تقدم جزيرة سكاي في اسكتلندا لزائريها مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة وفرص الترفيه المتنوعة التي يستمتع بها جميع السائحين في تلك الجزيرة الخلابة ما بين الجبال الشاهقة والمنحدرات المعلقة والقلاع المهيبة وغيرها من المعالم الطبيعية التي تشكل لوحات فنية مذهلة.

أفضل أوقات السفر إلى جزيرة سكاي

أفضل موسم للسفر إلى جزيرة سكاي هو الصيف في الفترة ما بين أبريل ومنتصف يونيو، ويفضل عند السفر في تلك الفترة التي تمثل موسم الذروة الحجز المبكر لأماكن الإقامة.

الوصول إلى جزيرة سكاي

الطريقة الأكثر شيوعًا للوصول إلى جزيرة سكاي هي السفر إلى غلاسكو، واستئجار سيارة، والقيادة عبر المرتفعات من هناك في رحلة ممتعة تستغرق ما يقرب من 5-6 ساعات.

ويمكنك أيضا استخدام طريق فورت ويليام، والقيادة لمدة ساعة واحدة غربًا على الطريق A830 إلى مدينة مالايج الصغيرة لصيد الأسماك وركوب عبارة Skye Ferry لمدة 30 دقيقة إلى أرمادال في جزيرة سكاي.

أسباب تدفعك لزيارة جزيرة سكاي

شلالات البرك الخرافية

تعتبر شلالات البرك الخرافية سلسلة طويلة من الشلالات الصغيرة والمسابح الزرقاء الكريستالية الجميلة في جزيرة سكاي المليئة بالمياه النقية الصافية، وتقع تلك السلسة وسط خلفية خضراء ومناظر خلابة، وتعد من أجمل المشاهد والمناطق التي تستحق الزيارة في هذه الجزيرة الجميلة.

للذهاب المشي لمسافات طويلة بين تلال كويرانج المذهلة

توفر تلال كويرانج في جزيرة سكاي فرص متنوعة للسير لمسافات طويلة في الهواء النقي، بين مجموعة لا تقارن من المشاهد الخلابة التي لا تنسى، بما في ذلك سلسلة من المنحدرات، والقمم المتعرجة والهضاب المذهلة التي تمتزج لتشكل وجهات ساحرة.

زيارة منطقة ستور الرجل العجوز

تعتبر منطقة الرجل العجوز عبارة عن سلسلة من الصخور الجذابة التي تكونت نتيجة انهيار أرضي قديم ضخم، وتعد من أفضل الأماكن للزيارة في الجزيرة وضمن الأكثر تصويرًا في العالم.

منارة نيست بوينت لايت هاوس

يفتخر هذا الجزء الجميل من جزيرة سكاي بمنارة نيست بوينت لايت هاوس، والتي تعد من أشهر المنارات في البلاد، بفضل إطلالتها الساحرة على المنحدرات الأخاذة والسماء الزرقاء والمياه النقية، وتعد المنارة هي المكان المثالي لقضاء بضع الوقت بعيدا عن صخب المدن الكبرى.

صخرة وشلالات كيلت روك

يقع هذا المعلم الطبيعي المميز قبالة الطريق الساحلي A855، ويعد أيضا مكان ساحر لقضاء بضع الوقت في أحضان الطبيعة، باعتباره من أجمل الأماكن في جزيرة سكاي لمحبي الاسترخاء.

اكتشاف روعة الحياة البرية المحلية

جزيرة سكاي هي موطن للكثير من الحياة البرية الرائعة، بما في ذلك قطعان الخراف التي تتجول في الحقول، فضلا عن الأبقار الجميلة التي قد تجدها تتجول على طول الطرق الصغيرة في الجزيرة.

حتى أن جزيرة سكاي باتت موطنًا للعديد من فرق التصوير من جميع أنحاء العالم بفضل روعة مناظرها الخلابة، حتى أن مشاهدها الساحرة اجتذب صانعي الافلام حول العالم.

القلاع الجميلة

تضم سكاي أماكن تاريخية مثيرة للاهتمام، والتي يأتي في مقدمتها عدد من القلاع المهيبة التي تعود لألاف من السنوات، بما في ذلك قلعة دونفيجان، وقلعة أرمادال وغيرها من أنقاض القلاع التي تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة، وبالفعل تمثل هذه الأماكن وجهات مثالية لاكتشاف التاريخ والاستمتاع بفرص الترفيه في آن واحد.

 المطبخ المحلي في سكاي

هناك الكثير من منافذ الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة في هذه الجزيرة الجميلة، فضلا عن عدد من المطاعم المحلية المريحة الأخرى للاختيار من بينها أثناء وجودك هناك.

مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة المريحة

تضم سكاي مجموعة متنوعة من النزل والبيوت الريفية، التي يوفر العديد منها إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية، فضلا عما تمتاز به من موقع مميز على مقربة من مناطق الجذب الرئيسية.

 

شارك برأيكإلغاء الرد