تعتبر نيس وجهة سياحية شعبية لقضاء العطلات الرومانسية والإجازات العائلية الصيفية، حيث تقدم المدينة مجموعة واسعة من مناطق الجذب المتقاربة التي يسهل الوصول إليها سيرًا على الأقدام أو بوسائل النقل العام، وهناك العديد من الفنادق في نيس التي تتنوع ما بين الفاخرة والرومانسية والعائلية، فبالنسبة لأولئك المهتمين بتاريخ المدينة وهندستها المعمارية فإن أفضل مكان للإقامة هو المدينة القديمة، أما المصطافين فيمكنهم اختيار فنادق بالقرب من الشاطئ.

أبرز الفنادق في نيس

1- حياة ريجنسي نيس باليه دو لا ميديتيراني

يقع هذا الفندق الفاخرة على طريق بروميناد ديه أنجليه الشهير ويطل على الواجهة البحرية والشاطئ الأزرق، ويحتوي على غرف حديثة ومجهزة وسبا ومركز للياقة البدنية وبركة سباحة مذهلة تطل على البحر الأبيض المتوسط.

2- فندق نيغريسكو

يقع فندق نيغريسكو في مبنى تاريخي مع واجهة أعمدة جميلة بجوار فيلا ماسينا ومتحف الفن والتاريخ، يستقبل الفندق الزوار بقاعة لوبي فاخرة مع قبة ومطعم دائري، ويضم مجموعة من الغرف ذات التصميمات الفردية المستوحاة من القرن الـ19.

3- فندق لا بيغوز نيز ديز آنج

تم بناء فندق لا بيغوز حول قاعدة المنحدرات تحت تل القلعة، ويقدم أجنحة واسعة مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالة جميلة على البحر، سيستمتع الضيوف بشكل خاص بالمأكولات البحرية وبركة السباحة على السطح وحوض الاستحمام الساخن.

4- بوسكولو إكسيدرا نيس آند سبا

يتميز هذا الفندق بموقعه وسط مدينة نيس، ويوفر للضيوف العديد من المرافق الترفيهية بما في ذلك مسبح داخلي وسبا مجاني على مساحة 500 متر ومركز لياقة بدنية وصالة بلياردو وتراسًا بانوراميًا على السطح.

5- فندق سويس

يقع هذا الفندق الفاخر على خليج انجليه ويطل على أفضل مناظر البحر في نيس، ويحتوي على 38 غرفة وجناح مفروشة بشكل أنيق مع أثاث أبيض وأرضيات خشبية.

6- قصر ساليا

يقع هذا المنزل الريفي الذي يعود للقرن الـ18 في قلب مدينة نيس القديمة، ويحتوي على مجموعة من الشقق الفاخرة المفروشة على طراز عصري يجمع بين الراحة والفخامة، جميعها تضم شاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل مع غسالة ملابس وآلة صنع قهوة النسبرسو، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

7- فندق بست ويسترن بلاس برايس غاردن

يعود تاريخ هذا الفندق الكلاسيكي إلى عام 1903، ويقدم للزوار 57 غرفة تتنوع ما بين الكلاسيكية والفاخرة، جميعها مجهزة بتليفزيون وثلاجة صغيرة ومكتب وحمام خاص.

8- فندق بو ريفاج

يقع هذا الفندق الشاطئي من فئة 4 نجوم في مدينة نيس القديمة، ويضم 114 غرفة مكيفة مع حمامات خاصة خدمة واي فاي، ويوفر شاطئ خاص مع كراسي للتشمس ومطعم وعروض ترفيهية.

شارك برأيكإلغاء الرد