Booking.com

تقدم جميع المدن الإيطالية مزيجا مدهشا من الرومانسية والهندسة المعمارية والتاريخ والمعكرونة، وميلانو ليست استثناء فهذه المدينة الساحرة لديها مجموعة رائعة من المتاحف والحدائق ووجهات التسوق الفاخرة التي تقدم للسياح كل ما يبحثون عنه، ولكن في شهور الصيف تمتلئ كل هذه المعالم بحشود السياح فضلا عن ارتفاع درجات الحرارة، ولكن زيارة ميلانو في الشتاء تكون فرصة رائعة لاستكشاف المدينة في أجواء هادئة فضلا عن الاستمتاع بمنحدرات التزلج التي لا نهاية لها.

إيطاليا-ميلانو-مدينة ميلانو-ميلانو في الشتاء

أسباب تدفعك لزيارة ميلانو في الشتاء

1- منحدرات التزلج التي لا نهاية لها

إيطاليا-ميلانو-مدينة ميلانو-ميلانو في الشتاء 1

تقدم ميلانو في الشتاء تجربة التزلج فوق الجبال الأكثر شهرة في العالم، جبال الألب التي تبعد مسافة قصيرة بالسيارة، وأكثر مواقع التزلج شعبية في ميلانو هي يفنو وكورمايور.

2- استكشاف المتاحف

إيطاليا-ميلانو-متاحف ميلانو-ميلانو في الشتاء

تحتضن ميلانو مزيجًا من المتاحف والمعارض الفنية التي تعود إلى عصر النهضة، ويكون فصل الشتاء الوقت المثالي لاستكشاف هذه المعالم بعيدا عن الحشود، ومن ضمنها متحف ميلانو الأثري الذي يقع داخل دير تأسس في القرن الثامن الميلادي ويضم قطعًا أثرية نادرة، ومتحف ليوناردو دافنشي الوطني للعلوم والتكنولوجيا الذي يضم نماذج آلات مصنوعة من رسومات ليوناردو دا فينشي، ومتحف ميلانو للتاريخ الطبيعي الذي يعد واحدًا من أهم متاحف التاريخ الطبيعي في أوروبا، وغيرها الكثير.

لعل أفضل ما يقدمه الشتاء في ميلانو للزوار هو فرصة مشاهدة لوحة العشاء الأخير التي رسمها ليوناردو دا فينشي في القرن الـ15 بعيدا عن الزحام.

3- فرصٌ رائعة للتسوق

إيطاليا-ميلانو-مراكز التسوق ميلانو-ميلانو في الشتاء

ميلانو عاصمة الموضة فضلا عن كونها موطنًا لعدد من المصممين والعلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، لذلك فهي تقدم للمتسوقين فرصا لا مثيل لها لشراء أفضل الماركات بأسعار مناسبة وفي الشتاء تكون مراكز التسوق غير مزدحمة الأمر الذي يجعل من التسوق نزهة وليس مهمة صعبة.

4- الاحتفالات والأعياد

إيطاليا-ميلانو-احتفالات رأس السنة في ميلانو-ميلانو في الشتاء

ميلانو مدينة متجذرة في التاريخ والثقافة تعرف كيف تحتفل رغم برودة الطقس بما في ذلك احتفالات رأس السنة والأعياد الدينية أو عيد الحب أو المناسبات والمهرجانات التقليدية.

شارك برأيك