Booking.com

تقع بيرايوس على بُعد 10 كيلومترات فقط من وسط المدينة، وهي موطن لميناء اليونان الرئيسي وتُعرف باسم بوابة الجزر اليونانية، مع تاريخها الرائع والمطاعم العصرية التي لا تستحق التقدير، وهي أيضًا المكان المثالي للإقامة لأولئك الذين يريدون قاعدة مركزية لاستكشاف الجزر المجاورة، إليك أفضل الفنادق في بيرايوس ذات الأسعار المعقولة لجعل إقامتك رائعة.

أفضل الفنادق في بيرايوس لذوي الميزانية المحدودة

1- فندق بيرايوس بورت

يقدم فندق بيرايوس بورت ذو النجمتين قيمة ممتازة مقابل المال، وهو يقع في مبنى كلاسيكي جديد مذهل، وتوفر بعض غرفه إطلالات على الأكروبوليس للاستمتاع بتجربة يونانية رائعة حقًا، يتميز التصميم الداخلي البسيط بألوان خشبية دافئة مع منطقة إفطار مشرقة، ويقع الفندق بالقرب من محطة مترو بيرايوس والبوابات الحضرية لمدينة بيرايوس القديمة والمتاحف المختلفة. (احجز في الفندق)

2- فندق ليليا

يقع فندق ليليا في مرسى باساليماني الساحر، وهو أحد أكثر المناطق جاذبية في بيرايوس، وهو في الواقع يشبه بيت الضيافة أكثر من كونه فندقًا، فهو فندق جميل يتألف من 20 غرفة بحمامات داخلية وشرفات خاصة، يُعد فندق ليليا مثاليًا للإقامات الطويلة في المدينة بفضل موقعه المناسب، والذي يسمح للضيوف برؤية جانب آخر من بيرايوس بجانب الميناء، وسيكون الضيوف أيضًا في موقع مثالي للاستفادة الكاملة من العديد من المطاعم والمقاهي القريبة. (احجز في الفندق)

3- فندق فيدياس بيرايوس

فندق فيدياس بيرايوس هو فندق تم تجديده مؤخرًا ويوفر غرفًا مريحة للغاية بأسعار معقولة، ويقع الفندق في قلب بيرايوس بالقرب من زياس مارينا، ويعد هذا الفندق خيارًا ممتازًا للمسافرين الذين يغادرون العبارة مبكرًا أو الرحلات الجوية في وقت متأخر من الليل، حيث يوفر خدمات نقل مجانية من وإلى الميناء ومحطة المترو ومحطة حافلات المطار، كما يقدم أيضًا وجبة إفطار لذيذة على الطريقة الأمريكية من الساعة 6 صباحًا، مما يعني أن الضيوف الذين يغادرون مبكرًا إلى الجزر لن يبدأوا يومهم على معدة فارغة. (احجز في الفندق)

4- فندق بيرايوس دريم سيتي

يعتبر فندق بيرايوس دريم سيتي البسيط أحد أفضل الفنادق في بيرايوس للباحثين عن إقامة اقتصادية، ويوصى به بشكل خاص لأولئك الذين يستقلون العبارات المبكرة إلى الجزر اليونانية بفضل موقعه الأكثر فائدة بجوار بوابة 9 للميناء، ويقع في واحدة من أكثر المناطق ديناميكية، ويقدم بوفيه إفطار أمريكي من الساعة 5:30 صباحًا، كما يقدم المأكولات والمشروبات المحلية اللذيذة في المطعم الموجود على السطح مع إطلالات على الميناء. (احجز في الفندق)

5- فندق فاروس 1

يقع فندق فاروس 1 البوتيكي البسيط والساحر في منطقة تروبا بالقرب من أكتي مياولي، ويحتوي على 40 غرفة كلها نظيفة ومجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة لإقامة مريحة، يعد الموظفون المتعاونون والودودون والشراب الترحيبي عند الوصول والأسعار اللائقة مكافأة إضافية، كما يضم الفندق مطعمًا ومقهى خاصًا به في المبنى. (احجز في الفندق)

6- فندق كارول

يقع فندق كارول في منطقة ميكروليمانو بالقرب من استاد ، بيس آند فريندشيب، وهو فندق اقتصادي ترحيبي في بيرايوس، يتميز بغرف نظيفة تأتي مع أسرّة مريحة ومجهزة بتلفزيونات ومكيفات، كما توفر بعض الغرف إطلالة على مرسى ميكروليمانو الساحر، ويقع الفندق بالقرب من سوق الأسماك والمطاعم والمقاهي الممتازة. (احجز في الفندق)

7- فندق تريتون بيرايوس

يقع فندق تريتون على بعد بضع بنايات فقط من محطة قطار بيرايوس ومحطات العبارات ، ويوفر غرفًا مع شرفة معظمها تطل على الميناء وخدمة الواي فاي المجانية، وكمبيوتر محمول مجانًا عند الطلب، كما تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام مع لوازم استحمام مجانية، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار مبكر. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت