Booking.com

تتمتع مالطا بثقافة غنية، ويرجع ذلك جزئيًا إلى وجود العديد من الثقافات المختلفة عبر تاريخها، ويتجسد هذا اليوم في الفن والهندسة المعمارية وحتى المطبخ، بالإضافة إلى المعابد الضخمة التي تعد أقدم الهياكل القائمة بذاتها على الأرض، ويعود تاريخ بعضها إلى 4000 عام قبل الميلاد، بالإضافة إلى المعالم الثقافية والتاريخية تجذب جزيرة مالطا الكثير من الزوار لشواطئها الجميلة حيث يمكنهم الاسترخاء والسباحة والاستمتاع بالرياضات المائية، وبالنسبة لأماكن الإقامة تأتي فنادق مالطا في جميع المستويات من المنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم إلى بيوت الضيافة والفنادق الاقتصادية في مالطا.

أفضل الفنادق الاقتصادية في مالطا

1- فندق جراند هاربور

يتميز فندق جراند هاربور ذو النجمتين بموقعه المركزي وسط مدينة فالياتا عاصمة مالطا، ويبعد مسافة قصيرة عن الممشى والمرفأ، ويوفر الفندق لضيوفه غرفًا مكيفة ومزودة بتلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، كذلك تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وتراس للتشمس، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح.

2- فندق بريتيش

يعد فندق بريتيش أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في مالطا، فهو فندق أنيق مملوك ومُدار عائليًا يقع بالقرب من منطقة التسوق في فاليتا والمرفأ، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، ومطعم يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص.

3- فندق كوينت شيوكيجا

يوفر فندق كوينت شيوكيجا غرفًا مصممة بأناقة، وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة ومرافق صمع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى حمام داخلي مزود بمجفف شعر ودش، ويتميز المطعم الموجود في مكان الإقامة بإطلالاته الرائعة على المدينة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال أو فطور إنكليزي يوميًا.

4- فندق سينسي

يتمتع فندق سينسي ذو النجمتين بموقع قريب من الشاطئ على خليج سانت توماس، ويوفر مجموعة واسع من المرافق التي تشمل مسبح وتراس يطل على البحر، ومطعم يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط والمأكولات العالمية والبيتزا، وتتميز غرف الضيوف بأنها مكيفة ومزودة بتلفزيون وحمام خاص.

5- فندق تروبيكانا

يقدم فندق تروبيكانا الواقع بالقرب من شاطئ سان جورج في سانت جوليانز مجموعة من الغرف العصرية التي تضم تكييف وتلفزيون وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، ويشتهر مطعم الفندق بمأكولاته الجيدة، ويقدم خدماته على مدار 24 ساعة، ويمكن للضيوف تناول الطعام على التراس الذي يطل على ساحة كاسكاتا الجميلة.

6- فندق وريزدنس هوارد

يقع فندق وريزدنس هوارد في سليما بالقرب من الواجهة البحرية ومركز ذا بوينت للتسوق، ويقدم لضيوفه مجموعة من الغرف العصرية الأنيقة المزودة بتلفزيون وتكيف ومكتب للعمل وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، ويوفر الفندق أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ومطعم يقدم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح.

7- فندق سبينولا

يقدم فندق سبينولا المصنف من فئة 3 نجوم العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك خدمة الواي فاي ومطعم  ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يتم تقديم وجبة الإفطار في الساحة الخارجية، وبالنسبة لغرف الضيوف فهي مجهزة مع بتكييف وتلفزيون وميني بار وحمام داخلي، ويقع الفندق في وسط بلدة سانت جوليانز بالقرب من سانت جورج وخليج سبينولا.

8- فندق يوروكلوب

فندق يوروكلوب هو أحد أبرز الفنادق الاقتصادية في مالطا، وهو يقع في مدينة قورة بالقرب من الشاطئ، ويحتوي الفندق على حمام سباحة ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، وتحتوي غرف الضيوف على تلفزيون وتكييف وحمام داخلي، ويتم تقديم وجبة الإفطار الغنية كل صباح.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.