Booking.com

تفتخر ولاية نبراسكا الأمريكية بتاريخ يعود إلى أكثر من 12 مليون سنة، وهي واحدة من الوجهات التي تقدم العديد من مناطق الجذب المثيرة للاهتمام والمدن الجذابة والمناطق التاريخية والمواقع الأثرية والمشاهد الثقافية، كما تقدم نبراسكا لزوارها فرصة رائعة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة مع العديد من الأنهار والغابات.

أفضل المعالم السياحية في ولاية نبراسكا

1- حديقة حيوان أوماها هنري دورلي وأكواريوم

نبراسكا - حديقة حيوان أوماها هنري دورلي وأكواريوم

تعتبر حديقة حيوان أوماها هنري دورلي أكثر معالم الجذب زيارة في نبراسكا، وقد تم تصنيفها كأفضل حديقة حيوان في الولايات المتحدة الأمريكية من موقع تريب أدفايزور، وتعد هذه الحديقة موطناً لأكبر صحراء داخلية في العالم وأكبر غابة داخلية وكذلك أكبر معرض ليلي، كما تضم حوضاً للأسماك والكائنات البحرية ومسرح اي ماكس.

2- متحف الطيران والفضاء الاستراتيجي

نبراسكا - متحف الطيران والفضاء الاستراتيجي

أفتح هذا المتحف لأول مرة في عام 1959 باسم القيادة الجوية الاستراتيجية وانتقل إلى موقعه الحالي في منتصف الطريق بين مدينتي أوماها ولينكولن عام 1998، ويغطي مساحة 300.000 قدم مربع من المعارض التفاعلية والتعليمية، وتشمل المعروضات جميع أنواع الطائرات والمركبات الفضائية، كما يضم المتحف القبة السماوية التي تعرض عروض الفلك الموسمية.

3- بحيرة ماكونوي

نبراسكا - بحيرة ماكونوي

تُعتبر بحيرة ماكونوي أكبر بحيرة في نبراسكا، وتقدم مجموعة من الشواطئ ذات الرمال البيضاء المثالية للسباحة والاسترخاء، كما يمكن للزوار التخييم على الشاطئ والصيد والتجديف.

4- موقع شمني روك التاريخي الوطني

نبراسكا - موقع شمني روك التاريخي الوطني

يرجع تاريخ صخرة شمني إلى ما بين 25 إلى 24 مليون سنة ويبلغ ارتفاعها 480 قدمًا، وقد كان هذا البرج الصخري معلماً بارزاً للرواد الذين يتجهون غرباً في أوائل القرن الـ19، قد تم تصنيفها كموقع تاريخي وطني في 9 أغسطس 1956، وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب زيارة في ولاية نبراسكا، ويحتوي الموقع على مركز زوار يوفر معلومات تاريخية وجيولوجية عن هذه المنطقة.

5- بونكا ستيت بارك

نبراسكا - بونكا ستيت بارك

بونكا ستيت بارك هي منطقة ترفيهية عامة تقع على ضفاف نهر ميسوري، وقد افتتحت الحديقة عام 1934 على مساحة 2.400 فدان تقريبًا تشمل المرتفعات العالية وتلال الغابات شديدة الانحدار، وسميت نسبة إلى قبيلة الأمريكيين الأصليين الذين سكنوا هذه المنطقة في السابق، وتقدم الحديقة لزوارها إطلالة خلابة على ثلاثة ولايات، وتضم بركة لصيد السمك وحمام سباحة وملاعب غولف ومخيمات، بالإضافة إلى متحف تفاعلي ينظم معارض حول نهر ميسوري وتاريخه.

6- قرية هارولد

نبراسكا - قرية هارولد

تأسست قرية بايونير في عام 1953 من قبل هارولد وارب، وهي تعتبر متحفاً مفتوحاً في الهواء الطلق، وتضن 28 مبنى تاريخي على مساحة 20 فدانا، وتشمل المعروضات أكثر من 50 ألف قطعة ذات قيمة تاريخية بما في ذلك 17 آلة طيران تاريخية و100 جرار قديم وأقدم سيارة بويك في العالم وكاديلاك 1902 و1903 فورد بالإضافة إلى 350 سيارة قديمة أخرى، كما تضم القرية حظيرة الخيول ومطعم سناك بار وهو مطعم تاريخي يقدم الوجبات الخفيفة والآيس كريم والمشروبات الغازية والسندويشات.

7- متحف دورهام

نبراسكا - متحف دورهام

يقدم متحف دورهام نظرة فاحصة على تاريخ المنطقة من خلال مجموعة واسعة من المعارض التي تغطي موضوعات تتراوح من التاريخ والثقافة إلى العلوم والصناعة وغيرها، ويمكن للزوار استكشاف المتحف من خلال جولة مصحوبة بمرشدين حيث يمكنهم التعرف على أصول المبنى وزيارة المعارض المختلفة.

8- السوق القديم في أوماها

نبراسكا - السوق القديم في أوماها

يعد السوق القديم مكانًا رائعًا للتسوق وتناول الطعام والتعرف على ما كانت تبدو عليه أوماها في أيامها المبكرة، حيث يقع السوق وسط الشوارع المرصوفة بالحصى والمباني القديمة التي تم تجديدها في الجزء الأول من القرن الـ19 وتضفي على المنطقة طابعًا خاصاً، وتضم بعض هذه المباني معارض فنية ومطاعم راقية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت