Booking.com

تعتبر مدينة لفيف المُدرجة في قائمة اليونسكو واحدة من الوجهات الغامضة والجميلة، وهي تتمتع بنفس سحر أوروبا الوسطى الأصيل مثلها مثل مدينة براغ أو كراكوف، مما جعلها أكبر منطقة جذب سياحي في أوكرانيا، وتمتلك لفيف أفضل مجموعة من الفنادق في البلاد، بالإضافة إلى النزل ووكالات الجولات السياحية والمرشدين، إليك هذه القائمة بأفضل الفنادق الاقتصادية في لفيف.

أبرز الفنادق الاقتصادية في لفيف

1- فندق أوربان

يتميز فندق أوربان بأنه عصري ومريح، ويقع في منطقة حيوية بالقرب من موقف حافلات، ويقدم الفندق خدمة عالية الجودة وطاقم عمل لطيف، ويضم 27 غرفة مريحة وواسعة وبأسعار معقولة، جميع الغرف مزودة بأسرة مريحة وحمامات خاصة وتليفزيون، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية وموقف سيارات. (احجز في الفندق)

2- فندق بلوم

يقدم فندق بلوم لضيوفه من ذوي الميزانية المحدودة غرفًا قياسية مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتضم الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وحمام خاص، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم مع موظفين يتحدثون عدة لغات من بينها الإنجليزية، ويقع الفندق بالقرب من مسرح الباليه والأوبرا. (احجز في الفندق)

3- فندق سنترال

يقع فندق سنترال في شارع لطيف مخصص للمشاة في وسط مدينة لفيف، وتبعد ساحة رينوك والنصب التذكاري لديانيلو هاليتسكي ودير بيرناردين مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويقدم غرفًا مريحة مجهزة بوسائل الراحة الأساسية بما في ذلك تلفزيون ومكتب وثلاجة وميني بار وغلاية كهربائية وحمام داخلي مع لوازم استحمام، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومطعم أنيق. (احجز في الفندق)

4- فندق فيست

يعتبر فندق فيست أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في لفيف، ويضم مجموعة من الغرف الانيقة المزودة بتليفزيون وتكييف وحمام خاص، ويوفر الفندق أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات لضمان راحة ضيوفه، من ضمنها مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ومركز لرجال الأعمال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، ويقع الفندق بالقرب من كنيسة ودير القديس أونوفريوس. (احجز في الفندق)

5- فندق شيرلوك هولمز البوتيكي

يقدم هذا الفندق البوتيكي المصنف من فئة الثلاث نجوم غرفًا مكيفة تحتوي على حمام خاص وتليفزيون ومكتب، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، ويتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح، ويتمتع الفندق بموقع جيد بالقرب من سيمينسكي لويكيس. (احجز في الفندق)

6- فندق آرت بالما

يتميز فندق آرت بالما  ذو النجمتين بموقع قريب من متنزه شيفتشينكيفسكي هاي بارك والكنيسة كريفيوكا، ويحتوي على غرف ضيوف مصممة بشكل فردي، ومزودة بتليفزيون وحمام داخلي، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

7- دانيل إن

يقع فندق دانيل إن في قلب لفيف في منطقة حيوية مليئة بالمطاعم والمتاجر على بعد خطوات قليلة من بلوششا رينوك، تتميز غرف الضيوف باحتوائها على حمام خاص وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة، يقدم مكتب الاستقبال خدماته على مدار اليوم، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. (احجز في الفندق)

8- فندق بلازما

يقدم فندق بلازما ذو الـ3 نجوم لضيوفه غرفًا مريحة وبأسعار معقولة، كذلك يوفر خدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار كونتيننتال، تم تجهيز غرف الضيوف مع حمام خاص وتليفزيون وأسرة مريحة، ويقع الفندق أمام موقف حافلات شارع الحرية بالقرب من ساحة السوق. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت