Booking.com

تعتبر أمستردام واحدة من أجمل المدن في العالم، فهي مدينة جميلة مليئة بالجسور والقنوات والدراجات والشوارع المرصوفة بالحصى الخلابة والهندسة المعمارية الأنيقة، وعلى الرغم من أن أمستردام وجهة رائعة في حد ذاتها، إلا أن رحلة إلى العاصمة الهولندية تستحق أماكن إقامة مثيرة للاهتمام على حد سواء، لذلك فإليك قائمة تضم أفضل الفنادق الفاخرة في أمستردام.

أفخم الفنادق في أمستردام

1- والدورف أستوريا أمستردام

الفنادق الفاخرة في أمستردام - والدورف أستوريا أمستردام

يتكون هذا الفندق الأنيق الذي يضم 93 غرفة من 6 قصور تراثية تعود إلى القرن الـ17، ويتم استقبال الضيوف في بهو أنيق مع درج خشبي منحوت للمهندس المعماري الفرنسي دانييل موروت وأرضيات رخامية فاخرة، ويخصص الفندق مساحة للمناسبات الخاصة وحفلات العشاء، وأكثر ما يتميز به والدورف أستوريا أمستردام هو خدمة ترتيب الأسرّة التي تشمل مجموعة من أقدم شموع وعطور في العالم، ويوجد في مكان الإقامة عددًا من المطاعم أحدها حائز على نجمة ميشلان. (احجز في الفندق)

2- سوفيتيل ليجند ذا جراند أمستردام

الفنادق الفاخرة في أمستردام - سوفيتيل ليجند ذا جراند أمستردام

يقع هذا الفندق الفاخر الخمس نجوم في أقدم جزء من المدينة داخل عددًا من المباني الضخمة الغنية أيضًا بالتاريخ والتي كانت ديرًا في القرن الـ15، وهو يعتبر من أفضل الفنادق الفاخرة في أمستردام ويهتم الفندق بالحفاظ على هذا الشعور بالتراث من خلال النوافذ الزجاجية وإطارات الأبواب الخشبية المنحوتة بشكل معقد، جنبًا إلى جنب مع الأعمال الفنية الحديثة التي تصطف على الجدران والغرف المزودة بآلات نسبرسو، كذلك يضم الفندق مطعم للمأكولات البحرية حائز على نجمة ميشلان. (احجز في الفندق)

3- إنتركونتيننتال أمستل

الفنادق الفاخرة في أمستردام - إنتركونتيننتال أمستل

افتتح هذا الفندق ذو الـ5 نجوم أبوابه لأول مرة للضيوف في عام 1867، ومنذ ذلك الحين اكتسبت سمعة جيدة كونه من أفخم الفنادق التي تقدم أفضل وسائل الراحة، ويتميز الفندق بلوبي مثير للإعجاب مع سقوف عالية مقببة ودرج كبير وثريات متلألئة، وهو موطن واحدًا من الـ14 مطعم الحائزة  على نجمة ميشلان في أمستردام والذي يقدم المأكولات الفرنسية. (احجز في الفندق)

4- فندق بوليتزر

الفنادق الفاخرة في أمستردام - فندق بوليتزر

ينقسم هذا الفندق البوتيكي الفخم على 25 مبنى مختلف يعود تاريخ بعضها إلى القرنين الـ16 والـ17، ويشبه الهيكل بأكمه متاهة من القنوات والممرات والسلالم والأنفاق والمساحات المفتوحة الشاسعة، تتميز جميع الغرف بأنها فريدة من نوعها حيث تمتلك كل غرفة قصة خاصة بها. (احجز في الفندق)

5- دو لا يوروب

الفنادق الفاخرة في أمستردام - دو لا يوروب

كان هذا القصر المهيب هدية من فريدي هاينكن لزوجته وهو الآن مملوكًا لابنته، ويقدم هذا الفندق التاريخي أجواءً كلاسيكية وأجنحة فاخرة للنزلاء ومطعمان حائزان على نجمة ميشلان. (احجز في الفندق)

6- فندق أوكورا

الفنادق الفاخرة في أمستردام - فندق أوكورا

يعتبر هذا الفندق حديثًا نسبيًا مقارنة مع غيره من الفنادق الفاخرة في أمستردام حيث بني عام 1971، ويتميز مبنى الفندق المكون من 23 طابقًا بوجود ضوء أعلى البرج والذي يشير إلى حالة الطقس فإذا كانت الأضواء الخضراء فهذا يدل على سوء الأحوال الجوية، وإذا كانت زرقاء فهذا يدل على سماء صافية مشمسة، ويحتوي الفندق على مطعمين حاصلين على نجمة ميشلان ونادي صحي وسبا. (احجز في الفندق)

7- فندق كونسرفاتوريوم

الفنادق الفاخرة في أمستردام - فندق كونسرفاتوريوم

يتميز هذا الفندق البوتيكي بموقعه المركزي الذي يحيط به معظم المقاصد السياحية في المدينة، وقد افتتح الفندق افتتح أبوابه في عام 2011 ليكشف عن  مستوى جديد من الإقامة الفاخرة المعاصرة في المدينة، وترتكز التصميمات الخارجية لهذا الفندق على الطابع الكلاسيكي للقرن الـ19 عندما افتتح المبنى لأول مرة كبنك، فيما تغلب التصميمات المعاصرة على الديكورات الداخلية، وتشمل وسائل الراحة والترفيه في الفندق سبا وصالة ألعاب رياضية وحوض سباحة وساونا. (احجز في الفندق)

8- فندق أنداز أمستردام برينزنغراشت – إيه كونسيبت باي حياة

الفنادق الفاخرة في أمستردام - فندق أنداز أمستردام برينزنغراشت

يتمتع هذا الفندق بموقعه الفريد في وسط المركز التاريخى للمدينة مع مجموعة مذهلة من القنوات المحيطة به، ويتميز فندق أنداز أمستردام برينزنغراشت بمزيج متوازن بين القديم والجديد حيث تغلب التفاصيل الكلاسيكية على اللوبي مع هياكل على شكل جرس وثريات كريستال كبيرة، فيما تعتبر الغرف والأجنحة أكثر حداثة وعصرية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت