Booking.com

سواء كنت في مونتريال في رحلة عطلة نهاية الأسبوع أو كنت تخطط لحضور أحد المهرجانات والفعاليات الصيفية العديدة في المدينة، يمكن أن يكون التوفير في أماكن الإقامة طريقة رائعة لتحقيق أقصى استفادة من ميزانية السفر الخاصة بك، هنا بعض من أفضل الفنادق الاقتصادية في مونتريال تحقق منها.

الفنادق الاقتصادية في مونتريال

1- غرفة في بي بي استوديو كونكورديا

يوفر بيت الضيافة غرفًا مع خدمة الواي فاي المجانية، وتراس وتلفزيون، وتوفر بعض الغرف في الطابق السفلي إطلالة على الحديقة. تحتوي كل غرفة في مكان الإقامة على منطقة جلوس، ويقع مكان الإقامة في موقع مناسب بالقرب من العديد من مناطق الجذب الشهيرة، على بعد 600 متر من متحف مونتريال للفنون الجميلة.

2- أوبيرج ليه بونس ماتينس

أوبيرج ليه بونس ماتينس هو نزل ساحر يقع في مونتريال، ويوفر غرفًا مكيفة ومزودة بهاتف ومدفأة وحمام مع لوازم استحمام مجانية، ويوجد في الفندق مرافق للأعمال، ويقع في مساكن أوائل القرن العشرين بالقرب من مركز بيل ، وهو مثالي لاستكشاف مناطق الجذب القريبة.

3- فندق أمبروز

يقع هذا الفندق الساحر المصمم على الطراز الفيكتوري في وسط مدينة مونتريال على بعد دقائق فقط من محطة مترو بيل، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي كل غرفة في فندق أمبروز المخصص لغير المدخنين بالكامل على تلفزيون مع قنوات الكابل ومكتب للعمل وتكييف، ويتمتع الفندق بموقع مثالي على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مراكز التسوق الكبيرة تحت الأرض في المدينة، كما يقع مركز بيل ومتحف الفنون الجميلة وجامعة ماكجيل على بعد خطوات فقط.

4- أوبيرج دي لافونتين

يعتبر أوبيرج دي لافونتين أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في مونتريال، وهو يقع في منزل حجري مريح وسط بلاتو مونت رويال النابض بالحياة في مونتريال، ويوفر أماكن إقامة مريحة وخدمات مريحة على بعد خطوات فقط من أكثر من 200 متجر ومطعم، ويتميز النزل بغرف ضيوف فريدة من نوعها مع تكييف ونوافذ تطل على بارك لافونتين ثالث أكبر منتزه في المدينة والذي يقع مباشرة عبر الشارع.

5- فندق فوبورج مونتريال داون تاون

يعد فندق فوبورج مونتريال خيارًا جيدًا بالقرب من مركز المؤتمرات وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الحي الصيني، الغرف متوسطة الحجم نظيفة وفعالة وتوفر جميع وسائل الراحة المعتادة، بعض الغرف البالغ عددها161 عبارة عن وحدات إقامة ممتدة مع مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل وغسالات أطباق، ويمكن للضيوف الوصول إلى مركز أعمال عالي التقنية وصالة ألعاب رياضية، خدمة الواي فاي المجانية تعمل جيدًا في جميع أنحاء مكان الإقامة ووجبة الإفطار المجانية لذيذة وكبيرة.

6- فندق كوارتييه ديس سبيكتاكل مونتريال

يقع هذا الفندق التاريخي على مقربة من قلب كوارتييه ديس سبيكتاكل مونتريال، وعلى الرغم من واجهته الخارجية البسيطة، إلا إنه في الداخل يتميز بديكور فريد من الطوب المكشوف ولمسات خشبية ودرجات ألوان ترابية دافئة، جميع غرف الضيوف البالغ عددها 32 غرفة تم تجديدها مؤخرًا مع ديكور مبهج، وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق وجبة الإفطار الكونتيننتال كبيرة، ومركز أعمال في الموقع وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

7- أبري دو فوياجور

يقع في قسم حيوي في شارع كاثرين، ويوفر غرفًا نظيفة وآمنة يتم الاعتناء بها جيدًا في وسط مدينة مونتريال، الموظفون منتبهون للغاية والقيمة هنا لا تقبل المنافسة، لا يحتوي المبنى الذي يعود إلى عام 1876 على أي مصعد، ومعظم الحمامات مشتركة يتم الحفاظ عليها نظيفة تمامًا، جميع الغرف ذات طراز الدور العلوي فسيحة مع جدران من الطوب المكشوف وأسقف عالية وأرضيات أصلية، تتوفر غرفة خاصة كاملة مع مطبخ صغير وحمام خاص.

8- فندق كاثرين

تشمل أفضل خيارات الغرف في فندق Ste.Catherine الغرف الموجودة في الجزء الخلفي من المبنى بعيدًا عن صخب شارع كاثرين، ويقع الفندق في موقع ممتاز بالنسبة للسعر بالقرب من محطة المترو وأماكن التسوق والمطاعم، ويوفر هذا الفندق الاقتصادي الصغير غرفًا نظيفة وصغيرة، تتكون وجبة الإفطار الكونتيننتال من القهوة والشاي والعصير والكعك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت