Booking.com

يمتد الموسم المنخفض في تولوم المكسيكية من أواخر الربيع إلى أوائل الخريف، وأغلى الأوقات للذهاب هي عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، والتي تحظى بشعبية خاصة بين المسافرين الهاربين من البرد، وتظل الأسعار مرتفعة طوال فصل الشتاء، لكن هذه الفنادق تقدم قيمة جيدة على مدار العام، مع عروض مثل وجبة إفطار مكسيكية محلية الصنع مجانية ودروس اليوغا اليومية وخدمة الواي فاي في الغرفة، ألقِ نظرة على أفضل الفنادق في تولوم لذوي الميزانية المحدودة.

 الفنادق في تولوم ذات الأسعار المعقولة

1- فندق مانجلكس ايكو تولوم

يوفر فندق مانجلكس ايكو تولوم مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة وتراس وخدمة الواي فاي مجانًا، وهو مكان إقامة صديق للبيئة مبني فوق غابة منغروف مورقة، ويقع الشاطئ على بعد 100 متر، أماكن عبارة عن كبائن لكل منها مدخل خاص ومروحة وحمام خاص، يقع الفندق على بعد 10 كم من موقع تولوم الأثري.

2- شاطئ بونتا بيدرا بوسادا

يقع هذا المجمع الاستوائي على شاطئ خاص داخل منتزه تولوم الوطني، وتقع أطلال المايا في تولوم على بعد 4 كم فقط، ويوفر كبائن من القش محاطة بأشجار النخيل والحدائق مع إطلالات على البحر، تتميز كل كابينة بديكور تقليدي مشرق وأرضيات من البلاط وخدمة الواي فاي المجانية وحمامات خاصة، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب، ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

3- لوس أريسيفيس

يقع فندق لوس أريسيفيس ذو الـ3 نجوم في تولوم على بعد 10 كم من موقع تولوم الأثري، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات وحديقة، تحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس ومنطقة جلوس وحمام خاص مزود بدش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه.

4- لايفتولوم

يوفر لايفتولوم مسبحًا في الهواء الطلق مع نفاثات للمساج المائي ومركز صحي، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق، تحتوي الشقق على تكييف وشرفة، هناك أيضا آلة لصنع القهوة، كما يشتمل الحمام الخاص على دُش ومجفف للشعر، تقع ساحة تولوم الرئيسية على بعد كيلومتر واحد.

5- ويش تولوم

يعتبر ويش تولوم أحد أفضل الفنادق في تولوم للباحثين عن إقامة اقتصادية في مكان جيد، حيث يقع الفندق على بُعد 6 دقائق بالسيارة من موقع تولوم الأثري، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا للمأكولات الانتقائية وخدمة الواي فاي المجانية، تتميز الغرف بديكور على الطراز المكسيكي مع بياضات أسرّة ملونة وأثاث خشبي، تشتمل الحمامات الخاصة على دُش ومناشف أيضًا.

6- بوسادا ديل سول تولوم

يقع فندق بوسادا ديل سول تولوم على شاطئ تولوم ذي الرمال البيضاء الناعمة والبحر الكاريبي، وهو مكان إقامة صديق للبيئة، يقع على امتداد صغير من طريق الشاطئ مع العديد من المتاجر والمطاعم الرائعة على بعد خطوات فقط، تحتوي جميع الغرف على حمام خاص، وبعضها يتمتع بإطلالات على البحر مباشرة.

7- فندق كاسا صوفيا تولوم

يقع فندق كاسا صوفيا تولوم مع مسبح على بعد 3 كم من موقع تولوم الأثري، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، وتتميز غرف الضيوف بديكور مكسيكي تقليدي، وتضم تلفزيون مع قنوات الكابل وتكييف وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مكتبًا للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة.

8- فندق بوسادا 06 تولوم

يقع هذا الفندق ذو التصميم الأنيق في مدينة تولوم بين البحر الكاريبي ومنتزه كوينتانا رو الوطني، ويوفر غرفًا أنيقة مع خدمة الواي فاي مجانًا وإطلالات على المسبح، تم تصميم غرف الفندق بأسلوب بسيط مع مزيج من الألوان الفاتحة والداكنة، وتشمل وسائل الراحة في الغرفة ثلاجة صغيرة وخزنة وحمام خاص، كذلك يوفر الفندق تراس شمسي وحوض استحمام ساخن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت