Booking.com

تشتهر جزيرة سانتوريني اليونانية بأنها “جزيرة الحب والرومانسية”، وهي واحدة من أرخص الوجهات السياحية العالمية مقارنة بغيرها من الجُزر الشهيرة، وتقدم الجزيرة للأزواج العديد من مناطق الجذب الشاعرية بما في ذلك الشواطئ المنعزلة ومناظر الغروب والأماكن الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات التي توفر أجواء الرومانسية لقضاء شهر عسل لا يُنسى.

فنادق في سانتوريني مناسبة لشهر العسل

1- كانافيس أويا

فنادق في سانتوريني - كانافيس أويا

يعد فندق كانافيس أويا الواقع على منحدر يطل على كالديرا واحدًا من أكثر الفنادق الفاخرة والحصرية في جزيرة سانتوريني، ويتميز الفندق بتصميم معماري على طراز سيكلاديك، وينقسم إلى 3 مناطق وهم فندق كانافاس أويا وأجنحة كانافاس أويا وفيلا كانافاس أويا، ويوفر أجنحة شعر عسل واسعة مع شرفة خاصة وبركة السباحة وجاكوزي وكراسي الإسترخاء، وتشمل المرافق الاخرى المسبح الرئيسي مع جاكوزي والمسبح اللامتناهي والمنتجع الصحي المتكامل، بالإضافة إلى منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق والتي تعد مثالية لعشاء لا ينسى تحت ضوء نجوم بحر إيجة. (احجز في الفندق)

2- ليليوم فيلا

فنادق في سانتوريني - ليليوم فيلا

يمتاز ليليوم فيلا بموقع ساحر على هضبة عالية على طول حافة كالديرا، ويقدم الفندق غرفًا رائعة تطل على بحر إيجة والبركان، بعضها يحتوي على أحواض جاكوزي ومسابح خاصة خارجية للاستمتاع بالخصوصية، كما يوفر سبا مع مجموعة واسعة من التدليك وعلاجات الوجه، كما يمكن للأزواج تناول عشاء رومانسي في المطعم الرئيسي الذي يقدم أشهى المأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط أماكن جلوس خارجية مذهلة تطل على البحر. (احجز في الفندق)

3- ابسلوت بليس

فنادق في سانتوريني - أجنحة أفيستا

يقع فندق ابسلوت بليس الأنيق والعصري على أعلى نقطة من صخور سانتوريني البركانية السوداء، ويتميز الفندق بالتصميم الأبيض التقليدي لبحر إيجة، ويقدم أجنحة خاصة فاخرة لشهر العسل تحتوي على شرفات بها جاكوزي. (احجز في الفندق)

4- إيناون فيلاز

فنادق في سانتوريني - إيناون فيلاز

يقع إيناون فيلاز في أعلى وأضيق جزء من جزيرة سانتوريني على حافة كالديرا الشهيرة، وقد تم إعداد هذا الفندق الصغير للأزواج الجدد الذين يبحثون عن ملاذ خاص، ويتكون من سبع فيلات فاخرة تتميز بمدافئ وشرفات أرضية خاصة وديكور راقي، وقد تم استبدال المطعم بخدمة الخادم الشخصي، كما تم استبدال مركز سبا بخدمة التدليك داخل الفيلا عند الطلب. (احجز في الفندق)

5- أجنحة أفيستا

فنادق في سانتوريني - أجنحة أفيستا

يتكون فندق أجنحة أفيستا الواقع في منطقة للمشاة في أعلى نقطة في قرية إيمروفيلي الخلابة من 3 أجنحة فريدة من نوعها لشهر العسل جميعها تقدم مناظر رائعة لغروب الشمس من الشرفة أثناء الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن الخاص، وتتميز هذه الأجنحة بسقوف مقوسة وألوان بيضاء وخدمة واي فاي مجانية، ويتم تقديم وجبة إفطار انتقائية في الغرفة. (احجز في الفندق)

6- أجنحة أسترا

فنادق في سانتوريني - أجنحة أسترا

يعد موقع أجنحة أسترا الهادئ على جانب الجرف المكان المثالي للباحثين عن الهدوء، ويوفر الفندق 27 غرفة تحتوي على تراسات خاصة تقدم إطلالات رائعة على بحر إيجة، وتحتوي كل غرفة على الأعمال الفنية والشموع، وبعضها يضم حمام سبا خاص، ويمكن للعشاق الحصول على وجبات العشاء الخاصة الرومانسية عند الطلب. (احجز في الفندق أو تعرف عليه أكثر)

7- فندق سبا سانتوريني برينسس

فنادق في سانتوريني - فندق سبا سانتوريني برينسس

يعتبر فندق سبا سانتوريني برينسس من افضل فنادق قرية إيمروفيلي، وتوفر جميع المناطق الخارجية بالفندق إطلالة رائعة، ويتميز تصميم المكان بمزيج فريد بين بساطة الطراز السيكلادي والفخامة، وتتزين جميع الغرف بأرضيات رخامية وأعمال فنية، ويوفر الفندق للزوار مسبح لامتناهي وتراسًا للتشمس مع إطلالات بانورامية ساحلية وسبا مصمم على طراز الكهف. (احجز في الفندق أو تعرف عليه أكثر)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.