Booking.com

في حين أن كوبنهاغن هي وجهة ممتعة على مدار العام، تقدم كوبنهاغن في الشتاء مجموعة من التجارب المميزة، بداية من زيارة حدائق تيفولي، وحتى تناول الطعام، فضلا عن الجولات الممتعة بالدراجات بين المشاهد الخلابة..

كوبنهاغن في الشتاء.. وجهة ساحرة للاستمتاع وسط الأجواء الممتعة

حدائق تيفولي

تعد حدائق تيفولي واحدة من أكثر مناطق الجذب زيارة في الدنمارك، خاصةً لأنها أكثر بكثير من مجرد مدينة ملاهي نموذجية، فهي أيضًا حديقة طبيعية مذهلة بها العديد من المسارات الصغيرة والمساحات الخضراء الفريدة.

وفي فصل الشتاء، تصبح معالم الجذب الشهيرة في حدائق تيفولي أكثر روعة، مع الكثير من الثلوج وسبل الترفيه الممتازة، ومجموعة كبيرة من المطاعم، والأجواء الهادئة.

تناول الطعام

ارتفعت شعبية المطبخ الدنماركي على مدار السنوات القليلة الماضية، وتعد كوبنهاجن المكان المثالي لتجربته، فهي المكان الأكثر ابتكارًا للنكهات المتنوعة، ويعد القيام بجولة طعام طريقة رائعة لتحمل تكلفة تناول الطعام بالخارج، مع فرص التعرف على أكبر قدر ممكن من المأكولات الدنماركية المحلية في فترة زمنية قصيرة.

استكشاف بعض القلاع الدنماركية الجميلة

ماضي الدنمارك مليء بقصص الفايكنج والملوك والملكات والغزو، من متاحف الفايكنج حيث يمكنك مشاهدة القوارب القديمة التي أعيد بناؤها، إلى المناظر الساحرة من جدران القلاع.

يمكنك القيام برحلة نهارية لاكتشاف تلك القلاع الرائعة خلال يوم جميل في الشتاء بما في ذلك قلعة فريدريكسبورج، وقلعة كرونبورغ، ومتحف الفايكنج .

استكشف كوبنهاغن ليلاً في نزهة نابضة بالحياة

تتميز الحياة الليلية في كوبنهاغن بالحيوية بشكل لا يصدق، حيث أن المدينة مليئة بالمسافرين من جميع أنحاء العالم، وهذه فرصة رائعة لتكوين صداقات جديدة، مع فرص التسوق والتنزه ما بين الشوارع المتلألئة في الهواء الطلق.

جولة بالدراجة

لا يتوقف الدنماركيون عن ركوب دراجاتهم المحببة لمجرد تساقط كميات قليلة من الثلوج، لذا، إذا لم يكن هناك الكثير من الجليد على الأرض، فإن استكشاف كوبنهاغن بالدراجة هو أحد أفضل الطرق لرؤية المدينة، فقط تأكد من ارتداء ملابس ثقيلة.

تعد الدنمارك واحدة من أفضل الأماكن في العالم لركوب الدراجة، وتعد جولة الدراجة طريقة رائعة لتجربة كوبنهاغن، ويمكنك استئجار الدراجات من برنامج مشاركة الدراجات في المدينة، أو يمكنك الانضمام إلى جولة رسمية.

إذا اخترت القيام بجولة بالدراجة، فسيتم إرشادك طوال الطريق بواسطة مرشد متمرس يشرح تاريخ المدينة، ونظرًا لأن الجولة تستغرق حوالي ساعة ونصف الساعة، فستتمكن من مشاهدة بعض من أجمل المعالم السياحية في كوبنهاغن.

جولة ممتعة ما بين القنوات

إذا قمت بزيارة كوبنهاغن في نوفمبر أو ديسمبر، فمن المؤكد أنك ستتمكن من القيام برحلة بحرية في أحد قنواتها، ولكن إذا قمت بزيارة كوبنهاغن في يناير أو فبراير، فإن الاحتمال ينخفض ​​قليلاً، لكن لا يزال لديك فرصة جيدة في رحلة بحرية في القناة، ويتم التحكم في مناخ القوارب بنوافذ زجاجية، لذا ستتم حمايتك من البرد.

لن تشاهد فقط بعض المواقع التاريخية الأسطورية في كوبنهاغن خلال تلك الجولة، ولكنك ستكون أيضًا في قارب صديق للبيئة أثناء القيام بذلك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت