Booking.com

تشتهر الرياض بأنها واحدة من أرقى وأفخم المدن في الشرق الأوسط، وذلك بفضل مكانتها كعاصمة للمملكة العربية السعودية فضلًا عن كونها مركز تجاري ومالي مرموق، ومع وجود مجموعة كبيرة من مراكز التسوق وناطحات السحاب والمطاعم العالمية والفنادق الفاخرة في الرياض، قد يكون من الصعب العثور على أحد الفنادق الاقتصادية في الرياض التي توفر إقامات مريحة مقابل قيمة جيدة، ولكن من حسن الحظ أن هذه المدينة البراقة توفر فنادق مناسبة لجميع المستويات.

أفضل الفنادق في الرياض لذوي الميزانية المحدودة

1- فندق أكواريوم

الفنادق الاقتصادية في الرياض - فندق أكواريوم

يتمتع هذا الفندق البوتيكي ذو الـ3 نجوم بموقعه القريب من برج المملكة ومدينة الملك فهد الطبية، وهو أحد أفضل الفندق الاقتصادية في الرياض، ويحتوي على غرفًا وأجنحة مكيفة تضم حمامات أنيقة ومنطقة جلوس وتلفزيون وميكروويف وغلاية كهربائية، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ومطعم راقي. (احجز في الفندق)

2- فندق إيبيس الرياض شارع العليا

الفنادق الاقتصادية في الرياض - فندق إيبيس الرياض شارع العليا

يتميز هذا الفندق بموقعه المركزي في شارع العليا بالقرب من برج المملكة ومركز تسوق العُليا، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص، كما يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال على مدار اليوم ومطعم ومقهى وغرف اجتماعات. (احجز في الفندق)

3- عابر 101 الياسمين

الفنادق الاقتصادية في الرياض - عابر 101 الياسمين

يقدم هذا الفندق ذو الـ3 نجوم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، والتي تشمل مسبح داخلي وطاولة بلياردو ومركز للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وخدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتتميز الغرف المؤثثة بأناقة باحتوائها على مرافق صنع الشاي والقهوة ومجفف شعر وتكييف، ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من قاعة لوزان للمناسبات ومول الرياض غاليري. (احجز في الفندق)

4- هيلتون جاردن إن الرياض العليا

الفنادق الاقتصادية في الرياض - هيلتون جاردن إن الرياض العليا

يتمتع هذا الفندق بموقعه في حي العليا بقلب الرياض، ويوفر لضيوفه غرفًا مكيفة تضم أجهزة تلفزيون ومكاتب عمل وحمام مجهز بلوازم الاستحمام، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وصالة رياضية ومطعم يقدم المأكولات العالمية. (احجز في الفندق)

5- فندق واجنحه سويس سبيرت متروبوليتان

الفنادق الاقتصادية في الرياض - فندق واجنحه سويس سبيرت متروبوليتان

يبعد واجنحه سويس سبيرت متروبوليتان مسافة قليلة من مول الرياض غاليري وبرج المملكة، ويتميز الفندق المخصص لغير المدخنين بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات بما في ذلك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجانية، وتتمتع جميع الغرف بإطلالات رائعة على المدينة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

6- فندق التنفيذيين – العزيزية

الفنادق الاقتصادية في الرياض - فندق التنفيذيين - العزيزية

يحتوي هذا الفندق المصنف من فئة الـ3 نجوم على حمام سباحة وغرفة بخار وجاكوزي ومركز لياقة بدنية وساونا وتراس للتشمس، وقد تم تجهيز جميع الغرف والاجنحة مع شرفة وتليفزيون وتكييف ومكتب للعمل وحمام خاص مع مجفف شعر، ويمكن للضيوف تناول بوفيه الإفطار المفتوح كل صباح والاختيار قائمة الطعام العالمية في الغداء والعشاء. (احجز في الفندق)

7- فندق السفير

الفنادق الاقتصادية في الرياض - فندق السفير

يحتوي فندق السفير الواقع في حي النسيم على العديد من وسائل الراحة والرفاهية لضمان إقامة مريحة للضيوف، والتي تشمل حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية وساونا وعلاجات مساج ومطعم أنيق كما تتوافر خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

8- كيتزال

الفنادق الاقتصادية في الرياض - كيتزال

يتميز هذا الفندق ذو الـ3 نجوم بموقعه القريب من النخيل مول ومتحف صقر الجزيرة للطيران، ويوفر هذا الفندق الذي يعد من أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ومنطقة العافية التي تضم ساونا وحوض استحمام ساخن، وتحتوي جميع الشقق الفندقية  على تلفزيون ومطبخ مجهز وحمام خاص. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت