Booking.com

تشتهر سان خوان العاصمة الجميلة بشواطئها الرملية الناعمة، والعديد من المعالم الثقافية والحصون التاريخية والعمارة الاستعمارية، وتقع مدينة سان خوان القديمة في قلب المدينة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، حيث تمتزج العمارة الاستعمارية مع الثقافة البورتوريكية المعاصرة، سان خوان هي أيضًا وجهة رئيسية لسفن الرحلات البحرية، وتشتهر بكونها واحدة من أكبر موانئ الرحلات البحرية في العالم، إليك قائمتنا لأفضل المنتجعات الفاخرة والفنادق في سان خوان.

الفنادق في سان خوان لإقامة مترفة

1- فندق ريتز كارلتون سان خوان

يغطي فندق ريتز كارلتون سان خوان مساحة ثمانية أفدنة من الممتلكات البكر المطلة على الشاطئ، وعلى بعد دقائق فقط من مدينة سان خوان القديمة، ويوفر 416 غرفة ضيوف مُجهزة جيدًا، بما في ذلك مستوى نادي ريتز كارلتون وجناح ريتز كارلتون وخمسة أجنحة تنفيذية بغرفة نوم واحدة وأربعة أجنحة جاردن، ويمكن للضيوف قضاء وقتهم في المسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية وملاعب التنس.

2- دورادو بيتش، محمية ريتز كارلتون

كان فندق دورادو بيتش في السابق مزرعة، وهو الآن منتجع خاص يقدم تجربة استثنائية حقًا تجمع بين خدمة من الدرجة الأولى والتميز مع المناظر الطبيعية والثقافة الغنية في بورتوريكو، ويمكن للضيوف الاستمتاع بـ1400 فدان من الجمال الطبيعي والرفاهية، كما يمكنهم تناول المأكولات العالمية المعدة من قبل الشيف خوسيه أندريس.

3- فندق كوندادو فاندربيلت

الهندسة المعمارية الإسبانية الرائعة، والديكورات الداخلية الفخمة، والمناظر الدرامية للمحيط تشكل الواجهة الرشيقة لأحد أكثر الفنادق طوابقًا في سان خوان، منذ إنشائه في عام 1919 كان فندق كوندادو فاندربيلت يلبي احتياجات المسافرين المتميزين، وبعد عملية التجديد الدقيقة استعاد هذا المعلم العزيزة عظمته الأصلية ، وهو يقف اليوم كنصب تذكاري للأناقة والأناقة الخالدة.

كل غرفة من غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 305 مستوحاة من بيئة الفندق الساحرة المطلة على المحيط، يعكس المنتجع الصحي روحًا جديدة في الاسترخاء مع الخبرات التي تحقق نتائج قوية من خلال طرق فريدة وعلاجات مميزة ومنتجات مختارة حصريًا وعالية الأداء.

4- منتجع سانت ريجيس باهيا بيتش

يعتبر منتجع سانت ريجيس باهيا بيتش أحد افضل الفنادق في سان خوان، وهو يقع على مساحة 483 فدانًا من مزرعة جوز الهند السابقة والغابات البحرية الأصلية، ويضم 139 غرفة وجناحًا فاخرًا مع إطلالات خلابة على المحيط، ويقدم لضيوفه خدمة الخادم الشخصي، وسبا إيريديوم العالمي، وحمامات السباحة المطلة على المحيط، وملعب غولف من 18 حفرة صممه روبرت ترينت جونز جونيور.

5- منتجع وسبا ريو مار بيتش

يرحب منتجع وسبا ريو مار المكون من 600 غرفة بالضيوف في جنة رائعة على شاطئ البحر تبلغ مساحتها 500 فدان، ويضم المنتجع 12 مطعمًا تقدم مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات من الإيطالية والآسيوية والمحلية الأصيلة، بالإضافة إلى ذلك هناك أماكن لتناول الطعام بجانب المسبح، كذلك يضم المنتجع ملعبي غولف للبطولات، و 13 ملعبًا للتنس، وثلاثة حمامات سباحة بجانب المحيط، ومنتجع ماندارا الصحي مع مركز لياقة بدنية كامل، ومركز للرياضات المائية.

6- منتجع سان خوان ماريوت

منتجع سان خوان ماريوت هو فندق منتجع متكامل الخدمات على طول شاطئ كوندادو، ويوفر المنتجع العديد من الأنشطة وخيارات الترفيه بما في ذلك شاطئ خاص وحمام سباحة مع زلاجة مائية وجاكوزي.

7- شيراتون بويرتو ريكو

تم افتتاح فندق شيراتون الكبير على الجانب الآخر من مركز المؤتمرات في بورتوريكو في عام 2009 كنموذج أولي للعلامة التجارية ستاروود التي أعيد تنشيطها، ويوفر 503 غرفة حديثة تحتوي جميعها على حوض استحمام ووسائل راحة حديثة ومكاتب عمل مضاءة جيدً، كذلك يوفر الفندق مساحة واسعة للفعاليات تضم أكبر قاعة رقص في سان خوان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت