Booking.com

عندما يتعلق الأمر بالأشياء الممتعة التي يمكن فعلها مع الأطفال، فإن دبي لديها العديد من الخيارات الرائعة التي يمكنك القيام بها بتكلفة محدودة، إذ أن هناك العديد من حدائق الأطفال في دبي مع مناطق اللعب في الهواء الطلق المنتشرة في أنحاء مختلفة من المدينة..

أجمل حدائق الأطفال في دبي

حديقة البرشاء

تمتد هذه الواحة الخضراء المورقة على مساحة 52 فدانًا في قلب مجتمع البرشاء، وبالفعل ترتاد العائلات التي لديها أطفال صغار هذه الحديقة الهادئة للاستمتاع بالنزهات العائلية، والتنزه في المساء أو في الصباح، مع فرص استكشاف مناطق اللعب الخارجية المظللة مجانًا للأطفال.

للاستمتاع بمزيد من المرح مع جميع أفراد الأسرة، يمكنك أيضًا استئجار قوارب مجداف أو دراجات أو دراجات رباعية.

حديقة أبراج بحيرات الجميرا

هل تعلم أن هناك واحة هادئة وسط ناطحات السحاب الشاهقة؟ تعد حديقة أبراج بحيرة جميرا حديقة مجتمعية بها العديد من عوامل الجذب للأطفال الصغار والأطفال.

 تحتوي مناطق اللعب المجانية في حديقة أبراج بحيرة الجميرا على مجموعة من المراجيح والمنزلقات وغيرها من الألعاب المناسبة للأطفال الصغار.

 يمكن للأطفال الأكبر سنًا تسلق إطار التسلق الهائل لشبكة العنكبوت الأسود والخط المضغوط، كما تشمل وسائل الراحة في جميرا ليك تاورز بارك غرف تغيير ملابس الأطفال والمراحيض العامة، وكلاهما يقع داخل منطقة لعب الأطفال.

حديقة الاتحاد

حديقة الاتحاد هي حديقة مجانية شهيرة أخرى في دبي بها مناطق لعب للأطفال في الهواء الطلق، وتُعرف الحديقة أيضًا باسم بالم بارك ، وتضم مجموعة من الأشياء المجانية التي يمكن للأطفال القيام بها في دبي حيث تنتشر مناطق اللعب على طول المنتزه بأكمله.

بعض الألعاب التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها تشمل الأرجوحة وبيوت اللعب الخشبية، وهناك أيضًا مجرى خلاب مع العديد من المقاهي والمطاعم مع خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق، مما يتيح لك فرصة تناول وجبة خفيفة بينما ينطلق الأطفال في الحديقة.

حديقة أم سقيم

حديقة برج الشاطئ، المعروفة أيضًا باسم حديقة أم سقيم، هي حديقة مجانية مذهلة في دبي مع منطقة لعب خارجية للأطفال.

تقع الحديقة بالقرب من كايت بيتش الشهير، مما يتيح لك الاستمتاع بيوم على الشاطئ ونزهة عائلية في حديقة مورقة جميلة، مع خلفية برج خليفة .

يمكن للأطفال قضاء ساعات بسهولة في الاستفادة القصوى من منطقة اللعب المجانية للأطفال في أم سقيم بارك دبي.

حديقة الخزان

تقع هذه الواحة الخضراء بعيدًا في حي السطوة الصاخب، وتعد واحدة من أفضل الحدائق المجانية للأطفال في دبي، فبينما يمكن للوالدين الاستمتاع بالركض أو السير، يمكن للصغار الاستمتاع بكل ما في وسعهم في منطقة لعب الأطفال المجانية التي تضم الأراجيح وغيرها من الألعاب.

تضم حديقة الخزان أيضًا العديد من مناطق الجلوس المظللة حيث يمكنك الراحة والاسترخاء، أو إذا كنت تبحث عن المزيد من خيارات تناول الطعام والترفيه، فإن سيتي ووك دبي يقع مباشرة مقابل المنتزه.

حديقة الصفا 2

يقع هذا الموقع الترفيهي الجذاب المحاط بالأشجار قبالة شارع المنارة، ويتسم بمنطقة اللعب الرائعة المقسمة إلى مناطق مختلفة توفر للأطفال الكثير من خيارات اللعب.

حديقة الصفوح

تقع حديقة الصفوح في منطقة هادئة في حي الصفوح، وهي حديقة مثالية للأطفال الصغار مع منزلقات ودوارات وأراجيح مصممة خصيصًا، كما تضم الحديقة أيضًا مناطق لعب مظللة للأطفال الأكبر سنًا بقليل.

أضف إلى ذلك أن حديقة الصفوح بها مضمار للجري وملعب كرة سلة وكرة طائرة وملعب كرة قدم.

باي افينو بارك

تقع حديقة باي افينو بارك في الخليج التجاري، وتضم منطقة لعب مريحة حيث يمكن للأطفال الاستمتاع وسط الأراجيح وإطارات التسلق والمنزلقات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت