Booking.com

تعتبر أبوظبي مدينة جيدة التنظيم مع موقع مائي جميل، وقد تطورت المدينة بسرعة من قرية الصيد الصغيرة التي كانت تسكنها قبيلة بني ياس البدوية لتصبح وجهة سياحية دولية رائعة مليئة بمقاصد الجذب الحديثة وناطحات السحاب المذهلة والفنادق الفاخرة، وليس بالضرورة أن تكون الإقامة في أبوظبي مكلفة للغاية، حيث يوجد العديد من الفنادق الاقتصادية في أبوظبي التي تقدم لضيوفها إقامة مريحة ومواقع مركزية.

أفضل الفنادق الاقتصادية في أبوظبي

1- بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر

الفنادق الاقتصادية في أبوظبي - بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر

يقدم إقامة في غرف عصرية مكيفة ومجهزة بشاشة تلفزيون مسطحة ومرافق لصنع الشاي والقهوة، ويتميز بموقعه بالقرب من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومدينة زايد الرياضية، ويقدم للنزلاء بوفيه إفطار يومي والوجبات الخفيفة والمشروبات خلال النهار، ويحتوي بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر على حوض استحمام ساخن ومركز لياقة بدنية وموقف سيارات مجاني ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

2- ايبيس أبوظبي غيت

الفنادق الاقتصادية في أبوظبي - ايبيس أبوظبي غيت

يقع الفندق المصنف من فئة الـ3 نجوم في منطقة المقطع بين بوابة مدينة أبوظبي والجسرين، وهو واحدًا من أفضل الفنادق الاقتصادية في أبوظبي، ويتألف ايبيس أبوظبي غيت من 252 غرفة عصرية و42 شقة من غرفة نوم واحدة ومرافق مطبخ وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة واي فاي مجانية في جميع الغرف والمرافق، ويوفر الفندق بوفيه إفطار وبوفيه عالمي شامل على الغداء بالإضافة إلى خدمات المنتجع الصحي والمسبح الخارجي ومسبح للأطفال.

3- بن ماجد فندق نهال

الفنادق الاقتصادية في أبوظبي - بن ماجد فندق نهال

صممت وحدات الإقامة بشكل عصري مع إطلالة على المدينة، وتم تجهيزها بأناقة مع تكييف الهواء وشاشة تلفزيون مسطحة وحمام خاص وتضم الأجنحة مطبخ صغير وغرفة معيشة، ويقدم فندق نهال خدمة الواي فاي المجانية ومركز للياقة البدنية وسبا وبوفيه إفطار وخدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة، وخدمات النقل من وإلى المطار.

4- فندق باراجون

الفنادق الاقتصادية في أبوظبي - فندق باراجون

يتميز الفندق ذو الثلاث نجوم بموقعه القريب من مركز مدينة زايد للتسوق وسوق الذهب وكورنيش أبوظبي ونادي أبوظبي للغولف، وعلى مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار العاصمة الدولي، ويقدم “باراجون” غرفاً مكيفة مطلة على المدينة وتحوي حمام خاصة وثلاجة صغيرة ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويقدم الفندق خدمة مكتب الاستقبال بالفندق على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية ومطعم والواي فاي المجاني.

5- فندق جراند كونتيننتال فلامنجو

الفنادق الاقتصادية في أبوظبي - فندق جراند كونتيننتال فلامنجو

يوفر الفندق من فئة الثلاث نجوم إقامة مريحة في غرف واسعة مكيفة ومجهزة جيدا مع حمام خاص وتلفزيون وإطلالة على العاصمة الإماراتية، ويقدم عدد من الخدمات منها صالة لياقة بدنية دسبا ومطعمين وخدمة الطعام في الغرفة ومكتب استقبال على مدار اليوم وخدمة استئجار سيارة، ويقع جراند كونتيننتال فلامنجو بالقرب من شاطئ أبوظبي الجديد وحي الأعمال.

6- فندق هوارد جونسون

الفنادق الاقتصادية في أبوظبي - فندق هوارد جونسون

يتميز هذا الفندق الواقع بوسط أبوظبي بإطلالاته الرائعة على الكورنيش، ويقدم غرفاً فسيحة مكيفة مزودة بحمام خاص وخدمة واي فاي مجانية وعدداً من خيارات تناول الطعام، ويتيح هوارد جونسون دبلومات سهولة الوصول إلى مراكز التسوق، في حين يبعد مطار أبوظبي الدولي 20 دقيقة بالسيارة.

7- فندق نادي الجزيرة

الفنادق الاقتصادية في أبوظبي - فندق نادي الجزيرة

يتميز الفندق المصنف من فئة نجمتين بموقعه على أرض نادي الجزيرة، وتم تزويده بحمام سباحة أوليمبي داخلي وقاعة رياضية مجهزة جيدًا وصالة بولينغ، وقد زودت غرف الإقامة الفسيحة بحمام خاص وحوض استحمام وتلفزيون وثلاجة صغيرة، كما يوفر مطعم الفندق المأكولات المتنوعة بالإضافة إلى وجبات الغداء المعلبة للرحلات النهارية، ويتاح للنزلاء الاستفادة من خدمة الواي فاي في الأماكن العامة وتأجير السيارات.

8- سنترو المنهل باي روتانا

الفنادق الاقتصادية في أبوظبي - سنترو المنهل باي روتانا

يتمتع هذا الفندق الثلاث نجوم بموقعه المركزي في العاصمة الإماراتية، وهو واحدًا من أبرز الفنادق الاقتصادية في أوظبي، وتقدم الغرف ديكورات عصرية مع نوافذ بانورامية مع مكتب للعمل حمام خاص ومجفف شعر ولوازم استحمام، ويوفر سنترو المنهل باي روتانا خدمة الواي فاي في المناطق العامة ومسبح خارجي وصالة رياضية ومواقف للسيارات ومطعم للمأكولات العالمية وآخر للوجبات السريعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.