Booking.com

البحرين لديها تاريخ كبير في الترحيب بالضيوف فقد كانت دائما نقطة عبور هامة للمسافرين بين الشرق والغرب، واليوم تستقبل البحرين أكثر من خمسة أضعاف عدد سكانها كل عام لذلك توفر لهم أكثر من 100 فندق، لذا جمعنا لكم أفضل فنادق البحرين للاختيار من بينها.

1- فندق ريتز كارلتون (سابقا فندق لو رويال ميريديان):

البحرين-المنامة-فندق ريتز كارلتون-أفضل فنادق البحرين

يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم على شاطئ البحر في الجزء العلوي من الجزيرة، يحيط بالفندق 55 فدانا من الحدائق الاستوائية وشاطئ خاص كما يوفر إطلالة رائعة على العاصمة المنامة، يوفر الفندق منتجع صحي ملكي لا تفوت زيارته.

2- فندق إنتركونتيننتال الريجنسي:

البحرين-المنامة-فندق إنتركونتيننتال الريجنسي-أفضل فنادق البحرين

يقع وسط المدينة على بعد خطوات من سوق المنامة، وهو أكبر فندق في البحرين من حيث عدد الغرف، يمتلك الفندق المطعم الفرنسي الوحيد في البحرين “مطعم لو فيرساتشي”.

3- فندق وأبراج شيراتون البحرين:

البحرين-المنامة-فندق وأبراج شيراتون البحرين-أفضل فنادق البحرين

يقع على بعد دقائق قليلة أسفل الكورنيش في المنامة بجوار المنطقة الدبلوماسية والحي التجاري، الفندق هو موطنا لاثنين من المطاعم الحصرية وهي “مطعم SOIE” الذي يقدم المأكولات الآسيوية و”مطعم جولستان” وهو أول مطعم إيراني فاخر في البحرين، كذلك يقدم الفندق ناديا صحيا على مستوى عالمي.

4- فندق غولدن تيوليب:

البحرين-المنامة-فندق غولدن تويليب-أفضل فنادق البحرين

يقع بجوار فندق شيراتون، الفندق لديه واحد من أكثر المطاعم شعبية في البحرين وهو “مطعم كى” الذي يقدم المأكولات اليابانية، وإذا كانت رحلتك للبحرين خلال شهر رمضان المبارك فلا تفوت زيارة الخيمة الرمضانية في هذا الفندق.

5- فندق كراون بلازا (سابقا فندق هوليداي إن):

البحرين-المنامة-فندق كراون بلازا-أفضل فنادق البحرين

هذا الفندق من فئة الخمس نجوم يقع في الطرف الآخر من المنطقة الدبلوماسية، خضع الفندق للتجديد مؤخراً والذي شمل تحديث الغرف بالمزيد من وسائل الراحة وافتتاح “مطعم موجات” الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة.

6- فندق الخليج:

البحرين-المنامة-فندق الخليج-أفضل فنادق البحرين

واحد من أفضل فنادق البحرين يقع في الجزء الجنوبي من المنامة، وقد كان أول فندق من فئة الخمس نجوم في البحرين حين افتتحت أبوابه منذ أكثر من 30 عاما، المميز في فندق الخليج أنه ليس جزءاً من أي سلسلة فنادق دولية وبالرغم من ذلك فهو واحد من أكثر الفندق نشاطا في البحرين حيث يستضيف باستمرار مهرجانات الطعام وحفلات موسيقية، كذلك يوفر الفندق أفضل مرافق المؤتمرات في البحرين فهو يحتوي على أكبر مركز مخصص للمؤتمرات والذي يستوعب أكثر من ألف مشارك، كما يوفر مساحة 2500 متر مربع مخصصة للمعارض.

7- منتجع نوفوتيل الدانة:

البحرين-المنامة-منتجع نوفوتيل الدانة-أفضل فنادق البحرين

هذا الفندق الفاخر من فئة أربعة نجوم الذي افتتح أبوابه مؤخرا يقع بالقرب من جسر الشيخ حمد، يتميز الفندق بتصميم بحريني تقليدي، جميع غرف الفندق لديها شرفات واسعة مما يجعلها مثالية لتناول الافطار أو العشاء الرومانسي، الفندق لديه واحد من المطاعم الأكثر إثارة في البحرين ويقدم أشهى المأكولات البحرية، كذلك يمتلك الفندق شاطئ خاص.

8- فندق ومنتجع البندر:

البحرين-المنامة-فندق ومنتجع البندر-أفضل فنادق البحرين

يمتد على الساحل الجنوبي الشرقي على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة بعيدا عن الصخب، يوفر الفندق شاليهات مريحة مع إطلالة رائعة على الشاطئ الخاص مما يجعل هذا الفندق مثالي لقضاء شهر العسل.

شارك برأيك