Booking.com

تجذب باريس عاصمة الأضواء الملايين من السياح من مختلف الجنسيات والأديان الراغبين في التعرف على معالمها الجذابة وتاريخها الغني، ومع ارتفاع أعداد السياح المسلمون في باريس انتشرت المطاعم التي تقدم المأكولات التي يتم إعدادها وفقًا لقوانين الإسلام في أجواء راقية وبأسعار معقولة، وتقع معظم المطاعم الحلال في باريس في مواقع مركزية يسهل الوصول إليها، إليك قائمتنا بأفضل المطاعم الحلال في باريس.

أفضل المطاعم الحلال في باريس

1- لو كريستال

المطاعم الحلال في باريس - لو كريستال

اشتهر مطعم لو كريستال باعتباره واحدًا من أفضل المطاعم الحلال في باريس، وهو المكان المثالي للراغبين في تناول طعام حلال جيد في أجواء راقية، ومن أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم صدر البط مع صلصة التين وجراد البحر مع بيض مسلوق ووجبات اللحم البقري.

2- لو بوتشر

المطاعم الحلال في باريس - لو بوتشر

لو بوتشر هو مطعم ذواقة حلال يبعد10 دقائق سيرًا على الأقدام من قوس النصر، وهو مكان رائع لتناول الطعام في الأعياد والمناسبات، ويقدم المطعم البرغر وشرائح اللحم التي تم إعدادها من لحم ذو جودة عالية، الإضافة إلى السلطات والكوكتيلات والميلك شيك والحلويات.

3- جو برجر

المطاعم الحلال في باريس - جو برجر

يبعد جو برجر أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام عن المسجد الكبير في باريس، ويوفر طاولات لتناول الطعام داخلية وخارجية، ويتم عرض القوائم على لوحة مع أوصاف باللغتين الإنجليزية والفرنسية وكذلك يتم كتابتها على السبورة على الحائط، ويقدم المطعم برجر جيد بأقل من 10 يورو، وإلى جانبه البطاطس والحلويات والمشروبات.

4- كوك صاج

المطاعم الحلال في باريس - كوك صاج

يقدم هذا المطعم اللبناني الطعام المستوحى من الصاج وهو طعام الشارع المنتشر في بيروت، كما يقدم البرغر والسلطات باستخدام اللحم الحلال من مصادر محلية وعضوية، ومن أفضل الوجبات التي يقدمها المطعم صاج شيش الطاووق وهو عبارة عن لفائف دجاج مشوية تقدم في خبز طازج.

5- مطبخ أوزي الأفريقي

المطاعم الحلال في باريس - مطبخ أوزي الأفريقي

يوجد في فرنسا عدد كبير من المهاجرين الأفارقة سواء كانوا من المغرب العربي أو جنوب أفريقيا، ويظهر تأثير هؤلاء المهاجرين بشكل كبير على المأكولات المنتشرة في باريس، ويعد مطعم مطبخ أوزي الأفريقي واحدًا من العديد من المطاعم الأفريقية في باريس التي تقدم الطعام الحلال، ويتم استخدام مكونات محلية طازجة.

6- لمسة آسيوية

المطاعم الحلال في باريس - لمسة آسيوية

يقدم مطعم لمسة آسيوية الواقع في قلب الدائرة العاشرة في باريس مأكولات جنوب شرق آسيا في أجواء أنيقة، ويتميز المطعم بديكور على الطراز الآسيوي وخدمة ودية التي لا تشوبها شائبة، ويتم إعداد الأطباق التايلاندية واليابانية من منتجات طازجة وحلال 100%.

7- لو بوتي جورميه

المطاعم الحلال في باريس - لو بوتي جورميه

يعتبر مطعم لو بوتي جورميه الذي يقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من غاليري لافاييت أحد أفضل المطاعم الحلال في باريس، وهو يقدم الأطباق الفرنسية التقليدية بما في ذلك حساء البصل الفرنسي وأطباق لحم البقر والضأن.

8- ليشابي بيل

المطاعم الحلال في باريس - ليشابي بيل

يقع هذا المطعم في قلب الباستيل وهو واحد من أجمل المطاعم الفرنسية الحلال، ويقدم أطباقًا موسمية تستخدم اللحوم الحلال بما في ذلك المشاوي والسلطات وحلويات باريس الشهية، ويتميز المطعم بديكور أنيق مع جدران مطلية بألوان دافئة ومقاعد مريحة وحديقة سرية في الطابق السفلي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.