Booking.com

تعتبر الكويت واحدة من أغنى البلاد في الشرق الأوسط، فقد نمت المدينة بشكل كبير خلال الـ70 عامًا الماضية بسبب موارد النفط الهائلة، ويظهر هذا الازدهار الاقتصادي بوضوح على الكورنيش الأنيق الذي يفتخر بمجموعة من الهندسة المعمارية الجريئة، والمتاحف والمعارض الحديثة، والمطاعم الراقية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة في الكويت، ومع ذلك يمكن العثور على عددًا من الفنادق الاقتصادية في الكويت ذات الأسعار المعقولة التي تقدم أماكن إقامة مريحة وقريبة من معالم الجذب الرئيسية.

أبرز الفنادق الاقتصادية في الكويت

1- إيبيس الكويت السالمية

الفنادق الاقتصادية في الكويت - إيبيس الكويت السالمية

يتمتع هذا الفندق العصري بإطلالة جميلة على خليج الكويت بالقرب من العديد من مراكز التسوق والمقاهي، ويوفر الفندق غرفًا مكيفة مجهزة بتليفزيون بشاشة مسطحة وحمامات خاصة، كما يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ومطعم يقدم بوفيه الإفطار يومياً.

2- ريزيدنس إن ماريوت كويت

الفنادق الاقتصادية في الكويت - ريزيدنس إن ماريوت كويت

يقع هذا الفندق الأنيق ذو الـ3 نجوم على بعد مسافة قصيرة من أبراج الكويت، ويحتوي على غرفًا حديثة مكيفة ذات إطلالات جميلة على المدينة والبحر، وتضم كل غرفة تليفزيون وحمام خاص ومُجفف شعر وبعض الغرف بها ميكروويف.

3- فندق ومنتجع رمال

الفنادق الاقتصادية في الكويت - فندق ومنتجع رمال

يتميز فندق ومنتجع رمال بمقع فريد على خليج الكويت في السالمية، ويضم شاطئ خاص ومسبحين في الهواء الطلق بالإضافة إلى مطعم رمال الذي يمكنه ترتيب إفطار بجوار المسبح أو الشواء على الشاطئ، ويوفر الفندق لضيوفه العديد من خيارات الإقامة بما في ذلك الاستوديوهات والشاليهات المكيفة.

4- فندق دلال سيتي

الفنادق الاقتصادية في الكويت - فندق دلال سيتي 2

يقع هذا الفندق في برج حديث وسط مدينة السالمية، وهو واحدًا من أفضل الفنادق الاقتصادية في الكويت، حيث يوفر لزواره غرفًا وأجنحة أنيقة تتمتع بإطلالة بانورامية على البحر، كما يضم الفندق قاعة اجتماعات ومركزا لرجال الأعمال وحمام سباحة وخدمة الواي فاي مجانية في جميع أنحاء الإقامة.

5- فندق لو رويال اكسبرس شرق

الفنادق الاقتصادية في الكويت - فندق لو رويال اكسبرس شرق

يقع فندق لو رويال اكسبرس شرق في ضاحية الفيحاء بالمنطقة الدبلوماسية بمدينة الكويت، ويوفر لضيوفه غرفًا عصرية مكيفة مفروشة بأناقة، كما يحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات العربية وصالة بوتيك التي تقدم بوفيه الإفطار اليومي.

6- فندق البستكي إنترناشونال

الفنادق الاقتصادية في الكويت - فندق البستكي إنترناشونال

يتمتع فندق البستكي إنترناشونال بموقع جيد على بعد مسافة قصيرة من الحمرا مول وسوق شرق مول، ويضم غرف وأجنحة واسعة مع حمام خاص وتليفزيون وواي فاي مجاني، كذلك يحتوي الفندق على عددًا من المرافق الترفيهية بما في ذلك مسبح داخلي ومطعم ومواقف مجانية للسيارات.

7- فندق سويت هوم

الفنادق الاقتصادية في الكويت - فندق سويت هوم

يقع فندق سويت هوم في موقع ممتاز بمركز مدينة الكويت على بعد خطوات من أبراج الكويت، ويوفر للزوار غرفًا مكيفة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وانترنت مجاني وحمامات خاصة مع لوازم استحمام مجانية، وهناك أجنحة كبيرة للعائلات تضم غرفة معيشة منفصلة، ويقدم الفندق لضيوفه مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والتي تشمل مركز اللياقة البدنية ومسبح داخلي وساونا ومطعم.

8- فندق لو جاز

الفنادق الاقتصادية في الكويت - فندق لو جاز

يوفر فندق لو جاز غرفًا عصرية مريحة مع أرضيات خشبية وتليفزيون ومنطقة لتناول الطعام، كما يقدم الفندق للضيوف بوفيه إفطار مفتوح يوميًا ومركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويتميز مكان الإقامة بموقع بالقرب من منتزه الشعب الترفيهي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت