Booking.com

ستراسبورغ هي مزيج مثالي من الثقافات والأساليب الفرنسية والألمانية، فهي تقع على طول نهر الراين وحدود ألمانيا، وهي لديها ما تقدمه للجميع بما في ذلك أسواق عيد الميلاد الرائعة والأزقة الملتوية في البلدة القديمة والمنازل نصف الخشبية التي تعود للقرون الوسطى وقنواتها ذات المناظر الخلابة وكاتدرائية نوتردام الشاهقة، ومع الكثير من الأشياء المثيرة للقيام بها واستكشافها في ستراسبورغ، من المهم أن يكون لديك قاعدة جيدة للمبيت فيها والانطلاق منها كل صباح، ومن الأفضل إذا كانت هذه القاعدة صديقة للميزانية، فيما يلي بعض الفنادق في ستراسبورغ التي توفر أماكن إقامة مريحة وغير مكلفة لقضاء وقتك في المدينة المذهلة ذات الثقافات المتعددة.

أفضل الفنادق في ستراسبورغ لإقامة رخيصة

1- كاب أوروبا

يقع الفندق في مكان مثالي على بعد 5 دقائق من مركز المؤتمرات، في واحدة من أجمل أحياء المدينة بين المؤسسات الأوروبية والمركز التاريخي، ، ويوفر الفندق غرف وشقق تتسع من شخص واحد حتى 5 أشخاص، وجبة الإفطار غير مشمولة في سعر الغرفة. (احجز في الفندق)

2- فندق جرافالغار

تم تزيين كل طابق وغرفة ضيوف في فندق جرافالغار بشكل فريد من قبل فنانين محليين، وجميع الغرف مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع مقصورة دش ومجفف شعر، يتم تقديم وجبة الإفطار في المطعم كل صباح، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، يقع الفندق على بُعد 200 متر من محطة قطار ستراسبورغ، وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من لا بيتيت فرانس، وعلى بُعد كيلومتر واحد من سوق عيد الميلاد. (احجز في الفندق)

3- فندق كوفينت دو فرنسيسكان

فندق كوفينت دو فرنسيسكان هو فندق مريح وأنيق يقع في مكان مثالي في وسط مدينة ستراسبورغ، الفندق مكيف بالكامل ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويتم تقديم بوفيه الإفطار برسوم إضافية في غرفة جميلة وأنيقة وواسعة، يقدم الفندق 42 غرفة مريحة وأنيقة من فردية إلى رباعية، ويمكن توفير سرير للأطفال عند الطلب. (احجز في الفندق)

4- فندق اسبلاناد

يعتبر فندق اسبلاناد أحد أفضل الفنادق في ستراسبورغ للباحثين عن إقامة اقتصادية في قلب المدينة، ويوفر الفندق 50 غرفة مجهزة جيدًا ومزينة بذوق رفيع، مع حمام ودش ومرحاض وهاتف وتلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية، يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتتوفر مرافق وقوف السيارات حول الفندق، ويتم تقديم بوفيه الإفطار برسوم إضافية. (احجز في الفندق)

5- فندق لو جريلون

يقع فندق لو جريلون ذو النجمتين في مكان مثالي بالقرب من المحطة ووسط المدينة، وتحتوي غرف الضيوف البالغ عددها 71 غرفة على جميع وسائل الراحة الحديثة، بعض الغرف عازلة للصوت ومكيفة الهواء، ويوفر الفندق المخصص لغير المدخنين بوفيه إفطار وغرفة اجتماعات وتراس في الهواء الطلق ومواقف للسيارات. (احجز في الفندق)

6- سيتادين كليبر ستراسبورغ

بناء هذا السكن من فئة 3 نجوم في عام 1990، ويضم 107 غرفة في 6 طوابق، وتحصل الغرف الفسيحة في سيتادين كليبر ستراسبورغ على تقييمات عالية، وتوفر جميع الغرف مطابخ صغيرة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومشغلات دي في دي، وتشمل الميزات الإضافية خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، ومركز أعمال على مدار 24 ساعة، ووجبة إفطار نظير تكلفة إضافية، ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان محطة القطار. (احجز في الفندق)

7- فندق أروك

يوفر فندق أروك ذو الـ3 نجوم على 58 غرفة مكيفة مع بياضات أسرّة ممتازة وصحف مجانية ولوازم استحمام مجانية وواي فاي مجاني، يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا مقابل رسوم، تتوفر وسائل الراحة الصديقة للحيوانات الأليفة، بما في ذلك أوعية الطعام والمياه. (احجز في الفندق)

شارك برأيك