Booking.com

تقدم أونتاريو بعضًا من أفضل وجهات العطلات العائلية المحبوبة في العالم بما في ذلك شلالات نياجرا وتورنتو وجزر الألف والجبال الزرقاء على سبيل المثال لا الحصر، وتشمل بعض هذه الوجهات المتنزهات الوطنية أيضًا مثل حديقة فاثوم فايف البحرية الوطنية، وحديقة شبه جزيرة بروس الوطنية التي يُطلق عليها اسم “منطقة الكاريبي الكندية”، ويوجد داخل كل من هذه الوجهات ثروة من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار سواء كان التزلج على منحدرات الجبال الزرقاء أو الغوص لمشاهدة حطام السفن القديمة أو الصعود إلى قمة برج CN في تورنتو، فيما يلي أفضل الفنادق في أونتاريو المفضلة لدى العائلات.

الفنادق في أونتاريو للعائلات

1- فندق تورونتو ماريوت سيتي سنتر

يقع فندق تورونتو ماريوت بجوار Ripley’s Aquarium وبرج CN، وهو يوفر غرفًا عائلية بها نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على مركز روجرز، ويوفر الفندق أسرّة أطفال مجانية وأفران ميكروويف ، وتحتوي جميع الغرف على ثلاجات صغيرة، ويمكن للأطفال تناول الطعام واللعب بينما يمكن للوالدين الاستمتاع باللعبة في خصوصية غرفهم. (شاهد صور الفندق)

2- فندق فيرمونت رويال يورك

يقع فندق فيرمونت روايال يورك مباشرة على الجانب الآخر من محطة الاتحاد التي تم تجديدها حديثًا، ويوفر موقعه سهولة الوصول إلى أي مكان على طول مدينة كيبيك وندسور كوريدور عبر السكك الحديدية، يحتوي الفندق على مسبح للأطفال، كما يقدم للضيوف الصغار شاي بعد الظهر. (شاهد صور الفندق)

3- منتجع وسبا دبل تري فالسفيو باي هيلتون- نياجرا فولز

شلالات نياغارا هي وجهة سياحية شهيرة على مدار العام، ويوفر وسبا دبل تري فالسفيو باي هيلتون أماكن إقامة عائلية فاخرة بالقرب من هذه الشلالات العالمية، سيحب الأطفال الكعك الدافئ عند تسجيل الوصول ومسبح المياه المالحة الداخلي، بينما سيقدر الآباء قربها من مناطق الجذب والمناطق الهادئة حول مكان الإقامة، يحصل هذا الفندق على نقاط إضافية لأجنحته العائلية المكونة من غرفتين. (شاهد صور الفندق)

4- فندق شيراتون أون ذا فولز

يعتبر فندق شيراتون أون ذا فولز أحد أشهر الفنادق في أونتاريو، وذلك بفضل موقعه القريب من شلالات نياجرا، فندق شيراتون هو أيضًا أقرب فندق إلى منتزه فولسفيو المائي، مما يجعله مكان الإقامة الأنسب للعائلات التي تتطلع إلى الاستفادة من أكبر حديقة مائية داخلية في أمريكا الشمالية، كذلك يقع تل كليفتون الذي يضم متاحف الشمع وبيوت المرح ومتاجر الحلويات خلف هذا العقار الفاخر مباشرةً. (شاهد صور الفندق)

5- فنادق دلتا باي ماريوت تورونتو

تم بناء هذا الفندق بني داخل مستودع أسلحة تاريخي في قلب وسط المدينة، وهو مزيج جميل من الهندسة المعمارية القديمة والجديدة، ويوفر الفندق للعائلات مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك مسبح مع وفرة من الضوء الطبيعي، ومطعم Prince Albert’s Diner الذي يقدم البرغر اللذيذ. (شاهد صور الفندق)

6- فيرمونت شاتو لورييه

يقدم فندق فيرمونت شاتو لورييه غرفًا متصلة للعائلات، ويمكن طلب أردية حمام بحجم الأطفال للأطفال قبل التوجه إلى المسبح الداخلي الكبير ذي المياه المالحة، ويقع الفندق في أحد أكثر المواقع الخلابة في أوتاوا، على مسافة قريبة من جميع المتاحف الوطنية في كندا. (شاهد صور الفندق)

7- فندق ماريوت أوتاوا

تعد عاصمة كندا وجهة شهيرة للغاية للعائلات على مدار العام مع العديد من المتاحف الوطنية والمهرجانات على مدار العام، ويقع فندق ماريوت أوتاوا في مكان مناسب في منطقة وسط المدينة، وعلى بُعد خطوات فقط من مباني البرلمان، وتشمل وسائل الراحة التي تبحث عنها العائلات ثلاجات صغيرة وخدمة واي فاي مجانية داخل الغرف، بالإضافة إلى غرفة ألعاب للأطفال والمراهقين. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت