Booking.com

تعد بيروت عاصمة لبنان وأكبر مدنها مركزًا للثقافة والتاريخ، وهي واحدة من أجمل المدن في الشرق الأوسط، وتقدم هذه المدينة الجميلة لزوارها العديد من المعالم السياحية الرائعة التي تعكس ماضي المدينة بما في ذلك الآثار القديمة والمعابد والحمامات الرومانية، ومجمعات المساجد المجيدة التي بناها العثمانيون والمماليك بالإضافة إلى المعالم الحديثة والمطاعم الراقية ومتاجر المصممين والفنادق في بيروت التي تقدم إقامات فاخرة مع جميل وسائل الراحة والرفاهية.

أفخم الفنادق في بيروت

1- فندق أو مونو بوتيك بيروت

الفنادق في بيروت - فندق أو مونو بوتيك بيروت

يقدم الفندق الفاخر الواقع في قلب بيروت غرفاً أنيقة مكيفة ومزودة بشرفات تطل على المدينة وماكينة صنع القهوة وثلاجة صغيرة وحمام خاص مجهز جيداً، ويوفر فندق أو مونو بوتيك بيروت حمام سباحة ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال على مدار الساعة، باﻹضافة إلى خدمة حجز التذاكر ومكتب للجولات السياحية. (شاهد المزيد من صور الفندق)

2- رويال توليب الأشرفية

الفنادق في بيروت - رويال توليب الأشرفية

يتيح رويال توليب الأشرفية المصنف من فئة الـ5 نجوم لضيوفه سهولة الوصول إلى أماكن التسوق والترفيه في قلب بيروت، وهو واحدًا من أفضل الفنادق في بيروت للباحثين عن إقامة فاخرة، وتم تزويد الغرف والأجنحة بأثاث عصري ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتتميز بعضها بمنطقة جلوس، ويوفر الفندق للضيوف مجموعة متكاملة من الخدمات منها الواي فاي المجاني واستقبال على مدار 24 ساعة ومتجر هدايا وصالة رياضية ومسبح ومطعم طوال اليوم ومقهى بينما تطل الردهة على السطح عل  المدينة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

3- فندق فورسيزونز بيروت

الفنادق في بيروت - فندق فورسيزونز بيروت

يتميز بموقعه المرتفع فوق مرسى بيروت على بعد دقيقة واحدة سيراً من خليج “زيتوناي” الشهير، ويحتوي على مسبح على السطح مع إطلالات بزاوية 360 درجة على البحر والجبال والمدينة، بينما صممت الغرف بديكور أنيق مُوقع من قبل بيير- إيف روشون، وتحتوي نوافذ بانورامية وشرفات ومكتب وحمام فاخر، ويستفيد نزلاء فورسيزونز بيروت من خدمة الواي فاي المجانية وعدد من خيارات تناول الطعام المتنوعة وخدمات المنتجع الصحي وصالة اللياقة البدنية، كما تتوفر خدمة الليموزين إلى المطار عند الطلب. (شاهد المزيد من صور الفندق)

4- فندق لويس الخامس بيروت

الفنادق في بيروت - فندق لويس الخامس بيروت

يوفر الفندق الأنيق ذو الـ5 نجوم غرفاً مكيفة مع حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة وتحوي بعضها منطقة جلوس وتقدم إطلالات على البحر، ويضم الفندق مركز لياقة بدنية ومطعم للمأكولات العالمية وتراس للتشمس، وتتوافر خدمة الواي فاي المجانية ومركز للأعمال واستقبال على مدار الساعة، ويقع فندق لويس الخامس على مسافة قريبة من جميزة “شارع غورو” وشارع الحمرا. (شاهد المزيد من صور الفندق)

5- هيلتون بيروت وسط المدينة

الفنادق في بيروت - هيلتون بيروت وسط المدينة

يقع هذا الفندق الفاخر بالقرب من المعالم الشهيرة مثل ساحة الشهداء والنجمة وأسواق النجمة، وتتميز الغرف بأنها تحتوي على تكييف وتلفزيون وحمام خاص بحوض استحمام ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويوفر هيلتون بيروت مكز لياقة بدنية وموقف خاص وواي فاي مجاني ومطعم وخدمة استئجار الدراجات والسيارات وتحويل العملات. (شاهد المزيد من صور الفندق)

6- فندق انتركونتيننتال فينيسيا

الفنادق في بيروت - فندق انتركونتيننتال فينيسيا

يطل بيروت مارينا والبحر المتوسط، ويوفر مسابح داخلية وخارجية وسبا متكامل وصالة رياضية مجهزة ومقصورة للتشمس الاصطناعي وخدمة الواي فاي المجانية، بينما يبعد ممشى كورنيش الواجهة البحرية مسافة خطوات، وقد زينت جميع الغرف بدرجات ألوان ترابية وستائر مصنوعة خصيصاً وإضاءة مريحة وتحوي خزانة وثلاجة صغيرة وتلفزيون مسطح. (شاهد المزيد من صور الفندق)

7- لو جراي

الفنادق في بيروت - لو جراي

يقع في منطقة وسط بيروت مع إطلالات بانورامية على المدينة والبحر والجبال، وهو من أجمل الفنادق في بيروت، وتتميز الغرف المكيفة الفسيحة بحمامات خاصة فاخرة مجهزة جيدًا ومكتب عمل وماكينة صنع القهوة وثلاجة صغيرة، ويضم فندق لوجراي مركز صحي متكامل مع علاجات تجميل ومساج وتراس ومسبح على السطح ومطعم عالمي ومقهى. (شاهد المزيد من صور الفندق)

8- كمبينسكي سمرلاند بيروت

الفنادق في بيروت - فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند بيروت

يحتوي الفندق المصنف من فئة الـ5 نجوم على مجموعة من المسابح، بما في ذلك “شلال كاسكيد” الأسطوري، ويتألف من 153 غرفة مكيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وتشمل بعضها منطقة جلوس، وتتميز بعض الغرف بإطلالات على البحر أو المسبح، ويوفر الفندق مرافق الرياضات المائية وحدائق رائعة وقاعة حفلات وسبا أوروبي وخدمة الواي فاي المجانية ومطاعم متنوعة واستراحة على السطح تقدم إطلالات مذهلة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت