Booking.com

تحتفظ جنيف بسمعة جيدة كونها واحدة من أفخم مدن العالم، وذلك لكونها مركز المنظمات الدولية والمؤتمرات العالمية، لذا تحتضن جنيف مجموعة من أفضل الفنادق الفاخرة لتليق باستضافة ضيوف هذه المؤتمرات من كبار سياسيين العالم، لذلك جمعنا لكم قائمة تضم أفضل فنادق جنيف.

1- فندق فورسيزونز دي بيرج:

سويسرا-جنيف-فندق فورسيزونز دي بيرج-أفضل فنادق جنيف

هو أول فندق على الإطلاق يتم بنائه في جنيف وكان ذلك في عام 1834 بطاقة استيعابية 115 غرفة، ولا يزال الخيار الأول لرجال الدولة، تم بناؤه من قبل المهندس المعماري الشهير بيير إيف روشون مع إطلالة رائعة على بحيرة جنيف، يقدم من الخدمة الراقية والاسترخاء وسط أجواء تاريخية.

2- فندق ماندارين أورينتال جنيف:

سويسرا-جنيف-فندق ماندارين أورينتال جنيف-أفضل فنادق جنيف

يطل هذا الفندق على الضفة اليمنى من نهر الرون، ويوفر أجواء هادئة وسط مركز المدينة، يضم 169 غرفة و27 جناحا، كما يبعد بضع دقائق فقط من مناطق الجذب الرئيسية في جنيف، في موقع يجمع بين الشوارع المرصوفة بالحصى وآفاق البحيرة الخلابة مع الخلفيات الجبلية.

3- فندق البوريفاج:

سويسرا-جنيف-فندق البوريفاج-أفضل فنادق جنيف

واحد من أفضل فنادق جنيف، يقع في قلب المدينة بالقرب من قصر منظمة الأمم المتحدة، ويتميز بإطلالة رائعة على مونت بلانك وبحيرة جنيف، حصل مطعم لو شات بوتيه الذي يقدم المأكولات الفرنسية على نجمة ميشلان في عام 2012، ولأولئك الذين يفضلون المطبخ التايلاندي فهناك مطعم لو بترا.

4- فندق الرئيس ويلسون:

سويسرا-جنيف-فندق الرئيس ويلسون-أفضل فنادق جنيف

إذا كنت ترغب في البقاء على كورنيش الواجهة البحرية في جنيف فإن هذا الفندق هو الخيار المثالي، يتكون من 230 غرفة فاخرة لكل منها حمام خاص لديه مستلزمات شخصية من هيرميس، يوفر خيارات متعددة لتناول الطعام منها مطعم باي فيو الحاصل على نجمة ميشلان والمطعم الياباني أومامي، وهناك حمام سباحة في الهواء الطلق.

5- فندق جراند كمبينسكي جنيف:

سويسرا-جنيف-فندق جراند كمبينسكي جنيف-أفضل فنادق جنيف

عند زيارة جنيف سوف تجد هذا الفندق هو وجهة مستقلة بذاتها، يحتوي على 398 غرفة و14 شقة فندقية فاخرة، وتضم هذه الواحة الرائعة وسط المدينة ثلاثة مطاعم حصرية لتناسب العملاء المميزون.

6- فندق إنتركونتيننتال جنيف:

سويسرا-جنيف-فندق إنتركونتيننتال جنيف-أفضل فنادق جنيف

يبعد ثلاث دقائق فقط من مركز المؤتمرات الدولي في جنيف ومكتب الأمم المتحدة والحديقة النباتية، يحتوي على منتجع صحي وحمام سباحة كبير في الهواء الطلق وواي فاي مجاني، كما يوفر النقل المجاني للنزلاء.

7- فندق دو لا بيه:

سويسرا-جنيف-فندق دو لا بيه-أفضل فنادق جنيف

يفتخر بتصاميمه الإيطالية الأصلية المميزة، حيث يمكن النزلاء الشعور بفخامة الفندق في جميع طوابقه الستة التي تحنضن 69 غرفه فضلا عن 15 جناحا، وهو يقع على بعد خطوات من الحي التجاري والمركز التاريخي لجنيف.

8- فندق أنجلتر جينيفا‏:

سويسرا-جنيف-فندق أنجليتير جينيفا-أفضل فنادق جنيف

يقع على ضفاف بحيرة ليمان في جنيف، ويشتهر بأسلوب ضيافته العالمي حيث يولي اهتمام بكل ضيف على حدا، جميع الغرف مصممة بشكل فردي، كل غرفة مجهزة بأحدث وسائل الراحة.

شارك برأيك