Booking.com

تقع كولمار في منطقة الألزاس بفرنسا، في شرق البلاد، بالقرب من الحدود مع ألمانيا،على بعد 40 ميلا جنوب غرب ستراسبورغ و 235 ميلاً من باريس، وتتمتع بروعة الشوارع المرصوفة بالحصى ومباني القرون الوسطى نصف الخشبية التي تصطف على طول القنوات الصغيرة، ما يجعل من تلك المدينة وجهة ممتعة للزيارة، وقبل السفر إلى كولمار ، إليك هذه النصائح.

نصائح قبل السفر إلى كولمار

الوصول إلى كولمار

ONCE UPON A TIME IN COLMAR, FRANCE

يعتمد الوصول إلى كولمار على المكان الذي تبدأ منه، فعن طريق الجو، فإن أسهل مكان للسفر هو مطار بازل ميلوز فرايبورغ، ومن المطار يمكنك استئجار سيارة والقيادة إلى كولمار في حوالي 40 دقيقة، كما يمكنك أيضًا ركوب القطار .

يمكنك الوصول إلى كولمار من باريس بالقطار في 3 ساعات، والذي يمر أيضا عبر ستراسبورغ ، وهي مدينة أخرى رائعة في منطقة الألزاس.

إذا كنت تصل إلى المدينة من سويسرا، فإن رحلة القطار من زيورخ إلى كولمار تستغرق 90 دقيقة.

متى تزور الألزاس

مثل معظم دول أوروبا، سيكون موسم الذروة في كولمار من أواخر يونيو حتى أغسطس، ويمكنك تجنب موسم الذروة عن طريق الزيارة من نوفمبر إلى نهاية العام.

ماذا ترى في كولمار

نظرًا لأن كولمار كانت آخر مدينة تم تحريرها بعد الحرب العالمية الثانية، فإن التأثير الألماني ملحوظ جدًا في معظم المباني في الجزء القديم من المدينة، حيث تم الحفاظ على العديد منها جيدًا بشكل لا يصدق .

يمكنك التجول في الشوارع والاستمتاع بالقنوات الصغيرة، لأن هذا بلا شك الجزء الأكثر روعة من المدينة، هناك أيضًا العديد من الأزقة الرائعة والشوارع الضيقة المليئة بالهدايا التذكارية المحلية والمعجنات والتحف الرائعة.

كيف تتجول في كولمار

نظرًا لأن مناطق الجذب الرئيسية في كولمار قريبة من بعضها البعض، فإن السير هو أفضل خيار لك، علما بإن محطة قطار كولمار على بعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من البلدة القديمة.

ويوصيك الخبراء الاستيقاظ مبكرًا (قبل الساعة 7:00 صباحًا أو قبل ذلك) أو البقاء في الخارج في وقت متأخر من الليل، من أجل تجنب ازدحام السياح والاستمتاع بالشوارع ذات المناظر الخلابة، لاسيما إن كانت زيارتك في فصل الصيف.

ما هي العملة المقبولة في كولمار

تشكل العملة الأكثر قبولًا على نطاق واسع في كولمار اليورو، ومن المرجح أن تقبل المطاعم والمتاجر والفنادق الدولار الأمريكي أيضا.

 اللغة في كولمار

12 Top-Rated Tourist Attractions in Colmar | PlanetWare

في كولمار وكل منطقة الألزاس في فرنسا، تعد الفرنسية هي اللغة الرسمية، إلا أن السكان المحليين يتحدثون أيضا باللغتين الإنجليزية والألمانية، نظرًا لقربها من ألمانيا وعدد السياح الناطقين باللغة الإنجليزية من زائري المدينة.

الإقامة

flower box and half-timber houses in Colmar France

مركز كولمار التاريخي الذي يعود للقرون الوسطى محمي من التعديل والتحديث، مما يجعل من الصعب بناء فنادق جديدة، لكن الطلب من قبل المسافرين أدى إلى إنشاء العديد من الشقق المريحة في قلب المدينة، حيث يمكنك استئجار إحداها، وستتوفر لك مساحة أكبر وراحة أكثر، خاصة عند السفر مع العائلة.

موقع مميز

Top 14 things to do in Colmar France - Adventure with Scott

تقع كولمار في وسط الألزاس، في أقصى شرق فرنسا، وتشترك في الحدود مع كل من ألمانيا وسويسرا، نتيجة لذلك، هناك العديد من المدن الأخرى التي لا تبعد سوى مسافة قصيرة، ما يجعل من كولمار محطة مميزة للكثير من الزائرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت