Booking.com

تعد جدة من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، وتقدم عروس البحر الأحمر لزوارها مجموعة متنوعة المناطق الترفيهية والشواطئ الجميلة وناطحات السحاب المذهلة والمراكز التجارية، كذلك تحتضن المدينة العديد من الفنادق المتنوعة التي تناسب جميع الزوار، سواء كنت تزور جدة للعمل أو المتعة إليك أفضل الفنادق في جدة للاختيار بينها.

أفخم الفنادق في جدة

1- فندق والدرف أستوريا جدة – قصر الشرق

أفضل الفنادق في جدة - قصر الشرق

يوفر هذا القصر العربي واحدة من أفخم تجارب الإقامة في جدة، حيث يقدم خدمة الخادم الشخصي لكل ضيف، ويتميز قصر الشرق بديكور عربي جذاب بداية من اللوبي المزين بثريا كريستال سواروفسكي مذهلة على 3 طوابق، إلى الغرف ذات التصاميم الخاصة والمفروشة بأفضل المفروشات الإيطالية، ويمكن للضيوف الباحثين عن تجربة أكثر رفاهية الاختيار بين واحدًا من الأجنحة الملكية الأربعة التي تضم مناطق منفصلة للمعيشة والنوم وتناول الطعام وشرفات خاصة مطلة على البحر الأحمر، ويضم قصر الشرق سبا فاخر مخصص للسيدات، وحمام سباحة في الهواء الطلق، واثنين من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والشرقية.

2- فندق ريتز كارلتون جدة

أفضل الفنادق في جدة - فندق ريتز كارلتون جدة

يقع فندق ريتز كارلتون جدة الذي تم افتتاحه مؤخرًا على كورنيش الحمراء، ويتميز بإطلالة خلابة على البحر الأحمر ونافورة الملك فهد الشهيرة والتي تعد الأطول من نوعها في العالم، ويحتفل هذا الفندق الكبير بالتصميم العربي التقليدي مع لمسة عصرية، ويحتوي على 224 غرفة مزينة بالمفروشات الفاخرة والثريات الكريستالية، كما يضم مطعم ريحانة الراقي وصالة لتناول الشاي بعد الظهر.

3- بارك حياة جدة

أفضل الفنادق في جدة - بارك حياة جدة

يقع هذا الملاذ المعزل بين الحدائق الجميلة على طول الكورنيش الجنوبي، ويقدم إطلالة لا مثيل لها على البحر الأحمر، ويتميز الفندق بتصميم فريد من قبل جيل كويفت وباتريس هارت يجمع بين الهندسة المعمارية الأوروبية والتصميم الأندلسي، ولعل أبرز وسائل الراحة في هذا الفندق هو ايفانيا وهو منتجع للسيدات حائز على جوائز مع سبع غرف علاج لكل منها شرفة خاصة بها.

4- روزوود جدة

أفضل الفنادق في جدة - روزوود جدة

يقع هذا الفندق الفخم في مكان مثالي على كورنيش جدة، ويعد أحد أفضل الفنادق في جدة وأكثرها شهرة، يحتوي الفندق على 101 غرفة فسيحة و26 جناحًا مؤثثة بأناقة مع أثاث مستورد مصنوع يدويًا ومجموعة من وسائل الراحة التكنولوجية المتقدمة ثل مشغل دي في دي واتصال عالي السرعة بالإنترنت، كما يوفر الفندق خدمات الخادم الشخصي وحوض سباحة على السطح وحمام تركي وعددًا من خيارات تناول الطعام.

5- إنتركونتيننتال جدة

أفضل الفنادق في جدة - إنتركونتيننتال جدة

حصل فندق إنتركونتيننتال جدة على جائزة أفضل فندق أعمال في جدة من قبل مجلة بزنس ترافيلر الشرق الأوسط، ويتميز الفندق بموقع استرايجي على كورنيش جدة مقابل النافورة، ويوفر غرفًا رائعة مع مناظر خلابة، ومجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام.

6- فندق شيراتون جدة

أفضل الفنادق في جدة - فندق شيراتون جدة

يقع شيراتون جدة على الكورنيش الأنيق وسط أحدث مراكز التسوق والمناطق الترفيهية في المدينة، ويتمتع الفندق بتصميم عصري وغرف مطلة على البحر الأحمر، ويوفر خدمة انترنت فائق السرعة في جميع أنحاء الإقامة، ويمكن للضيوف الاستمتاع في المسبح الخارجي وملاعب التنس والاسكواش ومركز اللياقة البدنية والنادي الصحي.

7- كراون بلازا جدة

أفضل الفنادق في جدة - كراون بلازا جدة

يتميز كراون بلازا جدة بتصميمه الجذاب مع أقواس خشبية أرابيسك تعكس الماضي البدوي للمدينة، ويوفر الفندق للزوار مسبح في الهواء الطلق وساونا ومركز للياقة البدنية وعددًا من خيارات تناول الطعام.

8- غاليريا من إيلاف

أفضل الفنادق في جدة - غاليريا من إيلاف

يقع هذا الفندق الفاخر في شارع التحلية، ويتميز بتصميمه الاستثنائي المستوحى من غاليريا ميلان وهو من أقدم مراكز التسوق في العالم، ويوفر الفندق غرف مريحة مجهزة بحمامات خاصة مع حوض استحمام عميق ومرافق القهوة والشاي، كما يوفر الفندق للنزلاء عددًا من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم ذا كيتشينز وكافي ميلانو وبار الشكولاتة.

شارك برأيك