Booking.com

تقع مدينة توسكالوسا على ضفاف نهر بلاك واريور، ويعود تاريخ تأسيس المدينة إلى عام 1819 وكانت لفترة وجيزة عاصمة ولاية ألاباما، وفي الوقت الحالي تعد خامس أكبر مدينة في الولاية، وأكبر مركز للتجارة والصناعة والتعليم في غرب ولاية ألاباما، فضلًا عن كونها واحدة من أكثر مدن أمريكا ملاءمة للعيش، وهي موطنًا لجامعة ألاباما وفريقها الأسطوري كريمسون تايد لكرة القدم، وتمتلك توسكالوسا مجموعة من معالم الجذب الفريدة مثل متحف متحف توسكالوسا للفنون ومصنع مرسيدس بنز ومبنى توسكالوسا الفيدرالي.

أبرز المناطق لزيارتها في توسكالوسا

1- استاد براينت ديني

توسكالوسا - استاد براينت ديني

يعتبر استاد براينت-ديني واحدًا من أعظم ملاعب كرة القدم الجامعية في البلاد بسعة تتجاوز 101 ألف متفرج، وهو الثامن من نوعه في الولايات المتحدة، وعاشر أكبر ملعب على مستوى العالم، وقد افتتح الملعب عام 1929 بسعة تبلغ حوالي 12000، ومع مر السنين شهد توسعات كبيرة حتى وصل لحجمه الحالي.

2- مدرج توسكالوسا

توسكالوسا - مدرج توسكالوسا

يستخدم مدرج توسكالوسا الذي تبلغ سعته 7470 شخص فقط لاستضافة المناسبات الموسيقية، وعلى مر السنين قدم المدرج العديد من الأعمال الشهيرة التي أبهرت الحضور، ويتميز المدرج بمرافقه الرائعة ونظافته وسهولة الدخول إليه.

3- كابيتول بارك

توسكالوسا - كابيتول بارك

في عام 1826 كانت كابيتول بارك موقعًا لعاصمة ولاية ألاباما كانت توسكالوسا مقرًا لحكومة الولاية، حتى عام 1847 تم نقل العاصمة إلى مونتغمري، بعد ذلك تم تحويل المبنى القديم إلى كلية ألاباما المركزية للبنات حتى عام 1923 عندما تم إحراق الكلية ولم يتبقى سوى الآثار الموجودة اليوم، وتحظى هذه الحديقة بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الذين يأتون لمشاهدة الأنقاض والاسترخاء في المناطق العشبية.

4- متحف الأطفال العملي

توسكالوسا - متحف الأطفال العملي

ينقسم متحف الأطفال العملي إلى ثلاثة طوابق، ويحتوي على 24 معرضًا تفاعليًا منفصلًا، توفر جميع المعارض للأطفال تجربة تعليمية ممتعة من خلال اللمس والاحساس واللعب.

5- مصنع مرسيدس بنز

توسكالوسا - مصنع مرسيدس بنز

يعتبر مصنع مرسيدس بنز في توسكالوسا واحدًا من أهم مزودي السيارات في المنطقة، ويتم تصنيع السيارات هنا منذ عام 1999، ويمكن للزوار مشاهدة خط انتاج السيارات للتعرف على طريقة تصنيعها من البداية إلى النهاية، وإلى جانب المصنع يوجد متحف يروي تاريخ شركة مرسيدس بالإضافة إلى عرض بعض الموديلات القديمة.

6- قصر جيمسون فان دي غراف

توسكالوسا - قصر جيمسون فان دي غراف

تم بناء هذا المنزل في عام 1859 وكان في ذلك الوقت من أكثر المباني تقدمًا في ألاباما، وقد تم استخدام المبنى كمكتبة للمدينة قبل أن تحصل عليه هيئة التراث في توسكالوسا، وفي الوقت الحالي يستخدم المنزل لحفلات الزفاف والمناسبات.

7- مبنى توسكالوسا الفيدرالي ومحكمة الولايات المتحدة

توسكالوسا - مبنى توسكالوسا الفيدرالي ومحكمة الولايات المتحدة

يحتضن مبنى توسكالوسا الفيدرالي ومحكمة الولايات المتحدة كنزًا من اللوحات التي تصور تاريخ ألاباما، وعلى الرغم من أن دخول هذا المتحف الفريد من نوعه مجاني ولكنه يتطلب إجراءات أمنية مشددة بسبب طبيعة العمل الذي يتم هنا.

8- متحف توسكالوسا للفنون

توسكالوسا - متحف توسكالوسا للفنون

يعرض متحف توسكالوسا للفنون مجموعة فنية خاصة للسيد جاك وارنر الرئيس التنفيذي لشركة جولف ستيت بابير، والذي كان يجمع الفن الأمريكي لأكثر من أربعين عامًا، ويضم المتحف الذي افتتح عام 2003 أكثر من 1000 قطعة يرجع تاريخ أقدمها إلى عام 1775، وتعتبر هذه المجموعة واحدة من أكبر المجموعات الخاصة للفن الأمريكي التي تم تجميعها معًا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت