Booking.com

يمكن أن يكون السفر إلى باريس مع الأطفال تجربة رائعة إذا كنت مستعدًا جيدًا، وتخطط بشكل جيد لقضاء عطلة عائلية لا تُنسى، ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تخطط للسفر مع الأطفال الرضع أو الأطفال الصغار.

نصائح قبل السفر إلى باريس مع الأطفال

  • قد تبدو زيارة باريس مع طفل رضيع أمرًا شاقًا، لكنها بالتأكيد ليست كذلك، فمع الاستعداد الكافي، ستجد كل ما تحتاجه للتأكد من أن رحلتك تسير بسلاسة، ولا يوجد نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها في باريس مع طفل.
  • تصطف شوارع المدينة الواسعة بالمقاهي والتراسات التي توفر فرصة كبيرة للآباء المتعبين للتوقف ومعاودة الاستمتاع من جديد،علاوة على ذلك، تمتلئ باريس بالحدائق والساحات الجميلة التي تعتبر مثالية لوقت ممتع بعيدًا عن صخب الشوارع المزدحمة.
  • لا يمكن الوصول إلى العديد من المباني في باريس (بما في ذلك معظم محطات المترو) إلا عن طريق السلالم، ومن المرجح أن تكون عربة الأطفال الضخمة مرهقة في الشوارع وفي التراسات المزدحمة، كما أنها ممنوعة في بعض مناطق الجذب في باريس.
  • الربيع في باريس هو الأفضل مع طفل، فالسماء الزرقاء الزاهية والأيام المشمسة تعني سهولة السفر للعائلات والمدينة في أفضل حالاتها، وتجنب مواسم الذروة السياحية في يونيو ويوليو عندما تتضخم الحشود، ومنتصف الشتاء عندما يتلاشى القليل من السحر، وتكون مقيدًا بالأنشطة الداخلية.

الإقامة في باريس مع طفل

بعض الفنادق صديقة للأطفال وستوفر أسرة أطفال وخدمات مجالسة الأطفال ومعدات أخرى، اتصل مسبقًا قبل الحجز للتأكد من أن فندقك به مرافق مناسبة للأطفال الصغار.

ومع ذلك، يفضل العديد من الآباء المسافرين مع أطفال صغار جدًا الإقامة في شقق مستأجرة بشكل خاص، وهناك العديد من الخيارات الممتازة ذات الموقع المركزي في باريس، وهذا خيار أكثر اقتصادا ومرونة لمن يسافرون مع أطفال صغار.

أفضل الأشياء للقيام بها في باريس مع الصغار

مفتاح رحلة عائلية ناجحة إلى باريس هو إيجاد الكثير من الأنشطة الترفيهية لإبقاء الأطفال سعداء، إذ تزخر باريس بمناطق الجذب المناسبة للعائلات، بما في ذلك المتاحف والمتنزهات والآثار الرائعة وأرض المعارض.

على الرغم من أنه من الممكن بالتأكيد الاستمتاع بجميع أنواع الأنشطة، إلا أن الاستراحة العائلية في العاصمة الفرنسية لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال، ومن السهل العثور على الكثير من الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في باريس مع الصغار أيضًا.

من الأفضل أن يكون لديك مخطط رحلة تقريبي لكل يوم من رحلتك، ولكن تأكد من قضاء الكثير من فترات الراحة، فقد يكون السفر في جميع أنحاء باريس متعبًا، خاصة بالنسبة للأرجل الصغيرة.

اخلط بين زيارات متحف الأطفال والرحلات إلى الحديقة للتأكد من أن المسافرين الصغار لا يشعرون بالملل والتعب.

جولات باريس مع الطفل

إذا نفدت الأفكار لإبقاء الأطفال مهتمين ومشغولين أثناء إجازتك في باريس، فلماذا لا تختار الجولات المصحوبة بمرشدين؟  إذ تقدم باريس عددًا لا يحصى من الشركات والأدلة السياحية التي ستساعدك على رؤية المدينة من منظور جديد، وإذا كان لديك وقت قصير أو لم تكن متأكدًا من المكان الذي تذهب إليه، فقد تكون هذه فرصة مثالية لرؤية الكثير في غضون ساعات قليلة، فهناك العديد من الجولات في باريس التي تلبي احتياجات العائلات والأطفال الصغار.

مطاعم للعائلات في باريس

إذا كنت مسافرًا مع أطفال صغار فقد يبدو مشهد المطعم الباريسي مقلق بعض الشيء، وفي حين أنه من الصحيح أن المطاعم الفرنسية غالبًا ما تكون غير مرنة في استيعاب الأنظمة الغذائية الخاصة، إلا أن هناك العديد من الأماكن في المدينة التي ستوفر خيارات للأطفال، وبعضها يوفر أماكن إقامة من خلال توفير الكراسي المرتفعة وقوائم الأطفال والأنشطة أو كتب التلوين.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.