Booking.com

تشتهر زيورخ بأنها أكبر مدن سويسرا والمحور الاقتصادي والثقافي للبلاد، وعلى الرغم عن كونها من أبرز العواصم المالية والصناعية في أوروبا، ولكنها أيضًا من الوجهات السياحية الرائعة التي تتمتع بمجموعة كبيرة جدًا من عوامل الجذب مثل المتاحف والمدينة القديمة المحافظ عليها جيدًا والحدائق الهادئة والأسواق الفريدة من نوعها، ولتجربة سياحية متكاملة تقدم الفنادق في زيورخ العديد من خيارات الإقامة التي تناسب جميع المستويات، مع التركيز بشكل خاص على الفنادق الفاخرة التي تستقبل المسافرين من الأثرياء ورجال الاعمال.

أفخم الفنادق في زيورخ

1- بور أو لاك

الفنادق في زيورخ - بور أو لاك

تعود ملكية هذا الفندق الغارق في التاريخ منذ عام 1844 إلى ستة أجيال من نفس العائلة، وهو يقع وسط متنزه منتزه خاص به مع إطلالة رائعة على البحيرة وجبال الألب، وهو أحد أشهر وأقدم الفنادق في زيورخ، وتتزين جميع الغرف بشكل أنيق مع الحمامات الرخامية الكبيرة ذات الأرضية المدفّأة وضوء النهار الطبيعي، وتقدم أقصى درجات الراحة والخصوصية، ويحتوي الفندق على مطعم حائز على نجمة ميشلان، ومركز اللياقة البدنية الذي يطل على البحيرة.

2- ذا دولدر غراند

الفنادق في زيورخ - ذا دولدر غراند

يوفر هذا الفندق المصمم خصيصًا للمسافرين الذين يبحثون عن المتعة الحصرية والاسترخاء منتجع صحي مساحته 4000 متر مربع، والعديد من خيارات تناول الطعام الرائعة، و173 غرفة وجناحًا فاخرًا مع نوافذ من الأرض إلى السقف تطل على مدينة زيورخ والبحيرة وجبال الألب، تم تجهيز جميع الغرف بحمامات فاخرة من الرخام الأبيض مع مناطق منفصلة للاستحمام.

3- فندق فيدر

الفنادق في زيورخ - فندق فيدر

يقع فندق فيدر في قلب مناطق الأعمال والتسوق في زيورخ، ويحتل 9 مباني تاريخية متجاورة مما يمنحه مزيجًا جميلًا بين الهندسة المعمارية القديمة مع تصميم عصري، ويقدم لضيوفه 42 غرفة و7 أجنحة للاختيار بينها، جميعها تتميز بتصاميم فردية أنيقة.

4- فندق موڤنبيك المطار زيورخ

الفنادق في زيورخ - فندق موڤنبيك المطار زيورخ

يوفر هذا الفندق الفاخر الذي تم تجديده مؤخرًا بالكامل قاعدة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والزوار الذين يرغبون في استكشاف زيورخ والمناطق المحيطة بها.، ويوفر لهم 333 غرفة نوم واسعة ومجموعة متنوعة من المطاعم، وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات مع مرافق حديثة.

5- ستورتشن زيورخ

الفنادق في زيورخ - ستورتشن زيورخ

يعمل هذا الفندق من الدرجة الأولى والمحافظ عليه جيدًا منذ أكثر من ستة قرون، ويتمتع بموقع مركزي في قلب المدينة القديمة بالقرب من الحي المالي، ويوفر أجواء فريدة من نوعها مليئة بالسحر والدفء، ويوجد في مكان الإقامة مطعم ذواقة يقدم وجبة العشاء في أجواء أصلية لا مثيل لها.

6- فندق شفايزرهوف زيورخ

الفنادق في زيورخ - فندق شفايزرهوف زيورخ

يجمع فندق شفايزرهوف زيورخ بين السحر الكلاسيكي والفخامة المعاصرة، وهو فندق فخم يقدم أناقة العالم القديم في قلب المدينة، ويقع قبالة محطة السكك الحديدية الرئيسية في زيورخ، ترحب غرف الفندق التي تم تجديدها مؤخرًا بالضيوف منذ أكثر من 140 عامًا، وتحتوي على نوافذ زجاجية وأسرّة كهربائية قابلة للتعديل وتكييف هواء وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة وآلات القهوة نسبرسو، ويوجد في الفندق مطعم جيد يقدم المأكولات الفرنسية والنكهات الإقليمية.

7- ألدن سبلوخنشلوس زيورخ للأجنحة الفندقية

الفنادق في زيورخ - ألدن سبلوخنشلوس زيورخ للأجنحة الفندقية

يقع هذا الفندق البوتيكي الحصري ذو الـ5 نجوم في قلب زيورخ على بعد دقائق قليلة فقط من بحيرة زيوريخ، ويحتضن الفندق عقار مدرج بني عام 1895، ويوفر وسائل الراحة الفاخرة والخدمة الفردية، ويذم الفندق 22 جناحًا مجهزًا بشكل حصري مع حمام سبا خاص، ويقدم مطعم ألدن الأطباق الكلاسيكية السويسرية الرائعة والأطباق الجديدة المبتكرة والوجبات الخفيفة.

شارك برأيك