Booking.com

هانوفر هي مدينة ألمانية جذابة تتمتع بالتاريخ الغني والهندسة المعمارية الجميلة والأطعمة الفريدة والتسوق الرائع، حيث تقدم تلك الوجهة الجذابة الكثير من سبل الترفيه لكافة أنواع المسافرين، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة إلى هناك، تعرف على مجموعة معلومات مفيدة قبل السفر إلى هانوفر .

معلومات مفيدة قبل السفر إلى هانوفر

موقع المدينة

هانوفر هي العاصمة وأكبر مدينة في ولاية ساكسونيا السفلى الألمانية وتقع في شمال ألمانيا، تبعد 151 كم عن هامبورغ و 286 كم عن برلين و 292 كم عن كولونيا و 354 كم عن فرانكفورت

وسائل النقل العام

Hanover, NH: Campus Visit Travel Guide | Noodle

تبقى الحافلات هي أفضل نوع من وسائل النقل العام في هانوفر، إذ تعمل جميع الحافلات وفقًا لجدول زمني صارم، مع الأخذ في الاعتبار أن أسعار النقل العام تختلف ما بين الصباح والمساء، حيث تكون أعلى بنسبة 50٪ تقريبًا مقارنة بالأجرة النهارية.

أفضل مكان لركوب سيارة أجرة هو موقف السيارات الخاص، كما يمكنك أيضًا طلب سيارة أجرة عبر الهاتف، لاسيما أن الحصول على سيارة على الطريق صعب نوعًا ما.

على الرغم من حقيقة أن جميع سيارات الأجرة مجهزة بعدادات، إلا أنه من الأفضل التفاوض على سعر الرحلة مقدمًا.

إقرأ أيضا: أفضل المناطق السياحية في المانيا

أفضل وقت للزيارة

أفضل وقت عند السفر إلى هانوفر هو بين مايو وأكتوبر، ففي هذا الوقت من العام، تتميز المدينة بأفضل الأحوال الجوية، فلا شيء يفسد برنامج الترفيه الخاص بك.

أفضل الأماكن لتناول الطعام

Things to do in Hannover - the most underrated city in Germany

ينصح المسافرون بزيارة مرافق تناول الطعام التي تقع بالقرب من ميدان راش بلاتز، حيث تقدم العديد من المطاعم والمقاهي الموجودة هناك مجموعة غنية من الأطباق بأسعار مغرية للغاية، كما يوجد أيضًا العديد من المطاعم منخفضة التكلفة في المدينة..

التسوق

يعد شارع جورج شتراسه هو أفضل مكان للعثور على الهدايا التذكارية التي لا تُنسى، حيث يشتهر ليس فقط بمحلات بيع التذكارات، ولكن أيضًا بمحلات التحف الجميلة، علما بأن المفاوضة ليست شائعة بهذا الشارع، إلا أنه يمكن للبائع تقديم هدية إضافية للمشتري.

السكان المحليون

السكان المحليون ودودون للغاية ومستعدون دائمًا لمساعدة السائحين، ومن أجل كسب احترامهم، يُنصح السائحون بتعلم عدة جمل باللغة الألمانية، وسيساعد هذا بالتأكيد على إظهار تقديرك للتقاليد المحلية.

 يجب أن تلتزم بالقوانين المحلية في الشوارع والأماكن العامة في المدينة، إذ تعد الهتافات العالية انتهاكا للنظام العام.

بطاقة هانوفر

إذا كنت تخطط لزيارة هانوفر وتنوي القيام بالكثير من مشاهدة معالم المدينة، ففكر في الحصول على بطاقة هانوفر، والتي تمنحك الخصومات على استقلال جميع الحافلات والقطارات داخل المدينة، فضلا عن الكثير من الخصومات على زيارة مناطق الجذب الرئيسية والمتاحف المختلفة.

يمكنك الحصول على بطاقة هانوفر في مجموعة متنوعة من المواقع؛ بما في ذلك المطار ومكاتب استقبال الفنادق المتعددة ومراكز المعلومات السياحية .

أقدم سوق للسلع الرخيصة والمستعملة في ألمانيا

على طول ضفاف نهر لاينة في هانوفر، ستكتشف أقدم سوق للسلع الرخيصة والمستعملة في ألمانيا، والذي يقام أيام السبت.

يمكنك هناك اكتشاف عشرات الأكشاك التي تبيع التحف واللوحات؛ من المعلقات المرسومة يدويًا وأكواب الشاي العتيقة، ما يجعل هذا المكان هو أفضل مكان للحصول على تذكار تاريخي وفريد ​ في هانوفر.

المعلومات السياحية

يمكنك الاستعانة بدليل إرشادي من مكتب المعلومات السياحية، للحصول على المعلومات الداخلية حول سياق كل مشهد وتاريخه في تلك المدينة الرائعة.

شارك برأيك