Booking.com

تعتبر دبلن بوابة دخول للعديد من زوار أيرلندا، حيث توفر مطارًا رئيسيًا وأفضل مجموعة من أماكن الإقامة في البلاد، وقد تشتهر دبلن لكونها مدينة باهظة التكاليف، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكن مشاهدتها والقيام بها مجانًا بما في ذلك التنزه في كلية ترينيتي وزيارة فينيكس بارك والحدائق النباتية الوطنية واستكشاف منزل الرئيس ومراقبة الطيور في جزيرة نورث بول، علاوة على وجود العديد من الفنادق الاقتصادية في دبلن التي توفر إقامة مريحة بقيمة جيدة.

أبرز الفنادق الاقتصادية في دبلن

1- فندق رايبلي كورت

يعتبر فندق رايبلي كورت أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في دبلن، هو يتمتع بموقع مركزي في وسط دبلن بالقرب من شارع أوكونيل وكلية ترينتي، ويوفر الفندق لضيوفه غرفًا نظيفة وواسعة تحتوي على تلفزيون وحمام خاص ومرافق صنع الشاي والقهوة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر مكان الإقامة مطعم يقدم وجبتي الإفطار والغداء.

2- بيت الضيافة تشارلز ستيوارت

يبعد بيت الضيافة تشارلز ستيوارت مسافة قصيرة من شارع أوكونيل وكلية ترينيتي، ويوفر وصولًا سهلًا لجميع أنحاء المدينة، وتتميز غرف الضيوف بأنها أنيقة ومزودة بحمام خاص وتلفزيون، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ومطعم يقدم بوفيه الإفطار.

3- فندق أكاديمي بلازا

يقدم فندق أكاديمي بلازا لضيوفه غرفًا مكيفة ومريحة، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون ومكتب عمل وحمام خاص، كما يضم الفندق مجموعة من المرافق والخدمات بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومركز لياقة بدنية وصالون تجميل ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم.

4- فندق أرلينغتون أوكونيل بريدج

يتميز فندق أرلينغتون أوكونيل بريدج بموقع استراتيجي في وسط دبلن، وقدم لضيوفه غرفًا أنيقة مزودة بمنطقة جلوس وحمام خاص وتلفزيون وخدمة الواي فاي مجانية، كذلك يحتوي الفندق على مطعم أنيق يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وتتوفر خدمة الكونسيرج لمساعدة الضيوف في استكشاف معالم المدينة.

5- فندق بلومز

يبعد فندق بلومز على بعد خطوات من كلية ترينتي وقلعة دبلن، ويوفر لضيوفه غرف مريحة تضم تلفزيون وحمام خاص مع حوض استحمام مجفف شعر، كما يوفر هذا الفندق ذو الـ3 نجوم خدمة الغرف ومطعم ومكتب استقبال.

6- فندق بيريسفورد

يتمتع فندق بيريسفورد بموقع مركزي في قلب العاصمة الأيرلندية، بالقرب من المطاعم والمحلات التجارية، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون ومكتب عمل وغلاية وحمام خاص، كما يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية ومطعماً حائز على جائزة.

7- فندق دروري كورت

يقع فندق دروري كورت ذو الـ3 نجو في قلب حي دبلن الثقافي بالقرب من شارع غرافتون، ويوفر الفندق غرفًا واسعة مجهزة مع تلفزيون ومرافق لصنع الشاي والقهوة وحمام داخلي، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

8- فندق بيلفيديره بارنيل سكوير

يعتبر فندق بيلفيديره بارنيل سكوير أحد أبرز الفنادق الاقتصادية في دبلن، وهو يقع بالقرب من محطة كونولي وشارع أوكونيل، ويقدم الفندق لضيوفه غرفًا مجهزة جيدًا مع حمام رخامي وغلاية وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون، كذذلك يضم مكان الإقامة مطعم يقدم المأكولات التقليدية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.