Booking.com

تُعرف سان فرانسيسكو بأنها أغلى مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية، لهذا قد تفاجأ بأنها تقدم عددًا من مناطق الجذب الرخيصة والمجانية، فقط لأنك تسافر بميزانية محدودة لا يعني أنه لا يمكنك زيارة المتاحف أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة أو مشاهدة المعالم المحلية أو العثور على أحد الفنادق في سان فرانسيسكو ذات الأسعار المعقولة.

أبرز الفنادق في سان فرانسيسكو لذوي الميزانية المحدودة

1- فندق يونيون

يقع هذا العقار المصمم على الطراز الأوروبي في منطقة ميشن، وهو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالطعام المتنوع والمتنزهات، يتميز هذا الفندق الخالي من التدخين بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، جميع الغرف خاصة ومفروشة بالكامل مع تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزانة ومجفف شعر. (احجز في الفندق)

2- فندق تايلور

يقدم فندق تايلور قامة خاصة بأسعار معقولة بالقرب من ميدان يونيون سكوير سان فرانسيسكو، ويوفر الفندق غرفًا تكفي حتى 4 أفراد، قد لا يوفر مكان الإقامة مرافق عديدة وكلنه يقع على بعد دقائق من المطاعم والمعالم السياحية والمواصلات العامة ومناطق الجذب السياحي. (احجز في الفندق)

3- فندق أوربان

يوفر موقع فندق أوربان البوتيكي سهولة الوصول إلى المنطقة المالية ويونيون سكوير والمدينة الصينية، ويقدم الفندق ثلاثة أنواع فريدة من الغرف تكفي حتى 3 أفراد، وتشمل وسائل الراحة في الغرفة خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي 32 بوصة مع قنوات الكابل عالية الدقة ومكتب للعمل، كذلك يوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق، ومكتب استقبال على مدار الساعة، ومركز ترفيهي مع تلفزيون بشاشة كبيرة. (احجز في الفندق)

4- فندق اوركارد جاردن

يقع فندق اوركارد جاردن بين الحي المالي ويونيون سكوير، مما يجعله أفضل اختيار اقتصادي في سان فرانسيسكو، تتميز الغرف بديكور معاصر وقواعد للآيبود، يمكن للضيوف التوقف عند المطعم الموجود في الموقع لطلب وجبة الإفطار المصنوعة من العناصر المحلية والعضوية أو الاسترخاء في الحديقة الموجودة على السطح، يتوفر أيضًا مركز أعمال وغرفة تمارين القلب. (احجز في الفندق)

5- كوفنتري موتور إن

مع موقف سيارات مغطى مجاني وموقع رائع بين منطقة مارينا ويونيون سكوير، فإن كوفنتري موتور إن المكون من 69 غرفة أحد افضل الفنادق في سان فرانسيسكو للباحثين عن إقامة جيدة بأسعار معقولة، وهو يقدم لضيوفه غرفًا نظيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، قد لا يقدم الفندق أي خيارات لتناول الطعام، ولكن هناك العديد من المطاعم القريبة. (احجز في الفندق)

6- فندق جولدن جيت

يوفر فندق جولدن جيت مكانًا مريحًا للمبيت والإفطار في قلب المدينة بالقرب من ميدان الاتحاد والحي الصيني، تتميز الغرف الـ 24 بديكورها الساحر والمريح مع تحف وأثاث من الخيزران وخدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

7- كاريدج إن

يقع فندق كاريدج إن البوتيكي في قلب حي سوما العصري المليء بالمستودعات والمعارض الفنية، ويحتوي الفندق على 48 غرفة تتميز بديكور ملون وأنيق مع إيماءات للتأثيرات الآسيوية والتاريخية، تحتوي الغرف أيضًا على قواعد للآي بود وواي فاي وأردية حمام، يتم تضمين وجبة إفطار كونتيننتال وصحف صباحية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة الخارجية أو الاستمتاع بالمسبح الموجود على السطح ومركز اللياقة البدنية. (احجز في الفندق)

8- كاو هولو موتور إن

يقع فندق كاو هولو موتور إنبين فيشرمانز وارف وجسر جولدن غيت في منطقة مارينا، مما يجعله قاعدة مثالية مثالية لاستكشاف هذه المنطقة، وتتميز غرف الضيوف بأسرة مريحة وتدفئة بتحكم فردي وخدمة الواي فاي، توفر بعض الغرف أيضًا إطلالات على جسر البوابة الذهبية، لا يوجد حمام سباحة أو ردهة أو تناول طعام ، ولكن العديد من المطاعم تقع بالجوار. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت