Booking.com

تعتبر ولاية فلوريدا الأمريكية موطنًا لعدد كبير من وجهات العطلات الرائعة، وهي توفر أيضًا خيارًا اقتصاديًا لذوي الميزانيات المحدودة، مع مجموعة من الفنادق الاقتصادية في فلوريدا التي توفر غرفًا يتم الاعتناء بها جيدًا، بعد التحقق من مئات الفنادق في فلوريدا، هذه هي أفضل الخيارات للمسافرين المهتمين بالميزانية، ألقِ نظرة عليها.

الفنادق الاقتصادية في فلوريدا

1- منتجع صن رايز جاردن

يعد هذا الملاذ الشاطئي المريح والمكون من ثلاث نجوم مكانًا غير رسمي ومريح للابتعاد عن كل شيء، توفر الغرف الـ15 المصممة على طراز الشقق مكانًا مريحًا وعائليًا للإقامة، مع مطابخ كاملة أو مطابخ صغيرة للضيوف الذين يرغبون في تناول الطعام، وعلى بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من الشاطئ والمتاجر والمطاعم القريبة، يقع المنتجع في موقع مثالي ومن السهل التجول في باقي أنحاء الجزيرة من هنا. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- هوليداي إن إكسبريس كريستال ريفر

فندق هوليداي إن إكسبريس كريستال ريفر هو فندق ذو 75 غرفة يقع قبالة الطريق السريع 44، ويوفر غلافًا حديقة وريحة ورخيصة، مع ثلاجات صغيرة وأفران ميكروويف وآلات لتحضير القهوة، يفتح المسبح الخارجي الجميل موسمياً، ويوجد مراكز لياقة ومراكز أعمال صغيرة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويقدم الفندق وجبة إفطار ساخنة مجانية مع خدمة الواي فاي ومواقف للسيارات في الموقع. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- دايز إن باي ويندهام دايتونا أوشن فرونت

يحتوي فندق دايز إن باي ويندهام على 75 غرفة وهو أحد أكثر الفنادق بأسعار معقولة للعائلات والأزواج ويقع على شاطئ دايتونا، الغرف فسيحة وبعضها يأتي مع ميزة إضافية تتمثل في مطبخ صغير بالحجم الكامل، تحتوي الغرف المواجهة للمحيط على شرفات توفر بعض الإطلالات المذهلة على الشاطئ وتراس المسبح الذي يحتوي على مسبح مدفأ وحوض استحمام ساخن، تقع المطاعم ووسائل الترفيه على مسافة قريبة حتى لا يضطر الضيوف أبدًا إلى الذهاب بعيدًا عن الشاطئ. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق تروبيكال ويندز أوشن فرونت

يعتبر فندق تروبيكال ويندز أوشن فرونت أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في فلوريدا، وهو يقع على بعد خمس دقائق بالسيارة من دايتونا بيتش بيير، ويوفر 92 غرفة معظمها يطل على المحيط، وتحتوي الغرف على مطابخ كاملة مع أفران ميكروويف وثلاجات صغيرة، كلها ذات ديكور لطيف نوعا ما وشرفات خاصة مع مناظر رائعة، كما يطل المسبح الخارجي على المحيط. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- ترافيلودج باي ويندام فلوريدا سيتي / هومستيد / إيفرجليدز

فلوريدا سيتي ترافيلودج هو موتيل متوسط ​​المدى من طابق واحد يحتوي على 88 غرفة حيث يعمل الموظفون بجد لتلبية احتياجات الضيوف، الغرف نظيفة ومريحة وذات ديكور أساسي وأجهزة جديدة ، ويوجد العديد من المرافق المجانية بما في ذلك شبكة الواي فاي ومواقف السيارات ووجبة الإفطار ومسبح مدفأ في الهواء الطلق. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- ذا إن أون الثالث

ذا إن أون الثالث هو نزل تقليدي من 18 غرفة يجذب المسافرين ذوي الميزانية المحدودة بأسعاره المعقولة وموقعه المناسب في وسط مدينة سانت بطرسبرغ بالقرب من العديد من المطاعم والمتاحف، تتميز غرف الضيوف بأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، يقدم النزل وجبة إفطار كونتيننتال مجانية بالإضافة إلى مشروبات مجانية خلال ساعة اجتماعية سعيدة كل مساء. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق وأجنحة بوكا راتون بلازا

فندق وأجنحة بوكا راتون بلازا المكون من 100 غرفة هو ملكية متوسطة المدى تقع في شارع تجاري وعلى بعد خمس دقائق بالسيارة من العديد من المعالم السياحية، جميع الغرف مجهزة بوسائل الراحة مثل آلات صنع القهوة وأفران الميكروويف والثلاجات الصغيرة، وتحتوي بعض الغرف على شرفات مع منطقة جلوس، يعد المسبح الخارجي الجميل وحوض الاستحمام الساخن ميزة إضافية. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت