Booking.com

كانت كريت خامس أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ​​مهد أقدم حضارة في أوروبا، وتحيط بالجزيرة أكثر من 1000 كيلومتر من السواحل والشواطئ المذهلة المدعومة بالجبال التي ترتفع أكثر من 2400 متر، ولكن الجزيرة هي أيضًا موطن للمواقع الأثرية مينوان الهامة، والوديان المثيرة، والمدن الجميلة الساحلية الصغيرة مع الموانئ والحصون الفينيسية، تعرف معنا على أفضل الفنادق الفاخرة في كريت في التقرير التالي.

الفنادق الفاخرة في كريت

1- فندق وفيلات إيلوندا بيتش

يقع فندق وفيلات إيلوندا بيتش على مساحة 40 فدانًا من الحدائق الملونة على طول الساحل الشمالي الشرقي، ويضم العديد من التجمعات الشبيهة بالمنتجع المصغر مثل نادي اليخوت، وأكواخًا على أحدث طراز مع أبواب زجاجية وشاشات تلفزيون قابلة للسحب، أكواخ السفراء مع صالات رياضية خاصة، وفيلات متعددة الغرف للعائلات، يوجد أيضًا ستة مطاعم ومنتجع صحي سبا ومركز لياقة بدنية.

2- منتجع وسبا بلو بالاس

منتجع وسبا بلو بالاس هو منتجع فاخر على شاطئ البحر، ويتمتع بسحر استثنائي وهندسة معمارية، وهو الملاذ المثالي للجمع بين الإقامة الفخمة على الجزيرة والمأكولات الأصيلة، يتم الترحيب بالضيوف من خلال أسرّة لاكشري كولكشن وميني بار في الغرف وحمامات فخمة مع أردية ونعال، ويقدم المنتجع خمسة مطاعم، وسبا مع ساونا خشبية فنلندية وحمامين تركيين من الرخام وجاكوزي كلاسيكي ومسبح استرخاء مضيء ومسبحين بمياه البحر، يبلغ طول الشاطئ الحصوي الخاص 200 متر ويحده سطح خشبي مترامي الأطراف مع أسرة تشمس فاخرة، ويذكر أن بلو بالاس مفتوح موسميا من أواخر أبريل إلى أواخر أكتوبر.

3- فندق مينوس بيتش آرت

فندق مينوس بيتش آرت هو مثالي لأولئك الذين يقدرون الأصالة، فهو يوفر إقامة فاخرة في محيط بسيط مع خدمة شخصية احترافية، ويوجد في الفندق 129 غرفة للضيوف مجهزة مع تكييف وصندوق ودائع آمن وميني بار وحوض استحمام، وللحصول على تجربة مميزة يقدم الفندق جناحًا رئاسيًا واحدًا وثلاثة أجنحة تنفيذية مع أحواض سباحة خاصة.

4- دومز أوف إيلوندا

دومز أوف إيلوندا هو أحد أفضل الفنادق الفاخرة في كريت، فهو يتكون من الأجنحة والفيلات فقط التي توفر عددًا صغيرًا من الضيوف الحصريين مع جميع وسائل الراحة من المنتجع، بينما يقدم وفرة من مساحة المعيشة والخصوصية والخدمة غير العادية.

5- فندق راديسون بلو ميلاتوس كريت

يقع منتجع فندق راديسون بلو ميلاتوس كريت على الشاطئ الشمالي لأكبر جزيرة في اليونان، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 318 غرفة وجناحًا واسعًا مع إطلالات رائعة على الواجهة البحرية، وتناول المأكولات العالمية والمأكولات المحلية والأطباق الإيطالية، كما يضم مكان الإقامة 7 مسابح بما في ذلك منتزه مائي ومسبح للبالغين فقط، بالإضافة إلى ملاعب التنس وسبا.

6- منتجع بورتو إلوندا جولف آند سبا

يعد منتجع بورتو إلوندا جولف آند سبا جنة ساحلية  على طول شاطئ إلوندا اللازوردي، ويقدم مجموعة هائلة من الخدمات في أجواء محلية فريدة، ويحتوي المنتجع على سبا Six Senses Spas العالمي.

7- منتجع وسبا أباتون آيلاند

تم افتتاح منتجع وسبا أباتون آيلاند في سبتمبر 2017، في موقع مذهل في خيرسونيسوس،و تم تصميم المنتجع بشكل فردي وجميل ليعكس أنماط وتأثيرات المناطق المحيطة به، ويضم مجموعة رائعة من غرف الضيوف والأجنحة والفيلات الفاخرة، وتوفر جميع خيارات أماكن إما تراسًا في الهواء الطلق أو مسبحًا خاصًا أو حوض استحمام ساخنًا في الهواء الطلق، كما يوفر المنتجع خمسة خيارات لتناول الطعام.

8- منتجع وسبا ستيلا آيلاند لاكشري

يوفر هذا المنتجع الفاخر ذو الـ5 نجوم مركز سبا مع مجموعة من الخدمات، ويضم مسبحًا على شكل بحيرة ممتدة على طول المنتجع، وتتميز جميع خيارات أماكن الإقامة بتصميم جميل ومفروشة وتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى المسبح، تتوفر أيضًا مجموعة من الخدمات الترفيهية مثل المنتجع الصحي والمرافق الرياضية ومركز اللياقة البدنية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت