Booking.com

قد لا تحظى مدينة أتلانتا باهتمام كبير لدى العائلات مثل ديزني لاند، ولكن تاريخ أتلانتا الغني واحتوائها على عدد كبير من المعالم الثقافية والكثير من الحدائق مترامية الأطراف ينجح في جذب العديد من العائلات التي لديها أطفال، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بركوب الدراجات على بيلتلاين، والتعرف على سبب تسمية أتلانتا أحيانًا بـ “مدينة في غابة”، والمشي لمسافات طويلة في جبل ستون الشهير، وتقدم الكثير من الفنادق في اتلانتا برامج وأحكام خاصة بالأطفال، كما توفر ترتيبات مجالسة الأطفال.

أفضل الفنادق في اتلانتا للعائلات

1- فندق فور سيزونز أتلانتا

في فندق فور سيزونز أتلانتا سيسعد الأطفال بالعثور على أرواب حمام بحجمهم وكعك مجاني في نهاية اليوم، توجد حديقة في مكان الإقامة حيث يمكن للصغار استكشاف خلايا نحل العسل والخضروات المزروعة محليًا، ويمكن للفندق تنظيم مسار رحلة شخصي للضيوف الصغار، جميع هذه الخدمات تجعل من فور سيزونز أتلانتا أحد أكثر الفنادق الملائمة للعائلات في أتلانتا. (شاهد صور الفندق)

2- اتلانتا ماريوت ألفاريتا

يرحب فندق اتلانتا ماريوت ألفاريتا بالفتيات الصغيرات، ويقدم لهم سلة مخصص والتي تشمل بطاقة وملفات تعريف الارتباط وسرير سفر بحجم الدمية للاحتفاظ به وقسيمة لتناول وجبة خفيفة في متجر الهدايا الشهير American Girl. (شاهد صور الفندق)

3- فندق لوس اتلانتا

يقدم فندق لوس اتلانتا للأطفال أقل من 10 سنوات دفتر تسجيل في وقت تسجيل الوصول، حيث يمكنهم تسجيل جميع أنشطتهم في هذا السجل واستعارة الألعاب والألعاب والأجهزة الإلكترونية الشخصية الأخرى من خزانة خاصة يحتفظ بها الفندق، كما يوفر الفندق للعائلات حزمة تتيح لهم دخول جورجيا أكواريوم مجانًا. (شاهد صور الفندق)

4- فندق أومني في الباتري

يعد فندق واحدًا من أفضل الفنادق في اتلانتا للعائلات التي تحب الرياضة وخاصة لعبة البيسبول، فهو يقع الفندق بالقرب من متنزه صنترست بارك، ويقدم لضيوفه باقة خاصة لحضور مباراة بيسبول في الملعب، كما يمكنهم الحصول على لمحة عن الأحداث التي تجري وراء الكواليس في الملعب، كذلك يقدم الفندق للأطفال الحليب والبسكويت عند ترتيب الأسرة كل ليلة. (شاهد صور الفندق)

5- هامبتون إن لورنسفيل دولوث

يقدم فندق هامبتون إن لورنسفيل دولوث حزمة “جود نايت” المثالية لعائلة تتطلع إلى الإقامة ليلة واحدة، ويمكن للعائلات البقاء في غرفة ذات طابع خاص بلمسات Medieval Times ، والحصول على عنصر تذكار مثل السيف الرغوي. (شاهد صور الفندق)

6- ريتز كارلتون أتلانتا

يُعد فندق ريتز كارلتون أتلانتا المكون من 441 غرفة أحد أفخم خيارات الفنادق في وسط المدينة، وهو فندق ممتع للأطفال، فهو يقدم برنامج Ritz Kids وهو طريقة رائعة لإبقاء الصغار مشغولين، كما يقدم لهم كتاب وأقلام تلوين في وقت تسجيل الوصول، ودليل مثير للبحث عن الكنز الذي ينظمه الفندق خصيصًا للأطفال، كذلك يوفر الفندق حوض سباحة وقوائم طعام للأطفال في المطاعم. (شاهد صور الفندق)

7- جراند حياة أتلانتا في باكهيد

جراند حياة أتلانتا هو فندق من سلسلة فنادق راقية ، وهو يوفر للعائلات مسبح وغرفًا عائلية كبيرة مجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وقواعد للآيبود وثلاجات صغيرة، كما يمكن للعائلات طلب خدمات مجالسة الأطفال وأسرة الأطفال والأسرة القابلة للطي ومنتجات الأطفال في الغرفة. (شاهد صور الفندق)

8- ويستن باكهيد أتلانتا

يوفر فندق ويستن باكهيد أتلانتا أجواء مريحة مع عدد قليل من الإضافات اللطيفة للعائلات، وتتميز الغرف بألعاب الفيديو ويمكن أن تستوعب أسرّة الأطفال، ويحصل الأطفال على هدايا ترحيبية عند تسجيل الوصول، وتتوفر خدمات مجالسة الأطفال. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت