Booking.com

عندما يتعلق الأمر بالسفر إلى دبي، تطير الأذهان للتفكير في مراكز التسوق والأعمال والصفقات التجارية في كثير من الأحيان، وهي طبعا كلها جزء من جاذبية المدينة التي تضم أكثر من ذلك بكثير، فمدينة دبي هي مدينة يتتمتع فيها العائلات والأطفال دائمًا.

وفيما يلي أهم الأسباب لماذا يجب أن تكون دبي في قائمتك لقضاء عطلة عائلية برفقة الأطفال

كيدزانيا

كيدزينيا

مدينة تعطي الأطفال متعة وبيئة تعليمية فريدة من نوعها وواقعية جدا حيث يمكنهم التعلم بواسطة لعب أدوار مهمة في أنشطة الكبار عادة، مثل أداء وظائف رجل اطفاء، طبيب، صحفي، صاحب متجر، رئيس الطهاة وغيرهم.

حديقة أكوافانتور المائية

حديقة أكوافانتور المائية

تقع حديقة Aquaventure في فندق أتلانتس النخلة بدبي، وتعتبر أفضل حديقة مائية في الشرق الأوسط وأوروبا، وهناك الكثير من عوامل الجذب السياحي للزوار من جميع الأعمار للاستمتاع بها مع توفير الكثير من المرح للأطفال.

نوادي الاطفال في الفنادق

نادي سندباد فندق جميرا

خذ لنفسك بعض الوقت واستمتع براحة البال، بينما يكون أطفالك تحت رعاية جيدة في الفنادق والمنتجعات، والتي توفر أندية الأطفال مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية والتعليمية والألعاب التفاعلية.

أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات المائية

أكواريوم دبي

يعتبر حوض الأسماك وحديقة الحيوانات المائية في دبي فرصة رائعة للزوار الصغار والكبار على حد سواء، لرؤية الحيوانات المائية في بيئتها الطبيعية تمارس عاداتها، وتقع في دبي مول المترامي الاطراف.

الإقامة وتناول الطعام مجانا للأطفال

أتلانتس النخلة

يمكن أن تكون دبي مكلفة، ولكن هناك حركة كبيرة نحو جعل المدينة صديقة أفضل للأسرة وبأسعار معقولة، ومن بين العروض والفرص التي يمكنك إيجادها، هو مكافآت للأطفال تحت 12 سنة، تتيح الإقامة والأكل مجانا في العديد من فنادق دبي التي جعلت السفر الى دبي مع الأطفال أكثر متعة.

التزلج في سكي دبي

سكي دبي

يوجد في دبي كل ما تشتهيه نفسك، حتى تلك الأشياء التي لا يمكنك أن تتخيل وجودها في الصحراء مثل الثلج، يمكنك فعلا التزلج في الأماكن المغلقة بدبي، توجه فقط وسط مول الإمارات، حيث ستكتشف سكي دبي وهو أول منتجع داخلي للتزلج في الشرق الأوسط.

قريبا: دبي باركس

ليفولاند دبي باركس اند ريزورت - دبي مع الأطفال

تقع “منتجعات ومنتزهات دبي” على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة، وسوف تكون الأولى من نوعها مع أربعة ملاهي للألعاب هي منتزه ليغولاند، موشن غايت، حدائق بوليود، وليغولاند المائية. سوف تفتتح في اكتوبر 2016 لتأخذ مكانها بين عوامل الجذب التي يجب زيارتها في دبي مع الأطفال، وسوف تحتل المركز الأول على قوائم الأطفال في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.