Booking.com

قضاء شهر العسل في جزيرة بورا بورا هو الحلم الكثير من العرائس والعرسان، حيث تقدم هذه الجزيرة الصغيرة في بولينيزيا الفرنسية الرومانسية والهدوء والاسترخاء بلا حدود، بالإضافة إلى العديد من الانشطة المثيرة مثل الغوص وسط الشعاب المرجانية وممارسة الرياضات المائية واستكشاف جبل أوتيمانو الذي يقف في وسط الجزيرة ويبلغ ارتفاعه 2.385 قدم، وهناك عددًا قليلًا من أماكن الإقامة في بورا بورا للاختيار من بينها لقضاء شهر العسل، ولكن جميعها منتجعات فاخرة تابعة لمجموعات فندقية عالمية مثل فورسيزونز وسانت ريجيس وإنتركونتيننتال.

أفضل أماكن الإقامة في بورا بورا لإقامة رومانسية

1- منتجع إنتركونتيننتال بورا بورا آند ثالاسو سبا

أماكن الإقامة في بورا بورا - منتجع إنتركونتيننتال بورا بورا آند ثالاسو سبا

يشتهر منتجع إنتركونتيننتال بورا بورا آند ثالاسو سبا الصديق للبيئة والمصمم خصيصًا للأزواج بأنه من أفضل أماكن الإقامة في بورا بورا، وهو يقدم للأزواج فيلات عائمة فاخرة تحيط بها بحيرة هادئة وحدائق استوائية خلابة، وتحتوي كل فيلا على حمامات مفتوحة تشبه سبا مع دش مطري لشخصين وأحواض استحمام كبيرة بجوار النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، كما يمكن للأزواج الاستمتاع بشاطئ المنتجع الخاص والسباحة في البحيرة المحمية الصغيرة والاسترخاء في المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 43000 قدم مربع. (احجز في الفندق)

2- لو ميريديان

أماكن الإقامة في بورا بورا - لو ميريديان

يعد منتجع لو ميريديان بورا بورا الملاذ المثالي للباحثين عن الهدوء والعزلة، وهو يقدم للأزواج أكواخ وسط الماء وفيلات شاطئية، كما يوفر لهم خدمة الكونسيرج الرومانسية حيث يمكنهم حجز مركب شراعية لمشاهدة غروب الشمس أو تنظيم العشاء الرومانسي تحت النجوم أو تزيين الغرف وأحواض الاستحمام ببتلات الزهور، كذلك يمكن للزوجين الاستمتاع بمرافق المنتجع والتي تشمل شاطئ كبير وحمامان سباحة وبحيرة محمية بالإضافة إلى مركزًا بيئيًا خاصًا ومحمية للسلاحف. (احجز في الفندق)

3- منتجع سانت ريجيس بورا بورا

أماكن الإقامة في بورا بورا - منتجع سانت ريجيس بورا بورا

يقع منتجع سانت ريجيس بورا بورا على مساحة 44 فدانًا من الأراضي الطبيعية، ويتمتع المنتجع بموقع فريد على بحيرة ساحرة ، في ظل جبل أوتيمانو، ويوفر مكان الإقامة للأزواج فيلات فوق المياه بعضها يحتوي على حمامات سباحة خاصة بها، إلى جانب فيلات على الشاطئ، كذلك يحتوي المنتجع على منتجع صحي وشاطئ خلاب وحمامان سباحة و4 مطاعم. (احجز في الفندق)

4- منتجع فورسيزونز بورا بورا

أماكن الإقامة في بورا بورا - منتجع فورسيزونز بورا بورا

يتميز منتجع فورسيزونز بورا بورا بموقعه المنعزل والحصري في الجزيرة، وعادة ما يكون ضيوف المنتجع من الأزواج الباحثين عن ملاذ رومانسي لقضاء عطلة شهر العسل، حيث يوفر لهم مكان الإقامة 115 فيلا مطلة على شاطئ البحر بالإضافة إلى الفيلات الواقعة فوق المياه، وجميعها مزينة بديكورات بولينيزية فاخرة، المنتجع أيضًا مسبحًا لا متناهيًا مذهلًا وشاطئًا جميلًا وبحيرة محمية ومنتجعًا صحيًا من الدرجة الأولى وأربعة مطاعم. (احجز في الفندق)

5- منتجع وسبا بورا بورا بيرل بيتش

أماكن الإقامة في بورا بورا - منتجع وسبا بورا بورا بيرل بيتش

يعتبر منتجع بيرل بيتش من أشهر الأماكن لقضاء شهر العسل في بورا بورا، حيث يمكن للأزواج الإقامة في واحدة من الفيلات المنعزلة فوق البحيرة الفيروزية، ويتم توصيل وجبة الإفطار كل صباح بواسطة الزورق، كذلك يحتوي مكان الإقامة على حمام سباحة وحديقة ومنتجع صحي فخم وصالون للوشم. (احجز في الفندق)

6- منتجع وسبا جزيرة فاهين

أماكن الإقامة في بورا بورا - منتجع وسبا جزيرة فاهين

يحتضن هذا المنتجع الرومانسي تسعة أكواخ بعضها يقع فوق المياه أو مخبأة بين أشجار جوز الهند، وتحتوي جميع الفيلات على تراسات خاصة واسعة وأرجوحة، ويمكن للأزواج الاستمتاع بالسباحة في مياه البحيرة الهادئة ومشاهدة الحياة البرية والوفيرة التي تعيش فيها، كما يمكنهم تناول العشاء الرومانسي على ضوء الشموع في مطعم الذواقة الذي يقدم المأكولات الفرنسية. (احجز في الفندق)

7- كونراد بورا بورا نوي

يقع هذا المنتجع الرومانسي على خليج صغير خاص، ويقدم للأزواج فيلات أنيقة تطل على المحيط، كما يقدم لهم مجموعة واسعة من الانشطة بما في ذلك السباحة في المسبح اللامتناهي والاسترخاء في السبا النهاري أو تذوق المأكولات الفاخرة في 4 مطاعم. (احجز في الفندق)

8- سوفيتيل برايفت أيلاند بورا بورا

أماكن الإقامة في بورا بورا - سوفيتيل برايفت أيلاند بورا بورا

يشتهر هذا المنتجع بأنها واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في بورا بورا لشهر العسل، حيث يقدم المنتجع للزواج أكواخ أنيقة على المياه ومساكن بين الأشجار، كذلك يوفر خدمات التدليك والرياضات المائية وتأجير الدراجات ومطعم. (احجز في الفندق)

شارك برأيك