Booking.com

تعد نيويورك واحدة من أكثر المدن حيوية ونشاط في العالم، مع وجود عددًا لا حصر له من المواقع الشهيرة في كل منعطف بما في ذلك تمثال الحرية ومبنى إمباير ستيت وجسر بروكلين وسنترال بارك والأحياء التاريخية والعديد من المتاحف العالمية الشهيرة وعروض برودواي ومراكز التسوق وأماكن تناول الطعام، وتقع معظم هذه المعالم على مسافة قريبة من بعضها البعض غالبيتها في أحياء مانهاتن التي تحتضن المئات من الفنادق المتنوعة، وتوفر الفنادق في مانهاتن سهولة الوصول سيرًا على الأقدام إلى العديد من المعالم السياحية الرئيسية.

أهم الفنادق في مانهاتن لرحلتك القادمة

1- ذا مارك نيويورك

الفنادق في مانهاتن - ذا مارك نيويورك

هذا الفندق هو المكان الذي يستعد فيه العديد من المشاهير قبل حفل ميت جالا الشهير كل عام، ويتميز الفندق بموقع مثالي على بعد مبنى واحد فقط من سنترال بارك، وعلى بعد خطوات من مراكز التسوق في الجادة الخامسة، ويمكن لنزلاء السقيفة الوصول إلى بيرجدورف جودمان على مدار الساعة، ويتمتع ذا مارك بأناقة لا تشوبها شائبة في تصميمه الداخلي من قبل المهندس جاك جرانج، ويقدم للنزلاء العديد من خيارات تناول الطعام من إعداد الطاهي الشهير جان جورج فونجريتشن. (احجز في الفندق)

2- فندق فور سيزونز نيويورك

الفنادق في مانهاتن - فندق فور سيزونز نيويورك

يقع هذا الفندق على الجانب الأكثر رقيًا من وسط المدينة بعيدًا عن صخب تايمز سكوير وبالقرب من سنترال بارك، وقد كشف فور سيزونز نيويورك مؤخرًا عن حلته الجديدة بعد عملية تجديد شاملة كلفت 120 مليون دولار، ويستقبل الفندق زواره بلوبي فاخر من سقف شاهق وأرضيات رخامية وأعمدة عملاقة، ويتكون الفندق من 52 طابقًا، وتقدم الغرف إطلالات جميلة على مدينة نيويورك بزاوية 360 درجة، ويمكن للنزلاء الاختيار من بين اثنين من المطاعم الفاخرة تقدم المأكولات الآسيوية والأمريكية. (احجز في الفندق)

3- فندق كروسبي ستريت

الفنادق في مانهاتن - فندق كروسبي ستريت

يتمتع هذا الفندق الأنيق بموقع ساحر في شارع هادئ مرصوف بالحصى في قلب سوهو، ويوفر للضيوف غرف واسعة مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، وتضم كل غرفة حمام خاص مجهز بمنتجات ميلر هاريس للعطور في لندن، ويحتوي كروسبي ستريت على صالة رياضية تفتح على مدار اليوم وسينما تضم ​​99 مقعدًا. (احجز في الفندق)

4- فندق ذا ويتبي

الفنادق في مانهاتن - فندق ذا ويتبي

يتميز ذا ويتبي بموقع جيد في أعالي وسط المدينة بالقرب من متحف الفن الحديث ومسارح برودواي، وقد حولت المصممة كيت كيمب وزوجها تيم مؤسسا مجموعة فندق فيرديل الفندق إلى واحة فنية من الأقمشة الغنية وورق الجدران المطبوع والأواني الفخارية المعلقة واللوحات الجدارية العملاقة والمنحوتات، كما أعيد تصميم الغرف بشكل فردي باستخدام أكثر من 150 قماشًا مختلفًا. (احجز في الفندق)

5- فندق ذا نوماد

الفنادق في مانهاتن - فندق ذا نوماد

يحتضن هذا الفندق مبنى على طراز الفنون الجميلة من مطلع القرن الماضي، وقد تم تجديده على الطراز البوهيمي من قبل المصمم الفرنسي جاك غارسيا، ويوفر الفندق غرف مريحة مجهزة بأناقة وتحتوي على أسرّة كبيرة مع ألواح أمامية من الجلد وسجاد مخملي، ويحتوي الفندق على مكتبة فخمة وعددًا من المطاعم التي يشرف عليها طهاة عالميين. (احجز في الفندق)

6- مندرين أورينتال

الفنادق في مانهاتن - مندرين أورينتال

يقع فندق مندرين أورينتال العصري الأنيق على بُعد دقيقتين سيراً على الأقدام من سنترال بارك، وهو واحدًا من أفضل الفنادق في مانهاتن، ويضم العديد من المرافق الترفيهية بما في ذلك مسبح داخلي بطول 22.8 متر، وسكاي لوبي الذي يقع في الطابق 35 ويقدم إطلالة رائعة على مانهاتن، والمنتجع الصحي الذي يقع على طابقين على جانب نهر هدسون، وصالة الشاي. (احجز في الفندق)

7- فندق 1 سنترال بارك

الفنادق في مانهاتن - فندق 1 سنترال بارك

تم تصميم هذا الفندق البيئي ليشعر الزوار وكأنهم في غابة ساحرة، حيث ينمو اللبلاب خارج المبنى وداخله، ويتدلى 24000 نبات من سقف اللوبي، بالإضافة إلى النباتات الموجودة بالغرف والحمامات الخاصة، ويحتوي الفندق على مطعم ومركز للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. (احجز في الفندق)

8- ذا لانغام

الفنادق في مانهاتن - ذا لانغام

يقع هذا الفندق في وسط مانهاتن بين منتزه بريانت ومبنى إمباير ستيت، ويقدم غرفًا مجهزة بقاعدة للآيبود وآلة لصنع قهوة إسبريسو، وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع الغرف، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار اليوم، ويحتوي الفندق على مطعم حاصل على نجمة ميشلان يقدم المأكولات الإيطالية العصرية المستوحاة من الريفيرا الفرنسية والإيطالية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.