زيارة لشبونة مع الأطفال ممتعة ورائعة، فهي عاصمة البرتغال الساحرة، يمتزج فيها التاريخ والثقافة بشكل فريد مع فن الشارع الحديث والأجواء المفعمة بالحيوية مع فرص عدة للاستمتاع، ذلك إلى جانب المعالم الساحرة والمفضلة للصغار، ما يجعلها من أجمل الوجهات الساحرة للزيارة.

أسباب تدفعك لزيارة لشبونة مع الأطفال

لشبونة مدينة متنوعة

سيحب الأطفال لشبونة، فهي مكان فريد وممتع للزيارة، حيث تعد واحدة من أفضل المدن في أوروبا لمشاهدة فن الشارع،  مع روعة الجداريات الملونة والكتابات الفنية والمباني المكسوة بالبلاط المذهل الجذاب للأطفال والكبار على حد سواء، ما يجعلهم مستمتعين حتى عند التجول في الشوارع.

هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك فعلها في لشبونة للأطفال، فمن القلاع إلى أحواض السمك، تضم المدينة الكثير من الفرص لتسلية الأطفال، وبالفعل سوف يفاجأ الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عما يجب عليهم فعله في لشبونة بما تقدمه هذه المدينة.

مدينة مثالية للأسرة

غالبًا ما تتمحور الحياة البرتغالية حول الأسرة، حيث يساعد هذا التركيز العائلي في جعل لشبونة وجهة دافئة وجذابة للعائلات، خاصة أولئك الذين يزورون لشبونة مع الأطفال الصغار والرضع.

تقع مدينة لشبونة في شرق البرتغال عند مصب نهر تاجوس، وتتميز بصفوف على صفوف من المباني التي تبدو مثل السلالم التي تصل إلى أعلى على طول التلال شديدة الانحدار في المدينة.

العديد من شوارع لشبونة مرصوفة بالحصى مما يجعل المحيط الخلاب أكثر جمالا، ومع ذلك، فإن تلك الشوارع المرصوفة بالحصى تجعل التنقل في لشبونة باستخدام عربة أطفال أمرًا صعبًا، ومن الأفضل للأطفال إما المشي أو الحمل في حاملة الأطفال .

تشتهر لشبونة بتلالها شديدة الانحدار، والتي قد تكون قاسية على الصغار، أو الآباء الذين يحملونهم، لكن هذا لا يعني أن عليك أن تفوت الفرصة، فتشتهر هذه المدينة أيضًا بأشكالها الفريدة من وسائل النقل، بدءًا من عربات الترام الصفراء الشهيرة، أو ركوب الترام 28 في رحلة ذات مناظر خلابة عبر أحياء المدينة التاريخية.

وجهة غير مكلفة

تعتبر البرتغال، وفقًا للمعايير الأوروبية، وجهة سفر عائلية غير مكلفة نسبيًا، فمن خلال شراء بطاقة Lisboa في رحلتك العائلية إلى البرتغال، يمكنك توفير قدر كبير من المال عند زيارة مناطق الجذب في لشبونة مع الصغار.

 توفر بطاقة Lisboa الدخول المجاني أو المخفض إلى العديد من مناطق الجذب في لشبونة، و تأتي بطاقة Lisboa في ثلاث حزم ، 24 ساعة مقابل 19 يورو ، و 48 ساعة مقابل 32 يورو ، و 72 ساعة مقابل 40 يورو.

هناك خصومات متاحة للأطفال، لذا ستتمكن من الوصول إلى العديد من أفضل الأشياء التي يمكن رؤيتها في لشبونة.

الطعام في لشبونة

الطعام البرتغالي غني ولذيذ، وهو أيضًا ميسور التكلفة للغاية، بما في ذلك البطاطس المقلية، والدجاج المُعد جيدًا، وفي حين أن معظم المقاهي والمطاعم في البرتغال صديقة للأطفال، فإن بعض الأماكن مناسبة بشكل خاص للعائلات، ولكن السر يكمن في مكان ما به الكثير من الخيارات، بحيث يحصل كل شخص على تجربة تناول الطعام المثالية.

الفنادق المثالية للأطفال

مركز لشبونة التاريخي صغير ويسهل استكشافه سيرًا على الأقدام، ولتحقيق أقصى استفادة من رحلة مدينتك، نوصيك بالبقاء في فندق في وسط المدينة. 

يضم مركز لشبونة العديد من الفنادق الساحرة، في بعض الأحيان تكون هذه أغلى قليلاً ولكن في المقابل، يمكنك زيارة جميع المعالم السياحية دون بذل الكثير من الجهد مع الأطفال.

شارك برأيكإلغاء الرد