Booking.com

يعتقد الكثير من المسافرين يعتبرون أن السفر إلى منطقة البحر الكاريبي قد يكون باهظ التكاليف، ولكن لحسن الحظ هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها في جزر مثل أنتيغوا وبربودا بميزانية محدودة، وبالنسبة لأماكن الإقامة فهناك عددًا لا يحصى من الفنادق في أنتيغوا وبربودا المناسبة للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة، وقد تم افتتاح معظم هذه الفنادق الصغيرة وبيوت الضيافة لاستيعاب زوار كأس العالم للكريكيت لعام 2007.

الفنادق في أنتيغوا لذوي الميزانية المحدودة

1- أكواخ جالي باي، أنتيغوا

تقع أكواخ جالي باي بعيدًا على أحد التلال في منطقة هادئة في شمال غرب أنتيغوا، على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ خاليج جالي، وتوفر هذه المنازل الريفية الأربعة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم إطلالات رائعة على البحر من شرفاتها الخشبية، وتحتوي التصميمات الداخلية على تحف غير تقليدية وطبعات بحرية وأسرّة ذات ناموسيات. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق كاتاماران، أنتيغوا

يقع هذا الفندق الصغير الودود على الساحل الجنوبي الصاخب للجزيرة، ويحتوي على شاطئ وحمام سباحة، ويوفر 14 غرفة بالخدمة الذاتية، جميعها مؤثثة ببساطة مع تكييف الهواء والتلفزيون ومطبخ صغير، تتمتع الغرف في الطابق العلوي بإطلالة جميلة على المرسى في ميناء فالماوث، ويوجد على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام مطعم إيطالي على شاطئ البحر يقدم الأسماك الطازجة. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- أكواخ باربودا، باربودا

تقع هذه الأكواخ الخشبية الجميلة على بعد خطوات قليلة من الشاطئ، وتتمتع بمناظر غير منقطعة من الرمال الوردية الجميلة، ويحتوي الكوخ على ثلاث غرف نوم وحمامين، لا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات لتناول الطعام في هذه الجزيرة الهادئة، ولكن أحدها وهو العم رودي يقع على بعد 50 متر من هذه المنازل الريفية.

4- فندق شاطئ كيونا، أنتيغوا

يقع فندق شاطئ كيونا على شاطئ هادئ في جونسون بوينت، في الطرف الجنوبي الغربي من أنتيغوا، وقد بدأ هذا الفندق من مجمع مكون من أربع وحدات إلى فندق أنيق على طراز البوتيك يضم 12 غرفة، جميعها تحتوي على شرفات ومؤثثة بأسلوب ريفي بسيط من قبل الحرفيين المحليين، وتتميز كل غرفة بديكور كاريبي تقليدي رائع مع أسرّة ذات أربعة أعمدة وأثاث مصنوع يدوياً. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- بيج بوند كنتري إن

يقع نزل بيج بوند كنتري ذو الـ3 نجوم في مكان جميل بين قريتي باكلي وسويتس في الجنوب الغربي من جزيرة أنتيغوا، يشتمل مكان الإقامة على 18 استوديوًا مفروشًا وأجنحة بغرفة نوم واحدة مع مطابخ مجهزة بالكامل مع ثلاجة وموقد، بينما تشتمل الحمامات على حوض استحمام أو دش، ويوفر النزل خدمة الواي فاي المجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فيلاز آت صن ست لين

تجسد فيلاز آت صن ست لين في بارادايس فيو المطلة على خليج ديكنسون الطبيعة الحميمة للممتلكات التي ظهرت عبر أنتيغوا، ويحتوي هذا الفندق البوتيكي على 10 أجنحة مريحة وفيلات تتكون من غرفتي نوم بعضها يأتي مع جاكوزي، ويوجد في الفندق ممر خاص يؤدي مباشرةً إلى الشاطئ. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- ذا بوكانير بيتش كلوب

يقع ذا بوكانير بيتش كلوب على بعد مسافة قصيرة من منتجع صاندلز الشهير في خليج ديكنسون، على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة أنتيغوا، تقع الأكواخ والأجنحة ذاتية الخدمة المطلة على شاطئ البحر حول حمام السباحة، وتحتوي على مطبخ صغير وخدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيون بشاشة مسطحة، وعلى الرغم من عدم وجود مطعم في مكان الإقامة، ولكن أسفل الشاطئ يوجد مطعم رائع. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.