Booking.com

من الأمور التي تجعل دولة قطر وجهة سياحية مفضلة للعائلات الخليجية، وفرة مراكز التسوق وتميزها، هنا أفضل أماكن التسوق في الدوحة بحسب موقع تريب أدفايزور، وتتنوع بين أسواق تقليدية وأخرى عصرية، ولكنها تتفق جميعا في إمكانية جذبها للسائح والمتسوق.

وكما وعدناكم في الموضوع السابق الخاص بـأهم الأماكن السياحية في الدوحة، هذه مجموعة من افضل أماكن التسوق في الدوحة:

  1. سوق واقف

أفضل أماكن التسوق في الدوحة

هو الأشهر بين الأسواق وبين المعالم السياحية أيضا، سوق تراثي تقليدي يبرز طبيعة الأسواق في البيئة القطرية ويضم مجموعة كبيرة من الحلات الخاصة بكل الأغراض. لا يمكن للسائح أن يفوت هذا السوق بأي شكل من الأشكال.

* كيفية الوصول، صور والمزيد من المعلومات: سوق واقف

  1. فيلاجيو

فيلاجيو مول الدوحة

من أكبر المولات ويضم متجر كارفور ومجمعا سينمائيا يتكون من 13 قاعة، وقناة مائية وحلبة تزلج بمقاييس أولمبية ومدينة للألعاب مخصصة للأطفال، ومسرحا رباعي الأبعاد هو الأول من نوعه في قطر والمزيد من المطاعم والمقاهي ومتاجر الماركات العالمية.

* كيفية الوصول، الصور والمزيد : مول فيلاجيو

  1. سيتي سنتر مول

سيتي سنتر مول الدوحة

وهو أكثر مجمع تجاري ازدحاما بالزوار ومن أكبر المولات في الشرق الأوسط، ويتوفر على متجر كارفور وحلبة تزلج وصالة بولينغ ومجمع سينما يضم 14 قاعة وألعاب إلكترونية وحديقة مائية ومدينة ترفيهية وخدمات ومرافق تجذب الشباب والعائلات.

* كيفية الوصول، صور والمزيد : سيتي سنتر الدوحة

  1. سوق الصقور

سوق الصقور في قطر

من الأسواق الأكثر إثارة للسياح لزيارتها أيضا يوجد سوق الصقور الذي يتخصص في تجارة الصقور وكل المعدات الخاصة بالصيد، وهو ملجأ محبي تربية هذه الطيور والصيادين وأيضا السياح الفضوليين للاطلاع على هذه الهواية الخليجية.

* للوصول إلى هناك: بجانب صالون الوادي، مقابل شارع دوار سلوى – الوعب

  1. مجمع ذي جيت

جيت مول في الدوحة

يعتبر الوجهة الأرقى للموضة والأناقة في قطر ويضم أكثر من 30 متجراً لأهم وأرقى بيوت الأزياء العالمية والماركات الراقية وكذلك مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية.

* كيفية الوصول، صور والمزيد من هنا : ذ جيت مول

  1. مجمع لاجونا

لاجونا مول الدوحة

إذا كنت ترغب في المجمعات الفاخرة فسوف تجد مجمع لاجونا بالقرب من ريتز كارلتون وجراند حياة وفنادق 5 نجوم أخرى، يضم المجمع تشكيلة من محلات الموضة والسلع الفاخرة ومطاعم عالمية.

* كيفية الوصول، صور والمزيد : لاجونا مول

  1. مجمع إزدان

ازدن مول

من أفضل أماكن التسوق في الدوحة وهو أحدث المجمعات التجارية في البلاد حيث افتتح عام 2013، ويضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية، ويمكن للعائلات الاستمتاع مع أطفالها من خلال العديد من الفعاليات في المول.

* طريقة الوصول ومزيد من المعلومات: إزدان مول

  1. السوق العماني:

السوق العماني في قطر

وهو واحد من الأسواق غير الرسمية، لكن شهرته جعلت الجميع يزوره لاقتناء مختلف الحاجيات البيتية من فواكه وخضار طازجة وتمور وزيتون وعسل وأعشاب وتوابل وحبوب وفواكه وأسماك مجففة إضافة إلى الهدايا التقليدية والحرفية.

* للوصول، والمزيد من المعلومات طالع: السوق العماني في قطر

  1. مول الدوحة:

المول

وهو أول مجمع تجاري تم افتتاحه في قطر في عام 1998، يضم عدد من المحلات التجارية التي وصل عددها إلى 74 محلا بعد عملية تطوير المجمع، وعدد من المطاعم والمقاهي ومجمعا للسينما، وأهم ما يميز المجمع هو تلك الأكشاك المتناثرة بداخله.

* كيفية الوصول، المزيد من الصور والمعلومات عن مجمع المول في الدوحة

  1. لاندمارك:

لاندمارك قطر

وهو من المجمعات التجارية الأكثر ازدحاما في قطر، ويأتي بعد سيتي سنتر وفيلاجيو ويضم عددا كبيرا من المحلات التجارية المعروفة عالميا والماركات الشهيرة والمطاعم ومجمع للسينما ومناطق لألعاب السيرك والأطفال.

* كيفية الوصول، صور والمزيد من هنا : مجمع لاندمارك

وهناك المزيد من الأسواق والتجمعات التجارية في الدوحة، يمكنك الاطلاع عليها #في_صفحة_واحدة من هنا

شارك برأيك

تعليقات

  • مولات ومجمعات جدا رائعة للعوائل .. بس لو ربي يهدي هالعزاب واذا دخلو المجمعات العائلية يدخلون بأحترام وتقدير للعوائل والأمهات والأخوات كان الدنيا بخير
    بس يجي الواحد مكشخ أخر كشخة كنه عريس وبعض البنات والحريم الله يهيدهم بعد تجي بكامل كشختها !!! يعني كل هذا ليش ؟ مجرد تسوق ؟! لا طبعا
    الله يهدي الجميع ويصلح حالهم وشأنهم .. الدنيا بخير بس الناس موب بخير والأنفس أمرة بالسوء

  • ما شاء الله على هذا البلد الجميل .. الله يبارك في اهلها والمقيمين على ارضها .. مفخرة للعرب والمسلمين..