Booking.com

تشتهر جزيرة كاتالينا الرومانسية بأنها من أكثر الوجهات شعبية لقضاء شهر العسل في أمريكا الشمالية، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة المثالية للزوجين التي تجمع بين المغامرة والاسترخاء، مع مناظر البحر الخلابة والمناخ المعتدل والمأكولات اللذيذة والفنادق الرومانسية التي توفر الملاذ المثالي لقضاء عطلة شهر العسل لا تنسى، وتقدم الفنادق في جزيرة كاتالينا علاجات التدليك الخاصة بالزوجين والعشاء الرومانسي تحت النجوم.

أفضل الفنادق في جزيرة كاتالينا للأزواج

1- فندق بافيليون

الفنادق في جزيرة كاتالينا - فندق بافيليون

يقع فندق بافيليون على بعد خطوات فقط من الشاطئ في قلب أفالون، وهو واحدًا من أفضل الفنادق في جزيرة كاتالينا، ويحتوي الفندق 71 غرفة مريحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا مع جميع وسائل الراحة التي يحتاجها الزوجين، وقد تم تزيين الفندق بوجه عام مع أثاث ذو ألوان نابضة بالحياة وجدران بيضاء ونوافذ كبيرة، وتتوفر خدمة الكونسيرج الشخصية.

2- فندق متروبول

الفنادق في جزيرة كاتالينا - فندق متروبول

يضم هذا الفندق الرومانسي أماكن إقامة تشمل غرفًا للضيوف بالإضافة إلى جناح لكبار الشخصيات وأجنحة صغيرة ومنزل على الشاطئ الذي يعد مثالي للأزواج الذين يبحثون عن  الخصوصية المطلقة، ويوفر منزل الشاطئ الذي تبلغ مساحته  1800 قدم مربع مدافئ وشرفات خارجية وأرضيات من الخشب الصلب، كما يقدم الفندق للأزواج باقات الزفاف وشهر العسل التي تشمل وسائل الراحة الإضافية مثل التدليك والسبا المجانية.

3- منتجع هوليداي ان

الفنادق في جزيرة كاتالينا - منتجع هوليداي ان

يقع منتجع هوليداي ان في سفوح جزيرة كاتالينا الجميلة ويطل على بلدة أفالون، وهو الملاذ المثالي للأزواج الباحثين عن العزلة والهدوء، حيث يوفر لهم خدمات سبا مريحة وحمام سباحة في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن وتراس شمسي وحدائق مورقة، كما يحتوي الفندق على مطعم مميز يقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والأمريكية.

4- فندق أورورا

الفنادق في جزيرة كاتالينا - فندق أورورا

يوفر هذا الفندق الرومانسي للأزواج غرفًا مريحة مع نوافذ تطل على المحيط الهادي، وقد تم تجهيز جميع الغرف مع رداء حمام سبا عالي الجودة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال مجاناً في مكان الإقامة، كذلك يوفر الفندق تراساً على السطح للتشمس، وتجربة سبا فريدة من نوعها.

5- كاتالينا آيلاند إن

الفنادق في جزيرة كاتالينا - كاتالينا آيلاند إن

يحتوي هذا الفندق الأنيق ذو الـ4 نجوم على غرفًا منظمة معظمها يحتوي على شرفة تطل على المحيط، وقد تم تجهيز جميع الغرف مع تلفزيون ذي شاشة مُسطحة ومشغل دي في دي وقاعدة أي باد وتكييف، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح.

6- فندق أفالون

الفنادق في جزيرة كاتالينا - فندق أفالون

يحتوي فندق أفالون على سطح مع كراسي للاستلقاء يوفر إطلالات خلابة بزاوية 360 درجة على أفالون ومينائها، كما يضم فناء الحديقة الجميل المزين بنافورة مزخرفة، أكثر ما يتميز به الفندق وجبة الإفطار كونتيننتال المتنوعة التي تشتمل على الفواكه الطازجة والكعك والعصائر.

7- سي بورت فيلاج إن

الفنادق في جزيرة كاتالينا - سي بورت فيلاج إن

يتميز هذا الفندق المصمم خصيصًا للأزواج بموقعه القرب من البحر، ويحتوي مكان الإقامة على حديقة جميلة وتراس للتشمس وحوض استحمام ساخن، وتضم غرف الضيوف على حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.

8- باننج هاوس اوف تو هاربورز

الفنادق في جزيرة كاتالينا - باننج هاوس اوف تو هاربورز

تم بناء هذا المبنى القديم عام 1910 كمنزل صيفي للإخوان باننج، وهو واحدًا من أفضل الفنادق في جزيرة كاتالينا لقضاء عطلة شهر العسل في أجواء هادئة بعيد عن صخب المدينة، حيث يقع الفندق على قمة تل يطل على المحيط الهادي، وتحتوي الغرف على مساحة للجلوس وأرضيات من الخشب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.