Booking.com

تعتبر مدينة أورلاندو واحدة من المدن السياحية الأكثر زيارة في العالم، فهي تستقبل عشرات الملايين من الزوار كل عام، وذلك بفضل مدنها الترفيهية العالمية بما في ذلك عالم والت ديزني وسي وورلد أورلاندو ويونيفرسال ستوديوز، وقد شجعت هذه الملاهي الضخمة المستثمرين على بناء الآلاف من الفنادق والمطاعم وعشرات ملاعب الغولف، بالإضافة إلى العديد من عوامل الجذب الأخرى التي تناسب جميع أفراد العائلة.

 أفضل المعالم السياحية في أورلاندو

1- عالم والت ديزني

أورلاندو - عالم والت ديزني

يعتبر عالم والت ديزني أكثر أماكن الجذب شعبية في ولاية فلوريدا منذ سنوات عديدة، وهو يحتوي على أربعة حدائق متنوعة أكثرها شهرة “مملكة السحر”، وهي تضم قلعة سندريلا في وسط المنتزه فضلاً عن عدداً من المعارض التي تعطي الزوار فرصة إلقاء نظرة على الثقافات المختلفة والتعرف على شخصيات ديزني العالمية الشهيرة.

فيما تتيح “هوليوود بارك” للزائرين فرصة التعرف على عالم السحر السينمائي مع عروض مثيرة وفعالة وجولات عبر مساحة الاستوديو، وتوفر تجربة سفاري جبل كيليمانجارو في “مملكة الحيوان” فرصاً رائعة لمشاهدة الحيوانات الإفريقية حرة في بيئة طبيعية، كما تعد شجرة الحياة الضخمة الخلفية المثالية للصور العائلية.

2- يونيفرسال ثيم بارك

أورلاندو - يونيفرسال ثيم بارك

يوفر متنزه وستوديوهات يونيفرسال فلوريدا للزوار تجربة تفاعلية للتعرف على عالم صناعة الأفلام، وتحتوي جزر يونيفرسال للمغامرة على سبعة منتزهات كل منها مخصص لفيلم، وتشمل جزيرة سوس وذا لوست كونتيننت وتون لاغون ومنتزه جوراسيك وجزيرة سكال وجزيرة مارفل سوبريرو، ويعتبر عالم عاري بوتر السحري أحدث إضافة للمتنزه، كما يضم المتنزه سيتي ووك وهو عبارة عن مجمع ترفيهي ضخم يضم مطعم ومتاجر وصالات سينما، كما تنظم يونيفرسال ستوديوز فعاليات واحتفالات مناسبة لجميع أفراد العائلة.

3- سي وورلد

أورلاندو - سي وورلد

تشتهر أورلاندو سي وورلد بأحواض السمك الضخمة وعروض الدلافين والحيتان، ويمكن للزوار الاشتراك في تدريبات الدلافين والحيتان القاتلة وأسود البحر وطيور البطريق وأسماك القرش، وهناك جولات خاصة وراء الكواليس لإلقاء نظرة على عمليات سي وورلد، وجولات في مركز إعادة تأهيل خراف البحر وحضانة الدلافين، كذلك يضم المنتزه العديد من الألعاب المثيرة التي تناسب جميع الأعمار.

4- ديسكفري كوف

أورلاندو - ديسكفري كوف

يقع ديسكفري كوف بجوار سي وورلد، وهو واحد من مناطق الجذب الرئيسية في المنطقة، ويتيح للزوار التفاعل مع حياة المحيط الطبيعية بما في ذلك الغوص بين سمك الراي اللساع والدلافين والشعاب المرجانية، كما يضم منطقة السباحة الاستوائية وشاطئ رملي وقفص كبير يحتضن مجموعة من الطيور الغريبة.

5- اعصار لاجون

أورلاندو - اعصار لاجون

اعصار لاجون هو أكبر حديقة مائية في ديزني وأكثرها شعبية، ويضم مجموعة واسعة من المعالم السياحية المناسبة لجميع الأعمار بما في ذلك ركوب الأمواج ومنطقة لعب مخصصة للأطفال وشاطئ رملي ومنتج للتزلج والتجديف في النهر الهادئ بالإضافة إلى العديد من المزالق المائية المثيرة.

6- مركز كنيدي للفضاء

أورلاندو - مركز كنيدي للفضاء

يعتبر مجمع زوار مركز كنيدي للفضاء واحدًا من الرحلات اليومية الأكثر شعبية من أورلاندو، وهو يمنح الزوار فريدة لرؤية واحدة من أشهر مراكز العمليات في ناسا، ويضم معارض الأبطال من المهندسين إلى مستكشفين الفضاء في وقت مبكر، ومن أبرز المعارض قاعة مشاهير رواد الفضاء، ومعرض استكشاف القمر، وتجربة إطلاق المكوك، وحديقة روكيت التي تعرض صواريخ من بعض رحلات ناسا الأكثر شهرة.

7- مركز أورلاندو للعلوم

أورلاندو - مركز أورلاندو للعلوم

يعرض مركز أورلاندو للعلوم العديد من فروع العلوم من الميكانيكا إلى علم الأحياء والتكنولوجيا التطبيقية، وهناك مجموعة متنوعة من المعارض التفاعلية المثيرة وعروض الليزر ومعارض مخصصة للأطفال.

8- غاتورلاند

أورلاندو - غاتورلاند

تحتضن غاتورلاند آلاف التماسيح والزواحف الأخرى التي تؤدي عروضاً يومية ممتعة، ويضم المتنزه برج مراقبة يوفر إطلالات على المستنقعات والمنطقة المحيطة بها.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت