Booking.com

تعتبر نيويورك وجهة رائعة للزوار من جميع الأعمار، فهي لديها ما يكفي من الأنشطة الترفيهية والمعالم التاريخية والهندسة المعمارية والمتاحف التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها، وعند البحث عن اماكن الإقامة المناسبة للعائلات في نيويورك فهناك خيارات محدودة تقدم مرافق صديقة للأطفال وغرفًا واسعة تكفي العائلة بأكملها، فيما يلي قائمتنا بأفضل فنادق نيويورك المناسبة للأطفال.

أفضل الفنادق في نيويورك للأطفال

1- فندق فور سيزونز نيويورك

يعد فندق فورسيزونز نيويورك أطول فندق في المدينة، وهو يوفر غرفًا عائلة فسيحة مع نوافذ كبيرة تطل على سنترال بارك ومعالم مانهاتن القريبة الأخرى، ويقدم الفندق للأطفال باقات من الهدايا الترحيبية التي تشمل كتب التلوين وأرواب الحمام ولوازم استحمام بالإضافة إلى ألعاب الطاولة ومكتبة DVD، كذلك تتوفر أسرّة قابلة للطي مجانية وعربات أطفال عند الطلب، ويمكن ترتيب خدمات مجالسة الأطفال، وبالنسبة لتناول الطعام يقدم مطعم جاردن مجموعة من الأطباق الصحية الشهية ووجبات الإفطار والغداء مع مجموعة مختارة من خيارات الأطفال. (احجز في الفندق)

2- فندق ريتز كارلتون نيويورك سنترال بارك

يعتبر فندق ريتز كارلتون نيويورك سنترال بارك أحد أفضل الفنادق في نيويورك الصديقة للأطفال، فهو يقدم لهم برنامج ريتز كيدز والذي يشمل منطقة مخصصة لتسجيل الأطفال حيث يتم تقديم باقة ترحيب للأطفال مع كتاب تلوين ومجموعة من الألعاب للاختيار من بينها، ويتم تقديم قائمة للأطفال في المطعم، كما يوفر الفندق غرفًا واسعة مع أسرّة قابلة للطي. (احجز في الفندق)

3- فندق غانسيفورت

يقدم فندق غانسيفورت مجموعة متنوعة من الميزات ووسائل الراحة المناسبة للعائلة، بما في ذلك الغرف الفسيحة التي يمكن أن تستوعب أسرة الأطفال، ويتم توفير ألعاب الفيديو في الغرف الموجود بها أطفال، كما يمكن توفير عربات الأطفال وأحواض الاستحمام الرضع عند الطلب، كما يوفر الفندق خدمات رعاية الأطفال، ويقدم المطعم الموجود في مكان الإقامة قائمة ماكولات صحية خاصة للأطفال. (احجز في الفندق)

4- فندق لويس ريجنسي نيويورك

يسعى فندق لويس ريجنسي نيويورك لإبقاء الآباء والأطفال مستمتعين طوال فترة إقامتهم، ويمك الأطفال أقل من 18 عامًا الإقامة مجانًا في غرفة والديهم، وعند الوصول يحصل الأطفال على دمية دب مجانية وإمكانية الوصول إلى الألعاب وأقراص DVD ، بالإضافة إلى أسرّة الأطفال ومقاعد السيارات في حالة احتياج الآباء إليها، يمكن العثور على قوائم الأطفال مع خيارات صحية في مطعم ريجنسي جريل. (احجز في الفندق)

5- تريب باي ويندهام تايمز سكوير ساوث

يقع تريب باي ويندهام تايمز سكوير ساوث في موقع مركزي على مسافة قريبة من ميدان تايمز، وهو فندق ممتع وغير تقليدي يوفر إقامة مثالية للعائلات، مع غرف واسعة من طابقين تستوعب ما يصل إلى ثمانية ضيوف، وتحتوي جميع على مناطق معيشة منفصلة حيث يمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بتلفزيونات عالية الدقة كما يمكن توفير كتب التلوين. (احجز في الفندق)

6- جيمس نيويورك سوهو

يقدم فندق جيمس قدرًا كبيرًا من كرم الضيافة للعائلات التي لديها أطفال، حيث يتلقى الضيوف الصغار هدية ترحيب عند تسجيل الوصول، ويتم توفير أجنحة عائلية راقية تأتي مع مفروشات حديثة وحمامات مع دش مطري محاط بالزجاج ونوافذ كبيرة تطل على الحي المحيط، ويوجد على السطح حمام السباحة وتراس للتشمس. (احجز في الفندق)

7- باركر نيويورك

يقع فندق باركر نيويورك في مكان مثالي في وسط مانهاتن، بالقرب من العديد من أفضل مناطق الجذب في نيويورك بما في ذلك سنترال بارك، ويوفر الفندق للعائلات مجموعة واسعة من المرافق بداية من الغرف الواسعة التي توفر مساحات منفصلة للمعيشة مع أرائك قابلة للطي، إلى حوض السباحة على السطح وشرفة التشمس، كما يوفر الفندق عددًا من خيارات الطعام المفضلة لدى الأطفال والتي تشمل مطعم باركر برغر الذي يقدم أجود أنواع البرغر في المدينة، ومطعم نورما الذي يقدم قائمة إفطار وغداء. (احجز في الفندق)

8- لوت نيويورك بالاس – ميدتاون إيست

يعد فندق لوت نيويورك بالاس من أفضل الفنادق في نيويورك الملائمة للعائلات، فهو يقدم لهم أجنحة فسيحة مكونة من غرفتين، ويرحب الفندق بالضيوف الصغار ويقدم لهم أردية حمام صغيرة ونعال وفستان الأميرة أو زي الفارس. (احجز في الفندق)

شارك برأيك