Booking.com

كوبنهاغن مدينة رائعة وممتعة وشاملة، ومن النادر ما يشكو منها أي زائر، ولكن فيما يتعلق بالتكلفة فأن السياحة في العاصمة الدنماركية باهظة الثمن، ولحسن الحظ فإنه كما هو الحال في العديد من العواصم الأوروبية الأخرى يمكن التخطيط للرحلة بميزانية معقولة مع الإقامة في أحد الفنادق الاقتصادية في كوبنهاغن.

الفنادق الاقتصادية في كوبنهاغن

1- فندق إبسينز

يتمتع فندق إبسينز بموقع جيد في منطقة نانسينغاد التي تضم مقاهي صغيرة ومتاجر متخصصة، وعلى الرغم من احتوائه على 118 غرفة، يحتفظ الفندق بطابعه البوتيكي مع أناقة فنية غير تقليدية تتماشى تمامًا مع الطبيعة الفردية للحي، ويوفر تراس خارجي وخدمة الواي فاي مجاناً، ومطعم يقدم المأكولات الإيطالية. (احجز في الفندق)

2- ويكاب كوبنهاغن – بورجرجاد

يعتبر هذا الفندق ذو النجمتين أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في كوبنهاغن، حيث يقدم للضيوف أماكن إقامة مريحة ومصممة بشكل أنيق، كذلك يوفر الفندق أجهزة كمبيوتر لاستخدام الضيوف، ودراجات للاستئجار، وحديقة لطيفة للجلوس. (احجز في الفندق)

3- فندق كوبنهاجن جو

يقع هذا الفندق السوبيريور ذو النجمتين على بعد ثلاث دقائق فقط من مطار المدينة الدولي وعشر دقائق من محطة كوبنهاغن المركزية، مما يوفر سهولة الوصول إلى المعالم السياحية، ويحتوي الفندق على ١٢٧ غرفة مشرقة وواسعة ذات تصميم داخلي رائع، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

4- أنيكس كوبنهاغن

يقع هذا الفندق الاقتصادي الشهير في قلب حي فيستيربرو النابض بالحياة في مدينة كوبنهاغن، وقد تم تزيين غرف الضيوف بتصميم داخلي أنيق، وتحتوي على حوض غسيل وتلفزيون كبير بشاشة مسطحة، وتشمل الخدمات والمرافق الأخرى وجبات الإفطار التي يتم تقديمها كل صباح مقابل تكلفة إضافية، والمشروبات والوجبات الخفيفة التي يمكن شراؤها في اللوبي وتأجير السيارات والصحف والمجلات المجانية، ويمكن للضيوف أيضًا شراء تذاكر للمعالم السياحية والرحلات في مكتب الاستقبال. (احجز في الفندق)

5- بيدوود هوستيل

يعتبر بيدوود هوستيل خيار إقامة رخيص ومريح يناسب ذوي الميزانية المحدودة، وهو يقع في  حي نيهافن، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة تأجير الدراجات. (احجز في الفندق)

6- فندق أماجر

يقع هذا الفندق ذو الأسعار المعقولة والمملوكة عائلياً على بعد 5 دقائق بالسيارة من محطة كوبنهاغن المركزية وحدائق تيفولي، ويوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغرف ضيوف مشرقة مع حمامات خاصة، ومقهى يقدم بوفيه إفطار يومي، وتشمل مناطق الجذب الترفيهية القريبة ملعبًا للأطفال وخدمة تأجير الدراجات. (احجز في الفندق)

7- فندق استوديو سي بيه إتش

يعتبر فندق استوديو سي بيه إتش ذو الأسعار المعقولة والذي يقع على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الشاطئ أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في كوبنهاغن للراغبين في الإقامة بالقرب من الشاطئ، تتميز جميع غرف الضيوف بمفروشات تصميم دنمركية مثالية إلى جانب حمام خاص وتلفزيون، وتحتوي بعض الغرف أيضًا على مطبخ صغير مع ثلاجة وموقد كهربائي، تشمل الخدمات والمرافق الفندقية مطعمًا وخدمة استئجار الدراجات ومساحة لتخزين الأمتعة وخدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

8- فندق يورجنسن

يقع هذا الفندق في وسط المدينة، وهو يوفر غرفًا مريحة تحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وحمامات خاصة أو مشتركة، ويحتوي بعضها على مجفف شعر ومعدات كي الملابس، يحتوي الفندق أيضًا على طاولة بلياردو وطاولة كرة قدم ومقهى، ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.