تقع كاليثيا مقابل مجموعة من الشواطئ الخلابة وحمامات السبا المشهورة عالميًا، على الساحل الشرقي لرودس، وعلى بعد كيلومترين من منتجع فاليراكي النابض بالحياة، وهي مدينة منتجع هادئة نسبيًا، ومع ذلك فهي تقدم للزوار وخاصة العائلات قدرًا غير عادي من خيارات الترفيه، حيث تقدم الشواطئ والخلجان والكهوف شيئًا لكل فرد من أفراد الأسرة، لقد أنشأنا قائمة بأفضل الفنادق في كاليثيا المطلة على الشاطئ والتي تناسب العائلات.

أفضل الفنادق في كاليثيا للعائلات

1- منتجع إيدن روك – الشامل كليًا

منتجع إيدن روك هو منتجع عائلي على الواجهة البحرية على شاطئ كاليثيا وتحيط به الحدائق الخضراء المورقة، وتشمل مرافقه العديدة العديد من أحواض السباحة ومنزلقات مائية وملعب تنس وشاطئ خاص، ويحيط بالمسبح ذي الحجم الأولمبي كراسي للاستلقاء، بينما يقع مسبح الأطفال بجوار الشلال.

ويقدم إيدن روك مجموعة متنوعة من الغرف تضم جميعها شرفة خاصة مع إطلالات، وتشمل المرافق تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة صغيرة ومجفف شعر، وتشترك البناغل في المسبح الخاص بها، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين 8 مطاعم تشمل المأكولات العالمية والأطباق اليونانية، كذلك يحتوي الفندق على ملعب لكرة السلة وكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم المصغرة والميني غولف وجيم مع مسار للركض ومسبح مع رياضات مائية وحديقة يوغا. (شاهد صور الفندق)

2- فندق كاليثيا

يقع فندق كاليثيا على بُعد 250 مترًا من الشاطئ الرملي وكيلومترين من فاليراكي الشهيرة، ويوفر أماكن إقامة واسعة مع شرفة، كما يتوفر مسبحان مع تراس شمسي ومطعم للوجبات الخفيفة وسط حديقة مكان الإقامة المورقة، وتوفر بعض الغرف إطلالات على بحر إيجه أو الحديقة والمسبح، يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، في حين يقدم مطعم الوجبات الخفيفة بجانب المسبح أيضًا مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم، ويمكن للوالدين الاسترخاء على كراسي التشمس بجانب المسبح ، والذي يتضمن أيضًا قسمًا للأطفال، وتتوفر أيضًا غرفة ألعاب مع بلياردو في الفندق. (شاهد صور الفندق)

3- فندق كريستين بالاس

يقع فندق كريستين بالاس ذو الـ 4 نجوم على مساحة 60.000 متر مربع من الحدائق الواسعة المليئة بأشجار النخيل في كاليثيا في رودس، ويوفر شاطئ خاص ومجمع حمامات سباحة واسع، الغرف المجهزة جيدًا فسيحة وتضم شرفات أو تراسات مع إطلالات رائعة، ويحتوي كل منها على حمام مع حوض استحمام أو دش وتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. (شاهد صور الفندق)

4- رومانتزا ماري

يعد فندق رومانتزا ماري أحد أفضل الفنادق في كاليثيا للعائلات التي تصطحب أطفالها، وهو يضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا شمسيًا وحديقة وغرفة ألعاب للأطفال، كما تتوفر خدمة الواي فاي في جميع الأنحاء، تفتح جميع الغرف هنا على شرفة مطلة على الحديقة، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف وحمام مع دش ومجفف شعر. (شاهد صور الفندق)

5- أميليا ماري رودس

تم افتتاح فندق أميليا ماري رودس حديثًا في أكتوبر 2020، ويقع على بُعد كيلومترين من شاطئ كاليثيا، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية ومنطقة شاطئ خاص، تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وحوض استحمام ومجفف شعر وخزانة ملابس، يوفر مكان الإقامة ملعب للأطفال وحديقة وتنس الطاولة والسهام والميني غولف. (شاهد صور الفندق)

6- قرية الجنة رودس

يقع هذا المنتجع الذي تم افتتاحه منذ عدة أشهر فقط في مدينة رودس على بعد 8 كم من برج الساعة، تم تجهيز جميع غرف الضيوف في المنتجع بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز كل غرفة بحمام خاص مع حوض استحمام، يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في مكان الإقامة، ويمكن لمكتب الاستقبال تقديم نصائح مفيدة للتجول في المنطقة. (شاهد صور الفندق)

7- سيبروتيل فاليراكي

يقع سيبروتيل فاليراكي على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من وسط فاليراكي، يضم 3 مسابح ومسبحين للأطفال ومرافق منتزه مائي، وحديقة على مساحة 12 ألف متر، كما يضم العديد من المرافق الرياضية ومطعمًا وسوقًا صغيرًا، تضم جميع الغرف المكيفة شرفة مطلة إما على الحديقة أو المسبح، تشتمل الحمامات الخاصة على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يقدم المطعم في الموقع المأكولات المحلية والعالمية، فضلاً عن بوفيه إفطار غني، يمكن للضيوف العثور على ملعب تنس وجيم ومرافق كرة الماء في الموقع. للضيوف الصغار ، يوفر الفندق أنشطة مثل الرسوم المتحركة للأطفال. كما يتم تنظيم حدث رقص فولكلوري مرة واحدة في الأسبوع. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيكإلغاء الرد