Booking.com

في مدينة مزدحمة يبلغ عدد سكانها أكثر من 20 مليون نسمة، قد يبدو من الصعب العثور على المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية هادئة، ولكن لحسن الحظ تمتلك مكسيكو سيتي العديد من المقومات التي تجذب الأزواج، مع مشهد الطهي النابض بالحياة والتاريخ الغني، وبعدما يستمتع العشاق باستكشاف الكنوز الأثرية المحلية، يمكنهم الانجراف على متن قارب عبر الحدائق العائمة، هذه هي أكثر الفنادق في مكسيكو سيتي رومانسية لقضاء شهر العسل.

أفضل الفنادق في مكسيكو سيتي للأزواج

1- هابيتا

هذا الصندوق الزجاجي الذي يطفو فوق السحب فوق بولانكو يقدم عرضًا لأروع الأحداث في المدينة، ويمكن للأزواج المقيمون في هذا الفندق الاستمتاع بالسباحة المنعشة في حمام السباحة الموجود على السطح، أو تحديد موعد للتدليك والساونا واختيار قائمة من العلاجات الفردية أو ثنائية للزوجين.

2- لاس مانيتاس

تتخلل الأناقة الاستعمارية كل ركن من أركان هذه الجنة الفريدة، مع الحدائق المورقة حيث تتجول الطيور الغريبة بحرية بين منحوتات بالحجم الطبيعي لفرانسيسكو زونيغا، كذلك يتميز الفندق بمطبخ ممتاز وخدمة راقية، ويقع لاس مانيتاس في تقع في كويرنافاكا  التي تعرف باسم مدينة الربيع الخالدة، وهو بلا شك من أفضل أماكن الإقامة الرومانسية في المكسيك.

3- فندق جي دبليو ماريوت مكسيكو سيتي

يرتفع فندق جي دبليو ماريوت مكسيكو سيتي 26 طابقًا في منطقة بولانكو الحصرية، على مسافة قريبة من أفضل أماكن التسوق وتناول الطعام، ويتميز الفندق بأماكن إقامة فاخرة ووسائل راحة ذكية من فئة الـ5 نجوم، تنتظر الأزواج رحلة طهي مع المأكولات الفرنسية الكلاسيكية في براسيري ليب وتخصصات أمريكا اللاتينية المعاصرة في نكهات لاتينية برجامينو، كما يمكنهم الاستمتاع بمرافق الفندق المختلفة مثل حمام السباحة الخارجي المدفأ والنادي الصحي.

4- جراند فييستا أمريكانا تشابولتيبيك

يقع فندق جراند فييستا أمريكانا تشابولتيبيك في شارع ماريانو إسكوبيدو، ويعد هذا الفندق أحد أنسب الفنادق في مكسيكو سيتي للأزواج، فهو يقع في مواجهة منتزه تشابولتيبيك الأسطوري، وهو أحد أجمل المناطق وأكثرها أهمية في المكسيك، ويتبنى الفندق مفهوم الفخامة والراحة.

5- فور سيزونز مكسيكو سيتي

فور سيزونز مكسيكو سيتي ذو موقع مثالى على باسيو دو لا ريفورما، بالقرب من متنزه تشابولتيبيك، والمتحف الوطني للأنثروبولوجيا والتاريخ، والأعمال التجارية الرائدة والتسوق، والمناطق السكنية. فندق فور سيزونز مزيج من التراث المكسيكي والأوروبي ، يعرض أقصى ما في الخدمة الشخصية ووسائل الراحة الحديثة. هذا المبنى المكون من 8 طوابق محاط بفناء رائع يوفر واحة هادئة في مدينة كبيرة. تفتح مرافق الطعام والاجتماعات إلى هذه المنطقة الهادئة التي تعرض أيضًا مناظر هادئة من معظم غرف الضيوف.

6- فندق داون تاون المكسيك

يقع فندق داون تاون المكسيك بجوار المعالم الاستعمارية الأخرى في الشوارع المرصوفة بالحصى في موقع اليونسكو للتراث العالمي، وهو يتميز بديكور أنيق من القرن السابع عشر مع تفاصيل مزخرفة حول نوافذ الواجهة ودرج مصنوع من الحجر مع درابزين معقد، تتميز الغرف والأجنحة البالغ عددها 17 بأناقة بوهيمية مجردة، يقع فناء الإفطار واللوبي في الشرفة المركزية لقصر كونتيسة مرافال، وهي مساحة فريدة تتيح للأزواج الاستمتاع بالعمارة الاستعمارية واللوحة الجدارية “الهولوكوست” لرسام الجداريات مانويل رودريغيز لوزانو، ويتمتع التراس الكبير بإطلالات خلابة على أفق وسط المدينة التاريخي مع كنائسها، ويحتوي تراس المسبح على مسبح وجاكوزي.

7- فندق جينيف مكسيكو سيتي

يمثل هذا المبنى التاريخي الفريد رومانسية عصر آخر، تم افتتاحه في عام 1907، وكان مركزًا للاجتماعات في أوائل القرن العشرين للمجتمع الراقي والسفراء والحكام، والآن تعرض القطع الأثرية والصور الفوتوغرافية التي تشبه المتحف في الفندق نظرة مثيرة للاهتمام على ماضي المكسيك، بينما زينت غرفه الأنيقة على الطراز الأوروبي الكلاسيكي، وتحتوي الأجنحة الكبيرة على مناطق جلوس منفصلة وديكور تاريخي مثل الثريات والمرايا المذهبة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت