Booking.com

ليلة رأس السنة الجديدة في دبي 2021 هي واحدة من أكثر اللحظات التي ينتظرها الجميع حول العالم، ففي كل عام تنظم دبي واحدة من أجمل أحداث العام الجديد، التي لا يمكن رؤيتها في أي مكان أخر، مما جعلها الوجهة الأكثر شعبية للاحتفال باستقبال العام الجديد بين المسافرين من جميع أنحاء العالم، ويقدم برج خليفة أقوى عروض الإضاءة والألعاب النارية في ليلة رأس السنة، كذلك تقدم مناطق أخرى مثل جزيرة النخلة وبرج العرب والقرية العالمية عروضًا قوية للترحيب بالعام الجديد، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في دبي لقضاء ليلة رأس السنة 2021.

أفضل الفنادق في دبي لاستقبال العام الجديد 2021

1- سوفيتيل دبي داون تاون

فندق سوفيتل دبي داون تاون هو من أجمل وأروع الفنادق في دبي لقضاء ليلة رأس السنة، ويقع الفندق على بعد 0.6 كم فقط من برج خليفة، يمكن للضيوف بسهولة مشاهدة الألعاب النارية المذهلة وعروض الإضاءة من غرفهم الخاصة، إذا كانت موجودة في الطوابق العليا، إلى جانب المنظر الرائع للألعاب النارية للعام الجديد، يقدم الفندق أكثر العروض الترفيهية الحية إثارة مع فرقة موسيقية وعشاء لذيذ.

2- اتلانتس النخلة

اتلانتس النخلة هو أحد أفضل الفنادق الفاخرة في دبي لاستقبال العام الجديد 2021، ويحتفل الفندق بالعام الجديد من خلال تنظيم واحدة من أفضل حفلات رأس السنة في دبي، والتي تشمل عروضًا رائعة بالألعاب النارية والإضاءة.

3- فندق شانغريلا دبي

توفر العديد من المناطق العامة وغرف الضيوف التي تقع بالطوابق العلوية في فندق شانغريلا دبي إطلالات رائعة على برج خليفة النقطة المحورية للاحتفالات في دبي، كذلك يقدم الفندق أفضل تجربة ممتعة من خلال العروض الترفيهية الحية والمأكولات الشهية.

4- جميرا بيتش هوتيل

فندق جميرا بيتش هو فندق جميل يتميز بموقع جذب سياحي مذهل لاحتفالات رأس السنة في دبي، وهو ينظم واحدة من أروع الألعاب النارية ليلة رأس السنة في دبي، بالإضافة إلى عروض الترفيه الحي على الشاطئ.

5- برج العرب

يعتبر برج العرب من أجمل وأفخم فنادق العالم، وهو أيضًا من أفضل الفنادق في دبي لاحتفالات رأس السنة الجديدة، وينظم برج العرب حدث الألعاب النارية ليلة رأس السنة على مستوى عالمي، كذلك يقدم الفندق أفضل حفل عشاء في العالم للعام الجديد.

6- دوسيت ثاني دبي

فندق دوسيت ثاني دبي هو فندق عالمي فاخر يقع في موقع متميز في دبي، ويوفر إطلالة رائعة على أطول برج في العالم برج خليفة من الطوابق العليا، ويتم تنظيم عشاء خاص بمناسبة العام الجديد كل عام في الفندق والذي يتضمن تجربة مدهشة في مجموعة من المطاعم العالمية الفاخرة بالفندق مثل Benjarong و PAX و The Californian.

7- فندق القصر دبي

فندق بالاس داون تاون دبي أو فندق القصر دبي هو فندق فخم ورائع لقضاء عطلة العام الجديد، حيث يقدم الفندق أحد أفضل الإطلالات على الألعاب النارية في برج خليفة، كذلك يقدم الفندق المأكولات الطازجة المحضرة في محطات الطهي الحية.

8- جزر النخيل

إلى جانب الفنادق المميزة  المذكورة أعلاه، تعتبر جزر النخيل واحدة من الوجهات الفريدة في دبي للترحيب بالعام الجديد، وتوجد الكثير من الفنادق الشهيرة والفاخرة بالقرب من جزر النخيل للحصول على إطلالة رائعة لعروض الألعاب النارية في دبي، بما في ذلك فندق موفنبيك جميرا بيتش، سوفيتيل دبي بالم أبارتمنتس، سوفيتيل دبي بالم ريزورت آند سبا وجميرا زعبيل سراي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت