Booking.com

تعتبر سلطنة عُمان من أجمل بلاد الشرق الأوسط، فهي أرض المناظر الرائعة والصحاري والشواطئ الخلابة والحياة البرية الوفيرة والثقافة العظيمة، ومع افتتاح مطار جديد ومركز مؤتمرات كبير وسلسلة من الفنادق الجديدة تستعد السلطنة لجذب المزيد من السياح الباحثين عن تجربة مثيرة في أرض الأساطير، ولا تقتصر فقط روعة السياحة في عُمان على الأماكن التي يذهب إليها السياح أو الأشياء التي يقومون بها أو الطعام الذي يتناولونه، وإنما تبدأ من مكان الإقامة الذي يعكس كرم الضيافة العربية، ومع مجموعة كبيرة من الفنادق في سلطنة عُمان تقع أفخم الفنادق في مسقط العاصمة.

أفضل الفنادق الفاخرة في مسقط

1- شيدي مسقط

أفخم الفنادق في مسقط - شيدي مسقط

كان فندق شيدي مسقط واحداً من أوائل المنتجعات الأنيقة والعصرية التي ترتفع في خليج عُمان، وهو لوحة طبيعية ومعمارية مثالية تتألق على المياه الكريستالية، ويضم الفندق الكثير من المرافق بما في ذلك حديقة جميلة تغطي مساحة 21 فدان و6 مطاعم متميزة و3 حمامات سباحة ونادي صحي وشاطئ خاص طويل، ويقدم ذا شيدي لضيوفه 158 غرفة وجناح تجمع بين الطراز العماني الأصيل والتصميم الآسيوي. (أحجز في الفندق)

2- قصر البستان

أفخم الفنادق في مسقط - قصر البستان

تم افتتاح قصر البستان فندق ريتز كارلتون بين سلسلة جبال الحجر الوعرة وبحر عمان في عام 1985 لاستضافة رؤساء الدول الأجنبية خلال قمة مجلس التعاون الخليجي، ويتميز هذا المنتجع الشاطئي ذو الـ5 نجوم بتصميم فريد يجمع بين التأثيرات العربية وطراز الآرت ديكو، وتظهر أناقة هذا التصميم بشكل خاص في الردهة الساحرة ذو القبة التي يبلغ ارتفاعها 38 مترًا، وتتميز الغرف والأجنحة البالغ عددها 250 بإطلالات مثالية على الجبل أو البحر أو الحديقة، ويمكن للزوار تدليل انفسهم في سبا الحواس الستة الذي افتتح عام 2015. (أحجز في الفندق)

3- منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة

أفخم الفنادق في مسقط - منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة

يقع هذا الفندق الفاخر على جانب خليج الجصة المتلألئ مع خلفية الجبال الوعرة، وهو واحدًا من أفخم الفنادق في مسقط، ويضم الفندق المخصص للكبار فقط مسبح ضخم لا متناهي ومطعمان راقيان وسبا بالإضافة إلى  180 غرفة وجناحًا من بين الأضخم والأكثر فخامة في سلطنة عمان. (أحجز في الفندق)

4- إنتركونتيننتال مسقط

أفخم الفنادق في مسقط - إنتركونتيننتال مسقط

يجمع فندق إنتركونتيننتال مسقط بين الضيافة العربية والمرافق الحديثة، وتقع هذه الواحة الهادئة على مساحة 35 فدانًا من حدائق النخيل الفاتنة بين الجبال الضخمة وساحل الخليج، ويتمتع الفندق بأفضل المرافق الترفيهية في مسقط بما في ذلك حمامات السباحة التي يتم التحكم بدرجة حرارتها، ومركز الصحة واللياقة البدنية، وملاعب التنس، وملعب الاسكواش، وملعب الأطفال، كما يحتوي على مجموعة رائعة من أماكن تناول الطعام مع الترفيه الحي. (أحجز في الفندق)

5- فندق راديسون بلو مسقط

أفخم الفنادق في مسقط - فندق راديسون بلو مسقط

يتميز فندق راديسون بلو مسقط بموقع مثالي بجوار شاطئ القرم، ويمنح الضيوف الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، ويضم هذا الفندق 156 غرفة وجناحًا فاخرًا توفر وسائل الراحة من الدرجة الأولى، كما يمكن للضيوف الاستمتاع في النادي الصحي المجهز بجيم وساونا وحمام سباحة، كذلك تتوفر مرافق استثنائية للاجتماعات والمناسبات. (أحجز في الفندق)

6- فندق كمبينسكي مسقط

أفخم الفنادق في مسقط - فندق كمبينسكي مسقط

يتميز هذا الفندق الحديث بموقع مثالي في قلب مسقط الجديد، ويقدم لضيوفه 310 غرفة وجناحًا مجهزة بمكتب وحمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما يوفر الفندق  مرافق اجتماعات حديثة ومطاعم ومركز خاص للبولينغ والترفيه، كذلك يوفر مركز فعاليات مخصص للاجتماعات والمؤتمرات والحفلات والمناسبات في قاعة مذهلة مصممة على شكل قطعة ألماس ضخمة. (أحجز في الفندق)

7- فريزر سويتس مسقط

أفخم الفنادق في مسقط - فريزر سويتس مسقط

يتميز فريزر سويتس مسقط بموقع فريد من نوعه في مجمع لاندمارك الشاهق، ويقدم الفندق لضيوفه 120 شقة فندقية فاخرة ومُجهزة بمكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وآلة لصنع القهوة، وتتميز بعض الفندق بإطلالة بزاوية 360 درجة على المدينة، كذلك يقدم الفندق مجموعة من المرافق الشاملة منها سباحة على السطح، ورواق به محلات للتسوق، وصالة للمناسبات تسع حتى 800 شخص، ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي، وحديقة خارجية، ومطعم مفتوح على مدار اليوم. (أحجز في الفندق)

8- جراند ميلينيوم مسقط

أفخم الفنادق في مسقط - جراند ميلينيوم مسقط

يتمتع فندق جراند ميلينيوم مسقط أحد أفخم الفنادق في مسقط بموقع استراتيجي وسط منطقة الأعمال، ويضم الفندق 296 غرفة وجناح فضلًا عن 40 شقة واسعة، كما يضم مجموعة من المرافق الفاخرة والتي تشمل المنتجع الصحي ومطعم المأكولات البحرية، علاوة على مجموعة غرف للاجتماعات وصالة رجال الأعمال ذات الإطلالات البانورامية على المدينة. (أحجز في الفندق)

شارك برأيك