Booking.com

اختيار الفندق المناسب عند السفر مع الأطفال أمر بالغ الأهمية، وفي عاصمة كبيرة مثل أثينا تتوفر العديد من الفنادق الملائمة للاختيار بينها، والتي توفر وسائل الراحة للأطفال والمراهقين، وقد تتضمن البرامج غرف ألعاب ومكتبات وأنشطة خاضعة للإشراف وجولات بالإضافة إلى خدمة كونسيرج خاصة للآباء المسافرين مع أطفالهم، وتقدم بعض الفنادق في أثينا الصديقة للأطفال أسعارًا خاصة ووجبات للأطفال وأجنحة كبيرة مناسبة لإقامة العائلات.

أفضل الفنادق في أثينا للعوائل

1- هيلتون أثينا

الفنادق في أثينا - هيلتون أثينا

يعد فندق هيلتون أثينا مثالاً للرفاهية والراحة، ويقع في مكان مناسب في قلب مدينة أثينا مع إطلالات رائعة على مناطق الجذب التاريخية، وهو أحد أبرز الفنادق في أثينا الصديقة للأطفال حيث يوفر لهم مسبحًا خاصًا وبوفيه خاص للأطفال وأنشطة ترفيهية تحت إشراف. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق إليكترا بالاس

الفنادق في أثينا - فندق إليكترا بالاس

يعد فندق إليكترا بالاس الفاخر الذي تم تجديده مؤخرًا مكانًا رائعًا للعائلات، حيث يوفر لهم غرفًا واسعة ومروج مشذبة وحمام سباحة ومطعم على السطح مع مناظر جميلة على الأكروبوليس، كما يوفر وجبة إفطار مجانية ، ويمكن للآباء الاستمتاع في السبا الذي يحتوي على مسبح داخلي كبير وحوض استحمام ساخن وكذلك مركز للياقة البدنية. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق أثينا جيت

الفنادق في أثينا - فندق أثينا جيت

يقع فندق أثينا جيت على بعد مسافة قريبة من الأكروبوليس وقوس هادريان ومعبد أولمبي زيوس، وهو موصي به للعائلات بسبب قربه من معالم المدينة الأثرية والمطاعم والمتاجر، سيحب الأطفال وجبة الإفطار اللذيذة التي يتم تقديمها في المطعم الموجود على السطح مع مناظر بانورامية. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق وأجنحة افا

الفنادق في أثينا - فندق وأجنحة افا

فندق وأجنحة افا هو فندق بوتيك من فئة أربع نجوم في قلب مدينة أثينا، وهو قاعدة مثالية لاستكشاف المدينة سيراً على الأقدام، حيث يقع في حي بلاكا الراقي وسط العديد من الشوارع خالية من السيارات، ويوفر الفندق للعائلات أجنحة واسعة تضم مطبخ صغير مجهز بالكامل ومنطقة جلوس منفصلة مع تلفزيون وطاولة لتناول الطعام. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق هيرميس

الفنادق في أثينا - فندق هيرميس

يلبي هذا الفندق الصغير ذو الـ4 نجوم احتياجات العائلة، ويولي اهتمامًا خاصًا لجعل الأطفال سعداء، حيث يوفر لهم غرفة ألعاب كما يمكن ترتيب خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب، ويقع الفندق في منطقة بلاكا بالقرب من الأكروبوليس ومتحف الأكروبوليس ومتاجر الآيس كريم. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- غريك اوتيل بالاس أثينا

الفنادق في أثينا - غريك اوتيل بالاس أثينا

يوفر فندق غريك اوتيل بالاس أثينا المصمم خصيصًا للعائلات أماكن إقامة مصممة بألوان نابضة بالحياة ورسومات للشخصيات الكارتونية المفضلة لدى الأطفال، وتحتوي جميع الغرف والأجنحة المكيفة على تلفزيون وميني بار وخدمة الوايف اي المجانية، ويقدم المطعم الموجود في مكان الإقامة الأطباق اليونانية والمتوسطية. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- سميراميس

الفنادق في أثينا - سميراميس

يقع فندق سميراميس مقابل حديقة جميلة في حي كيفيسيا، ويتميز هذا الفندق بتصميمه النابض بالحياة من قبل المصمم كريم رشيد، ويوفر للعائلات غرفًا أنيقة مجهزة مع منطقة جلوس منفصلة وشرفة. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- فندق إلكترا متروبوليس

الفنادق في أثينا - فندق إلكترا متروبوليس

يعتبر فندق إلكترا متروبوليس أحد أفضل الفنادق في أثينا الملائمة للعائلات، حيث يتمتع بموقع مثالي وسط المدينة بالقرب من المعالم السياحية ومناطق التسوق، ويقدم للعائلات غرفًا واسعة مجزة بأحدث وسائل الراحة مع أجهزة تلفزيون ذكية وثلاجات صغيرة وتكييف هواء، كما يوفر لهم حمام سباحة ومطعم على السطح. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.