Booking.com

الشواطئ الخلابة، ومدن الصيد الرائعة، والمناخ المميز، جميعها أمور تتحد لتجعل من منطقة الغارف البرتغالية وجهة مثالية لقضاء العطلات، حيث يقصدها السائحين من كل حدب وصوب على مدار العام للاستمتاع بأسعد الأوقات وسط أجمل الأجواء، فإن كنت تنوي القيام بزيارة قريبة إلى هناك، تعرف معنا اليوم على بعض المعلومات المفيدة قبل السفر إلى الغارف .

معلومات مفيدة قبل السفر إلى الغارف

الشواطىء المميزة

إن كنت من الباحثين عن الخصوصية والعزلة، ينصحك الخبراء عند السفر إلى الغارف، اختيار الشواطئ الواقعة في الجزء الغربي من الساحل، والذي تهيمن عليه الشواطئ الصخرية ذات الأجواء الهادئة، خاصة وأن الجزء الشرقي من الساحل هو الأكثر صخب وازدحاما مع مجموعة من الشواطئ الرملية الضحلة.

خدمة الحافلات

هناك خدمة حافلات منتظمة تربط المدن الرئيسية في الغارف، لذا فعلى الأرجح لن تجد مشكلة في التنقل بين مراكز الوجهات الرئيسية المميزة للمنطقة، ولكن إن كنت تبحث عن فرصة لزيارة المناطق النائية في الغارف، فمن الأفضل لك التخطيط لاستئجار سيارة، حتى يسهل عليك الوصول إلى حيث تريد.

المطاعم الرخيصة

إن كنت تنوي توفير المال عند السفر إلى الغارف ، فلا تتجه لتناول الطعام في أحد المطاعم الساحلية التي تشتهر بارتفاع التكلفة، وركز خياراتك على المطاعم المحلية التي تقدم العديد من الأطباق البرتغالية التقليدية وبأسعار معقولة.

مناخ الغارف

 تشتهر الغارف بمناخ جميل حتى في فصل الشتاء، لذا فهي وجهة سياحية على مدار العام، حيث يتيح الطقس المثالي للزائرين ممارسة رياضة السير لمسافات طويلة، مع القيام ببعض الرحلات الممتعة، وذلك دون القلق من تقلبات الطقس.

أماكن الإقامة

 عند السفر إلى الغارف ، ستحتاج في البداية إلى اختيار مكان الإقامة المناسب الذي يعتمد بالطبع على أسلوب سفرك؛ فمن الفيلات الفاخرة إلى المنتجعات العائلية إلى أماكن التخييم، تتمتع منطقة الغارف بالكثير من الخيارات التي تناسب الجميع، حيث يمكنك العثور على فيلات أو منتجعات على شاطئ البحر، أو غيرها من البدائل الأكثر هدوءًا التي تقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشواطىء، فأينما كنت تقيم، يمكنك التأكد من أن هناك الكثير للقيام به، فضلا عن العديد من المواقع للزيارة، والبلدات المثالية للاستكشاف.

الغارف توفر المزيد من الأنشطة الممتعة

 السفر إلى الغارف

إلى جانب الشواطئ الممتعة، توفر الغارف أيضا الكثير من الفرص الترفيهية الرائعة، بما في ذلك الاستمتاع بالإبحار، الغولف، الغوص تحت الماء، استكشاف الطبيعة، فضلا عن السير لمسافات طويلة ما بين 30 مسارًا مميزا، ذلك فضلا عن ركوب الأمواج وركوب الدراجات وركوب القوارب وصيد الأسماك.

الغارف وجهة مميزة للتسوق في البرتغال

تشتهر الغارف بالعديد من فرص التسوق الرائعة، والهدايا التذكارية الممتعة، بما في ذلك المشغولات اليدوية الجميلة، علاوة على الفخار والسيراميك، وأكثر من ذلك. وهناك أيضا بالطبع، مراكز التسوق والأسواق، التي غالبا ما تقام في عطلة نهاية الأسبوع.

الغارف وجهة مثالية للعائلات

تعتبر منطقة الغارف وجهة مثالية للعائلات بصحبة الأطفال الصغار، وذلك باعتبارها موطنًا للعديد من الحدائق المائية الكبيرة، بما في ذلك حديقة Zoomarine التي تقع على بعد 6 كيلومترات من البوفيرا، والتي تقدم تجربة مثالية للاستمتاع لكل من الصغار والكبار من من كافة الأعمار، حيث يمكنك هنا مشاهدة العروض المائية مع الكائنات البحرية المختلفة، مثل الدلافين والفقمة وأسود البحر ، وحتى السباحة معهم.

كما يمكنك أيضًا زيارة حديقة حيوان لاجوس، التي تعد موطنا لمختلف الحيوانات الودية، والتي تتنوع لتشمل القرود، وحيوانات الكنغر والحيوانات الأليفة الأخرى.

التخييم في الغارف

إن كنت من عشاق التخييم، فالغارف هو الموقع المثالي لك، حيث تضم المنطقة العديد من مواقع التخييم التي تقع في مونتي غوردو وجزيرة تافيرا والبوفيرا ولاغوس، كما تتوفر العديد من الشركات حيث يمكنك استئجار سيارة مناسبة، من العربات العائلية إلى العربات الصغيرة.

السلامة في الغارف

 السفر إلى الغارف

الغارف هو مكان آمن للزيارة، وعلى الرغم من ذلك، من الأفضل أيضا أن تتخذ احتياطاتك عند السير في الليل، مع تخزين ممتلكاتك الثمينة في الفندق، ومراقبة حقائبك في وسائل النقل العام، وعند زيارة الشواطىء المزدحمة، وهو أمر يسري على معظم وجهات العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت